إضافات التفويض

أفضل إضافات التفويض Authorize.Net ووردبريس

هل تبحث عن أفضل إضافات التفويض لـ Authorize.net لمنصة ووردبريس ؟

Authorize.net هي بوابة دفع مشهورة تسمح لك بقبول مدفوعات بطاقات الائتمان بسهولة على موقع الويب الخاص بك.

كما يمكنك الاطلاع على أفضل 10 إضافات بايبال لـ ووردبريس لقبول المدفوعات بسهولة

في هذه المقالة ، سنقارن أفضل إضافات Authorize.Net ووردبريس التي يمكنك استخدامها لقبول المدفوعات عبر الإنترنت و إضافات التفويض على موقعك على الويب.

إضافات المدفوعات

إضافات التفويض Authorize.Net

لماذا تستخدم إضافات التفويض Authorize.Net ووردبريس لتلقي المدفوعات؟

يسمح لك برنامج Authorize.Net بقبول المدفوعات بسهولة على موقع الويب الخاص بك. إنها عملية سلسة لعملائك لأنه يمكنهم الدفع من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم مباشرة على موقع الويب الخاص بك.

نظرًا لأن Authorize.Net يعمل مع حسابك المصرفي التاجر العادي ، فغالبًا ما يكون له رسوم أقل مقارنة ببوابات الدفع المشهورة عبر الإنترنت مثل Stripe و PayPal.

مع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على أفضل الإضافات لـ Authorize.Net لـ ووردبريس والتي تتيح لك قبول المدفوعات عبر الإنترنت بسهولة (دون كتابة أي رمز).

إضافات التفويض

WPForms

WPForms هو أفضل منشئ نماذج ووردبريس في السوق. يأتي مزودًا بواجهة سحب وإفلات سهلة الاستخدام مع قوالب نماذج مسبقة الصنع لإنشاء أي نوع من النماذج بسهولة بما في ذلك نماذج الدفع.

ستحتاج على الأقل إلى خطة Elite الخاصة بهم للوصول إلى ملحق Authorize.net. يمنحك هذا أيضًا الوصول إلى جميع الوظائف الإضافية الأخرى في WPForms بما في ذلك بوابات الدفع Stripe و PayPal.

ما عليك سوى إنشاء نموذج دفع عبر الإنترنت وتثبيت الملحق “Authorize.Net” الخاص بـ WPForms.

يتيح لك WPForms تكوين النموذج الخاص بك بسهولة لإرسال إشعار بالبريد الإلكتروني إلى أكثر من شخص واحد. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال إيصال إلى العميل وإرسال تفاصيل الطلب إلى أعضاء فريقك.

يمكنك استخدام WPForms لجميع أنواع النماذج ، مثل نماذج الاتصال وحتى الاستطلاعات واستطلاعات الرأي.

MemberPress

MemberPress هي أفضل إضافة لعضوية ووردبريس . يتيح لك إنشاء موقع ويب للعضوية بسهولة وتقييد أي محتوى للمشتركين والأعضاء المدفوعين.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حماية جزء فقط من مقال أو صفحة باستخدام رمز قصير. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لتقديم مقدمة أو إعلان تشويقي عن المحتوى الخاص بك ، قبل تشجيع زوار موقعك على الاشتراك.

باستخدام MemberPress ، يمكنك تحصيل رسوم لمرة واحدة أو إعداد اشتراك متكرر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعداد فترة تجريبية رخيصة أو مجانية لتشجيع المستخدمين الجدد على الانضمام.

يمنحك MemberPress أيضًا ميزات تقطير المحتوى. تتيح لك هذه القيود تقييد المحتوى ، بحيث لا يتم عرضه إلا بعد أن يصبح أحد الأشخاص عضوًا لفترة معينة من الوقت. هذا يجعل MemberPress أداة رائعة لتشغيل الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

باستخدام خطة “Developer” ، يمكنك استخدام Authorize.Net كبوابة الدفع الخاصة بك لـ MemberPress. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا قمت بمعالجة الكثير من معاملات بطاقات الائتمان.

WooCommerce

WooCommerce هي الإضافة الأكثر شيوعًا للتجارة الإلكترونية في ووردبريس والذي يتيح لك إنشاء متجر كامل عبر الإنترنت.

إلى جانب Stripe و PayPal ، تمتلك WooCommerce أيضًا تكامل بوابة الدفع لـ Authorize.Net والعديد من حلول بوابات الدفع الأخرى.

لقبول المدفوعات على متجرك عبر الإنترنت باستخدام Authorize.Net ، ستحتاج إلى استخدام امتداد مثل WooCcommerce Authorize.net أو YITH’s WooCommerce Authorize.Net.

إذا كنت تبحث عن إنشاء متجر كامل للتجارة الإلكترونية مع جميع الميزات القوية مثل الشحن والضرائب وإدارة المخزون وما إلى ذلك ، فإننا نوصي باستخدام WooCommerce.

بالنسبة لنماذج الطلبات أو نماذج الدفع البسيطة ، فإن WPForms هو الخيار الأفضل.

GiveWP

GiveWP هي أفضل إضافة للتبرعات للجمعيات الخيرية والمنظمات غير الربحية التي ترغب في جمع الأموال عبر الإنترنت. إنه حقًا سهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الميزات القوية لمساعدتك في الوصول إلى أهداف جمع التبرعات.

مع GiveWP ، يمكنك تعديل كل جانب من جوانب عملية التبرع. يمكنك قبول التبرعات متعددة المستويات ، وتحديد أهداف التبرع على مستوى الحملة ، وتقديم خيارات عملات مختلفة ، وتقديم إيصالات تبرعات معفاة من الضرائب ، وغير ذلك الكثير.

يمكنك أيضًا الحصول على تقارير مفصلة في GiveWP ، حيث يمكنك عرض أداء حملاتك المختلفة. يمكنك بسهولة معرفة من هم كبار المتبرعين ويمكنك حتى إضافة ملاحظات حولهم للاستخدام الداخلي من قبل فريقك.

يتكامل GiveWP مع Authorize.Net ، حتى في الخطة “الأساسية”. هذا يجعل الأمر في متناولك حقًا أن تأخذ بطاقات الائتمان والخصم مباشرة من موقعك.

Restrict Content Pro

يعد تقييد المحتوى الاحترافي خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تريد إنشاء محتوى للأعضاء فقط على موقعك. إنه يعمل بشكل جيد مع واجهة ووردبريس ، ويجد المبتدئين أنه من السهل البدء باستخدامه.

يمكنك بسهولة إرسال رسائل بريد إلكتروني ترحيبية إلى أعضائك ، وإنشاء حزم اشتراك مختلفة بمستويات متعددة ، وتقديم رموز الخصم ، وغير ذلك الكثير. يعد Restrict Content Pro إضافة كاملة الميزات يتيح لك القيام بكل ما تحتاجه لتشغيل موقع عضوية.

لقد تم دمجها مع Easy Digital Downloads أيضًا ، مما يجعلها خيارًا رائعًا إذا كنت تستخدمه بالفعل. يمكنك أيضًا إخفاء المحتوى داخل منشور أو صفحة باستخدام الرموز القصيرة ، كما هو الحال مع MemberPress.

يمكنك استخدام Authorize.Net مع أرخص ترخيص “شخصي” لشركة Restrict Content Pro لأن ملحق Authorize.Net نفسه مجاني. وهذا يجعلها بديلاً جيدًا لـ MemberPress إذا كانت ميزانيتك محدودة.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني يسمى تقييد المحتوى. ومع ذلك ، هذا لا يسمح لك باستخدام Authorize.Net.

WP Invoicing

WP Invoicing هي إضافة رائع للفواتير لأي شخص يحتاج إلى إنشاء وإرسال الفواتير. لديها الكثير من الميزات المفيدة الأخرى أيضًا.

على سبيل المثال ، يتيح لك WP Invoicing إدارة الضرائب وضريبة القيمة المضافة للبلدان الأوروبية. كما أنه يمنح عملائك الفرصة لتسوية فواتيرك مباشرة على موقع الويب الخاص بك من خلال بوابات الدفع المختلفة ، بما في ذلك Authorize.Net.

يمكنك إعداد تذكيرات تلقائية بالبريد الإلكتروني باستخدام WP Invoicing ، مما يوفر لك الوقت في متابعة المدفوعات. هذا مفيد بشكل خاص للموظفين المستقلين الذين قد لا يكون لديهم أي دعم إداري. يمكنك أيضًا إعداد مدفوعات متكررة.

يتكامل WP Invoicing مع عدد من التطبيقات الأخرى ، بحيث يمكنك عمل الفواتير تلقائيًا. يمكنك حتى إنشاء فاتورة أو عرض أسعار عند تقديم نموذج اتصال معين.

الأفكار النهائية: ما هو أفضل إضافة لبرنامج Auhorize.Net لمنصة ووردبريس ؟

نعتقد أن أفضل إضافة لـ Authorize.Net ووردبريس سيختلف بناءً على احتياجاتك الدقيقة ، ولكن بالنسبة لمجموعة متنوعة من حالات الاستخدام: WPForms هي أفضل إضافة لـ Authorize.Net لبرنامج ووردبريس .

إذا كنت تبحث عن إنشاء موقع عضوية أو دورة تدريبية عبر الإنترنت ، فإن MemberPress هو الحل الأفضل.

إذا كنت تبحث عن إنشاء متجر تجارة إلكترونية كامل الميزات ، فإن WooCommerce هو الحل الأفضل.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافات التفويض Authorize.Net ووردبريس .

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة