تزكية العملاء

مقارنة بين أفضل إضافات تزكية العملاء في ووردبريس

هل تبحث عن أفضل إضافات تزكية العملاء و الشهادات لموقع ووردبريس الخاص بك؟

تعد الشهادات و تزكية العملاء طريقة رائعة لإضافة دليل اجتماعي إلى موقع الويب الخاص بك والمساعدة في بناء الثقة بين المستخدمين.

ويمكنك الاطلاع ايضاً على كيفية منع العملاء من إلغاء تنشيط إضافات ووردبريس

في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل الإضافات لتزكية العملاء وللشهادة لـ ووردبريس والتي يمكنك استخدامها على موقع الويب الخاص بك.

إضافات تزكية العملاء

إضافات تزكية العملاء في ووردبريس

لماذا نستخدام إضافات تزكية العملاء للووردبريس؟

يتيح لك استخدام الإضافة للشهادة إضافة شهادات العملاء أو العملاء أو التعليقات أو التعليقات بسهولة إلى موقع ووردبريس الخاص بك. هذا يضيف دليلًا اجتماعيًا إلى موقعك ويساعدك على تزكية العملاء و كسب عملاء جدد وزيادة المبيعات.

يمكنك إضافة الشهادات عن طريق نسخها يدويًا في مشاركاتك أو صفحاتك. ومع ذلك ، تتيح لك الإضافة للشهادات عرضها بشكل جذاب في شريط تمرير ودوامة وشبكة وتخطيطات أخرى جميلة.

اعتمادًا على الإضافة الذي تختاره ، يمكنك عرض الشهادات مع الصور ، أو دعاية قصيرة ، أو اسم المراجع ، أو المسمى الوظيفي ، أو النشاط التجاري ، أو التقييمات النجمية.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل إضافات تزكية العملاء و أفضل الإضافات لشهادات ووردبريس التي يمكنك تجربتها

Facebook Social Reviews Feed – Smash Balloon

يتيح لك موجز التعليقات الاجتماعية على Facebook من Smash Balloon عرض التعليقات من صفحة Facebook الخاصة بك على موقعك. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كان لديك بالفعل بعض التقييمات الرائعة على Facebook. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى نسخ أي نص ولصقه أو البحث عن شهادات جديدة.

تعزز مراجعات Facebook ثقة المستخدم لأنها تأتي من ملفات شخصية حقيقية على Facebook يمكن البحث عنها.

يعد Custom Facebook Feed Pro أشهر إضافة لخلاصة Facebook ويعمل مع أي قالب ووردبريس . إنه يجعل من السهل حقًا إضافة موجز صفحة Facebook إلى ووردبريس وزيادة المشاركة في ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك.

باستخدام الإضافات ، يمكنك عرض تقييمات Facebook كشهادات عن طريق إدخال الرمز القصير في أي مقال أو صفحة ، أو حتى في شريط جانبي أو عنصر واجهة مستخدم في التذييل. يمكنك أيضًا عرضها في أي مكان على صفحاتك المقصودة أو صفحات المنتجات الفردية.

ملاحظة: ستحتاج إلى شراء الإضافة Custom Facebook Feed Pro من Smash Balloon من أجل استخدام الإضافات .

Custom Twitter Review Feed – Smash Balloon

تعد موجز مراجعة Twitter المخصص من Smash Balloon خيارًا رائعًا لعرض شهادات Twitter على موقعك.

مثل تقييمات Facebook ، تعد الشهادات التي يتم مشاركتها عبر التغريدات طريقة رائعة لإظهار ملاحظات من أفراد حقيقيين.

من السهل تضييق نطاق موجز Twitter لعرض الشهادات فقط. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام علامات التصنيف أو البحث المتقدم لعرض الشهادات فقط عنك أو عن شركتك.

يحتوي الإضافة Custom Twitter Feeds Pro على الكثير من الميزات الرائعة الأخرى. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء قائمة منسقة من حسابات Twitter ثم عرضها كخلاصة على موقع الويب الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل التغريدات تلقائيًا بحيث يتم إخفاء التغريدات التي تحتوي على كلمات محددة.

WPForms

WPForms هي أفضل إضافة لنموذج ووردبريس في السوق ويستخدمه أكثر من 5 ملايين مستخدم. يمكن استخدامه لجمع شهادات العملاء أيضًا. يساعدك هذا في الحصول على جميع شهاداتك في مكان واحد وشكل واحد.

تتضمن الوظيفة الإضافية الخاصة بحزمة قوالب النماذج الخاصة بـ WPForms نموذج نموذج شهادة. هذا يتيح لك البدء بسرعة. يمكنك تعديل النموذج وأي حقول نموذج قد تحتاجها.

باستخدام WPForms ، يمكنك حتى إضافة خيار تحميل ملف إلى نموذج الشهادة الخاص بك. يتيح ذلك للعملاء تحميل الملفات ، مثل صورهم مع منتجك أو حتى مقطع فيديو قصير.

يمكنك أيضًا استخدام WPForms لإجراء مسح بتقارير جميلة. يمكنك استخدام هذا لعرض بيانات حول كيفية استخدام عملائك لمنتجاتك ، وما يفضلونه بشكل أفضل ، ومدى رضاهم.

Site Reviews

تتيح مراجعات الموقع للزوار إرسال مراجعات بتقييم من 1 إلى 5 نجوم. باستخدام هذه الإضافة ووردبريس ، يمكنك تثبيت أفضل تقييماتك أو شهاداتك بحيث تظهر أولاً.

من الممكن أيضًا تنسيق عمليات إرسال المراجعة الجديدة ، والموافقة عليها قبل نشرها على موقعك. يساعدك هذا في الحماية من التعليقات السيئة بشكل غير عادل. بدلاً من ذلك ، يمكنك مطالبة المستخدمين بتسجيل الدخول إلى موقعك لترك مراجعة.

تتيح لك “تقييمات الموقع” الرد بسرعة على المراجعات وعرض ملخص وغير ذلك. يقدم المطورون دعمًا نشطًا من خلال منتدى دعم WordPress.org للإضافة .

SeedProd

SeedProd هي أفضل إضافة منشئ صفحات ووردبريس في السوق. يتيح لك إنشاء أي نوع من الصفحات لموقع الويب الخاص بك باستخدام واجهة سحب وإفلات بسيطة.

يأتي SeedProd مع العشرات من القوالب الجميلة لاستخدامها كنقطة بداية. يمكنك إنشاء وتخصيص صفحة مقصودة أو صفحة مبيعات أو منتج لمتجرك عبر الإنترنت أو حتى الصفحة الرئيسية لموقعك على الويب.

كما يأتي مع مجموعة شهادات مدمجة مع خيارات تصميم مرنة. يمكنك إضافة اسم مؤلف الشهادة والمسمى الوظيفي وتحميل الصورة.

هناك الكثير من خيارات التصميم أيضًا. يمكنك وضعها في أعمدة وتغيير ألوان الخلفية وحتى حفظها كأقسام لإعادة استخدامها لاحقًا.

Easy Testimonials

Easy Testimonials عبارة عن إضافة مجانية يتيح لك إدخال الشهادات من منطقة إدارة ووردبريس الخاصة بك.

يمكنك تضمين تقييم بالنجوم ودور الشخص والمنتج أو الخدمة التي استخدمها والشهادة نفسها. إذا أدخلت عنوان بريدهم الإلكتروني ، فستستخدم Easy Testimonials تلقائيًا صورة Gravatar إذا كان لديهم واحدة.

يتيح لك الإصدار المحترف من Easy Testimonials أيضًا إضافة نموذج ملاحظات العملاء على موقع الويب الخاص بك.

تشتمل الشهادات السهلة على 5 قوالب لمحرر قوالب ووردبريس (محرر Gutenberg). يمكنك أيضًا عرض الشهادات باستخدام رمز قصير بسيط.

Strong Testimonials

الشهادات القوية هي واحدة من أكثر الإضافات المخصصة لشهادات ووردبريس القابلة للتخصيص. يأتي مع خيارات عرض متعددة. يتضمن ذلك شريط تمرير الشهادة ، وتخطيط الشبكة ، وتخطيط البناء ، وتخطيط العمود الفردي ، والمزيد.

ويتضمن أيضًا نموذجًا يتيح لعملائك إضافة تعليقاتهم وشهاداتهم بسهولة. إذا كنت تتلقى تعليقات العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكن للإصدار الاحترافي من هذه الإضافة أيضًا تضمين تعليقات من Facebook و Google My Business و Yelp والمزيد.

WP Testimonials with Rotator Widget

شهادات WP مع Rotator Widget عبارة عن إضافة بسيطة ولكنه قابل للتخصيص بدرجة عالية. يتيح لك إضافة الشهادات بسهولة وفرزها إلى فئات وعلامات.

بعد إنشاء الشهادات ، يمكنك عرضها باستخدام رمز قصير. يأتي هذا الرمز القصير مع العديد من المعلمات التي تتيح لك تخصيص مظهر الشهادات. يشتملالإضافة أيضًا على عنصر واجهة مستخدم بنفس خيارات الرمز القصير.

BNE Testimonials

شهادات BNE هي خيار آخر سهل الاستخدام لإضافة الشهادات إلى موقع ووردبريس الخاص بك. يأتي مع رمز قصير وعناصر واجهة مستخدم للشريط الجانبي لعرض الشهادات بسهولة.

يحتوي على شريط تمرير وتخطيط قائمة عادي للشهادات ، والتي ترث نمط عرض الموضوع الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الإضافة أيضًا إصدارًا احترافيًا. يتيح لك عرض التعليقات من مصدر واحد على مواقع ويب متعددة ، والحصول على تعليقات من Facebook و Yelp و Google Places ، والمزيد من القوالب والتخطيطات للتخصيص ، وتقييمات 5 نجوم ، والمزيد.

Testimonial

Testimonial Builder هي إضافة مباشر لشهادات ووردبريس . لديها خيارات بسيطة والقدرة على اختيار الألوان الخاصة بك.

يحتوي على عناصر مربعة قابلة للسحب ويسمح لك باختيار خطوط وأحجام خطوط وألوان نصية وصور مميزة. لا تحتوي الإضافة على شريط تمرير أو دوار بحيث يتم عرض الشهادات في شبكة أو نمط قائمة.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد المزيد من خيارات التخصيص ، فإن الإضافة تقدم خطة متميزة. يمكنك الحصول على أكثر من 100 قالب تخطيط منزلق ، وأكثر من 55 قالب تخطيط شبكي ، وميزة تصنيف ، والمزيد.

Testimonial Slider

تقدم Testimonial Slider شريط تمرير شهادة حديث من ووردبريس مع تجربة مستخدم محسّنة. يأتي مع شريط تمرير وخيار لتخطيط قائمة عادي. يمكنك أيضًا إضافة نموذج اتصال أمامي لجمع شهادات العملاء.

يمكنك إضافة شهادات في أي مكان باستخدام الرمز القصير أو عنصر واجهة المستخدم في الشريط الجانبي. شريط تمرير الشهادة سهل اللمس / الهاتف المحمول ويعمل بشكل جيد في جميع أحجام الشاشات.

أدوات المكافأة لإضافة دليل اجتماعي يتجاوز الشهادات
تثبت الشهادات لزوار موقعك أن الناس يحبون منتجاتك وخدماتك. ومع ذلك ، ستحصل على نتائج أفضل إذا عززت الدليل الاجتماعي باستخدام أدوات أخرى أيضًا.

TrustPulse

TrustPulse هي إضافة قوي للإثبات الاجتماعي لبرنامج ووردبريس . يساعدك على زيادة التحويلات من خلال عرض إشعارات النشاط في الوقت الفعلي على موقع الويب الخاص بك.

على سبيل المثال ، يمكن لـ TrustPulse عرض إشعارات حول المبيعات والتنزيلات والنماذج المرسلة والمزيد. إنها طريقة فعالة لاستخدام الخوف من الضياع لتشجيع العملاء المحتملين على الشراء.

لا تعد إشعارات TrustPulse تدخلية ، لكنها لا تزال فعالة للغاية. يمكنهم تعزيز التحويلات بنسبة تصل إلى 15٪ بمجرد إخراجها من الصندوق. يمكنك تخصيص النمط والألوان والنص والصورة والمزيد للإشعارات.

OptinMonster

OptinMonster هو أفضل أداة لتحسين التحويل وتوليد العملاء المحتملين في السوق. يسمح لك بتحويل زوار الموقع بسهولة إلى عملاء يدفعون.

يأتي مع النوافذ المنبثقة الجميلة ، والقوائم المنزلقة ، وأجهزة ضبط الوقت للعد التنازلي ، والرؤوس العائمة ، وأدوات أخرى. يمكن استخدام كل منهم لعرض الدليل الاجتماعي وشهادات العملاء.

يحتوي على ميزات استهداف قوية تسمح لك بإظهار الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب. على سبيل المثال ، يمكنك عرض نافذة منبثقة للمستخدمين عندما يكونون على وشك المغادرة.

إنه يعمل مع جميع خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والإضافات لنماذج ووردبريس ، و WooCommerce. يساعدك هذا على زيادة تحويلاتك عدة مرات.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافة لتزكية العملاء لموقع ووردبريس الخاص بك.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة