إضافات المقالات

مقارنة بين أفضل إضافات المقالات لـ ووردبريس

هل تبحث عن طريقة لإظهار المقالات المشهورة على موقع ووردبريس الخاص بك؟

يساعد عرض المقالات المشهورة زوار موقعك في العثور على أفضل محتوى لديك وزيادة مشاهدات صفحتك. إنها أيضًا طريقة رائعة لربط صفحاتك لتعزيز تحسين محركات البحث.

يمكنك الاطلاع على أفضل إضافات المقالات لـ ووردبريس والمقارنة بينها كما يمكنك الاطلاع على كيفية عرض المقالات المشهورة حسب اليوم والأسبوع والشهر في ووردبريس

في هذه المقالة ، سوف نشارك أفضل إضافات المقالات المشهورة لـ ووردبريس .

إضافات المقالات المشهورة

إضافات المقالات المشهورة

لماذا تستخدم إضافات المقالات المشهورة لـ ووردبريس ؟

يساعدك استخدام إضافات المقالات المشهورة في ووردبريس على توجيه المستخدمين نحو المقالات التي وجدها المستخدمون الآخرون مفيدة بالفعل.

عادةً ما تكون المقالات المشهورة هي المحتوى الأكثر نجاحًا ، مما يعني أنها تزيد احتمالية زيادة تفاعل المستخدم والتحويلات والمبيعات.

إنها أيضًا فرصة جيدة للارتباط الداخلي بمقالاتك الأخرى الأقل شهرة. يؤدي ذلك إلى تحسين نتيجة تحسين محركات البحث (SEO) للمقالات الأخرى ويساعد المستخدمين على اكتشاف المزيد من المحتوى.

يمكنك إنشاء مسارات تحويل جذابة للغاية باستخدام المقالات المشهورة والمقالات ذات الصلة وأدوات تحسين التحويل. كل ذلك يقود المستخدمين إلى التسجيل ويساعدك على تنمية أعمالك.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل إضافات المقالات المشهورة في ووردبريس والتي يمكنك استخدامها على موقع الويب الخاص بك.

إضافات المقالات المشهورة

MonsterInsights

MonsterInsights هو أفضل إضافة لبرنامج Google Analytics لمنصة ووردبريس يستخدمه أكثر من مليوني موقع ويب. يتيح لك إعداد Google Analytics بشكل صحيح دون تعديل التعليمات البرمجية أو الاستعانة بمطور.

لديهم أفضل ميزة المقالات المشهورة التي تسمح لك بعرض مقالاتك المشهورة في أي مكان على موقع ووردبريس الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام Inline Popular Posts لإظهار المقالات داخل المحتوى الخاص بك.

إذا كنت ترغب في إظهار المقالات في الشريط الجانبي أو في نهاية المحتوى الخاص بك ، فيمكنك تحديد أداة النشر المشهورة .

تتيح لك MonsterInsights عرض منتجاتك الأفضل أداءً في أي مكان في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

تقدم الإضافة سمات مختلفة للاختيار من بينها ، ويمكنك تخصيص التصميم عن طريق تغيير لون العنوان والحجم ولون الملصق والحدود والمزيد.

يمكنك فرز مقالات المشهورة بناءً على التعليقات أو عدد المقالات أو تحديد المقالات يدويًا التي سيتم تدويرها بشكل عشوائي في الأداة.

إذا كان لديك أبعاد مخصصة تم إعدادها مثل نوع المقال، فسيقوم MonsterInsights تلقائيًا باختيار أفضل 5 مقالات من Google Analytics من آخر 30 يومًا وعرضها كمقالات مشهورة .

الايجابيات: تقدم MonsterInsights الكثير من الخيارات لعرض المقالات المشهورة . يمكنك تحديد سمات وتخطيطات وأنماط مختلفة وتخصيص كل عنصر واجهة مستخدم مشهور. يمكنه تحديد المقالات المشهورة تلقائيًا وعرضها على موقع الويب الخاص بك.

السلبيات: للحصول على ميزات قوية مثل تتبع التجارة الإلكترونية وتتبع التحويل والأبعاد المخصصة ، ستحتاج إلى خطة MosterInsights Pro.

ووردبريس Popular Posts

تعد الإضافة ووردبريس Popular Posts أحد أكثر إضافات المقالات المشهورة للتنزيل في السوق مع أكثر من 300000 تثبيت نشط. يسمح لك بإظهار المقالات المشهورة مع العديد من الشروط المختلفة.

يمكنك عرض المقالات المشهورة مؤخرًا عن طريق تحديد نطاق زمني. يمكنك أيضًا إظهار المقالات الأكثر تعليقًا أو الأكثر مشاهدة.

إنه متعدد الأدوات ، مما يعني أنه يمكنك إضافة نفس الأداة عدة مرات في نفس الشريط الجانبي أو مختلف. يمكنك تطبيق CSS المخصص الخاص بك ، وإظهار الصور المصغرة للمشاركة ، والمقتطفات ، والمؤلف ، وعدد التعليقات ، وعدد المشاهدات ، والمزيد.

الإيجابيات: يعد ووردبريس Popular Posts إضافية قوية يحتوي على جميع الخيارات التي قد تحتاجها لعرض المقالات المشهورة . يتيح لك دعم أنواع المقالات المخصصة والقدرة على إضافة الأداة عدة مرات إنشاء مجموعة مختلفة من طرق العرض المشهورة ، على سبيل المثال ، المقالات المشهورة ، والتعليقات المشهورة ، وما إلى ذلك.

السلبيات: تنشئ الإضافة جدولين إضافيين في قاعدة البيانات لتخزين بيانات المقالات المشهورة وذاكرة التخزين المؤقت. في حين أن بعض الناس قد يجادلون بأنه من الأفضل إبقاء هذه البيانات خارج جداول ووردبريس الافتراضية ، قد يجد البعض الآخر أنها قاعدة بيانات مكثفة. كما أنه لا يوجد خيار للاتصال بتحليلات حقيقية.

Top 10 – Popular posts plugin for ووردبريس

تعد الإضافة لأفضل 10 مقالات مشهورة لـ ووردبريس مرشحة قوية في قائمتنا لأفضل الإضافات للمقالات المشهورة .

بقدر ما يتعلق الأمر بالميزات ، فهي تتطابق مع مقالات ووردبريس المشهورة بل وتضيف بعض الميزات الأخرى. يأتي Top 10 أيضًا مع عنصر واجهة مستخدم قابل للتكوين بدرجة عالية وأكواد قصيرة.

على الرغم من الاسم ، يمكنك اختيار عرض أي عدد من المقالات المشهورة . يسمح لك بتحديد نطاق زمني للاختيار من بينها. يمكنك إظهار مشاهدات المقال، المؤلف ، ملخص المقال أو مقتطفات ، ونشر الصور المصغرة في قائمة المقالات المشهورة .

تأتي العشرة الأوائل مع نظام تخزين مؤقت مدمج لجعله أقل كثافة في استخدام الموارد. كما أنه يعمل بشكل جيد مع إضافات التخزين المؤقت في ووردبريس مثل W3 Total Cache و WP Super Cache.

الإيجابيات: الإضافة لأفضل 10 مقالات مشهورة غني بالميزات ومرن وسهل الإعداد. يحتوي على ذاكرة تخزين مؤقت قوية لتقليل حمل الخادم ، ويعمل بشكل جيد مع التخزين المؤقت في ووردبريس .

السلبيات: تحتوي صفحة إعدادات الإضافة على خيارات كثيرة جدًا ، وقد يجدها المبتدئين معقدًا بعض الشيء. كما أنه لا يوجد خيار للاتصال بتحليلات حقيقية.

Relevant

سيساعدك تطبيق Relevant على إظهار مقالات المشهورة ، والمقالات المميزة ، والمحتوى ذي الصلة ، وأحدث المقالات على موقع ووردبريس الخاص بك. يأتي مع عناصر واجهة مستخدم متعددة بما في ذلك واحدة للمقالات المشهورةوصفحة إعدادات أنيقة.

يمكنك عرض المقالات المشهورة بالتعليقات أو مشاهدات الصفحة. كما يسمح لك بعرض الصورة المصغرة للنشر ، والمؤلف ، والمقتطفات ، وتاريخ النشر.

لا تريد استخدام الأداة؟ تأتي ميزة “ذات صلة” أيضًا مع الرموز القصيرة وعلامات القوالب التي يمكنك استخدامها لعرض المقالات المشهورةفي أي مكان على موقع الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا تمكين عمليات حظر النشر قبل نشر المحتوى أو بعده.

الإيجابيات: فهو يجمع بين وظائف المقالات المميزة وأحدثها وذات الصلة في حزمة واحدة مناسبة.

السلبيات: لا تسمح لك ميزة المقالات المشهورة بعرض المقالات المشهورة في نطاق زمني معين.

Trending/Popular Post Slider and Widget

يتيح لك شريط التمرير والقطعة الرائجة / المشهورة عرض المقالات المشهورة في شريط التمرير أو كتلة الشبكة أو كقائمة عادية. بهذه الطريقة ، يمكنك إظهار أفضل محتوى لديك بطرق أكثر جاذبية من مجرد قائمة روابط في الشريط الجانبي.

يأتي مع صفحة إعدادات بسيطة حيث يمكنك اختيار النطاق الزمني. يتيح لك هذا عرض المقالات المشهورة خلال عام أو شهر أو أسبوع معين.

تأتي الإضافة مع رموز قصيرة سهلة الاستخدام يمكنك إضافتها إلى مقالاتك أو صفحاتك. يمكنك أيضًا استخدام الرمز القصير في الوحدات الإضافية لمُنشئ الصفحة.

إذا كنت ترغب في تنفيذه مباشرة في السمة الخاصة بك ، فيمكنك استخدام علامات القوالب للقيام بذلك.

الإيجابيات: القدرة على إضافة أشرطة التمرير والمقالات الدائرية وكتل الشبكة وإظهارها في أي مكان على موقعك.

السلبيات: ميزات محدودة مقارنة بغيره من الإضافات المشهورة الأخرى. لا تعمل كتل المنزلق والرف الدائري والشبكة إلا مع الرموز القصيرة. الأداة هي في الأساس قائمة من الروابط التي تحتوي على صور مصغرة للنشر ومقتطفات وبعض البيانات الوصفية.

WP-PostRatings

WP-PostRatings هي الإضافة التالي للووردبريس في قائمتنا. يساعدك على إظهار المقالات الأعلى تقييمًا على موقع الويب الخاص بك ويسمح للمستخدمين بتقييم المقالات.

يمكنك اختيار رموز التصنيف ومن يمكنه التصويت على المقالات (كل المستخدمين مقابل المستخدمين المسجلين فقط). وهو يدعم المقتطفات المنسقة ، وهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة من خلال الفلاتر وعلامات القوالب.

أفضل جزء في الإضافة هو أداة التقييمات الخاصة به ، والتي تعرض أعلى المقالات تقييمًا على موقع الويب الخاص بك. يسمح لك هذا بإظهار المقالات المشهورة حسب أصوات المستخدمين. يعمل الإضافة أيضًا مع الإضافة ووردبريس Popular Posts.

الإيجابيات: يمكنك إظهار المقالات المشهورة بناءً على تصنيف المستخدم بدلاً من مشاهدات الصفحة أو التعليقات.

السلبيات: لتنفيذ الإضافة ، ستحتاج إلى إضافة علامات قوالب في ملفات قوالب ووردبريس الخاصة بك ، والتي قد تكون صعبة للمبتدئين. إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل ،

Display Posts

Display Posts هي إضافة مشهور ة في ووردبريس يسمح لك بعرض مقالات ووردبريس عن طريق إنشاء استعلامات مخصصة باستخدام الرمز القصير.

يتيح لك عرض أفضل محتوى لديك بسهولة في أي مكان على موقعك من خلال الرموز القصيرة. على سبيل المثال ، يمكنك عرض المقالات حسب عدد التعليقات باستخدام الرمز القصير التالي:

[display-posts orderby=”comment_count”]

كما أنه يعمل مع الإضافات مثل الأعداد المشتركة ، مما يسمح لك بعرض مقالاتك الأكثر مشاركة أيضًا.

تتيح لك الإضافة تصفية المقالات حسب الفئة وعرض المحتوى بناءً على عدد المقالات وعدد التعليقات. في معلمة العرض ، يمكنك تضمين مقتطفات وصور مصغرة وصورة المؤلف والمزيد.

الإيجابيات: تعد مقالات العرض مرنة للغاية ويمكنك جلب وعرض أي مقالات تريدها كمقالات مشهورة . يقدم وثائق مفصلة وبرامج تعليمية لمساعدتك على البدء.

السلبيات: يحتوي الرمز القصير على العديد من المعلمات ولا يوجد تصميم. هذا سيجعل استخدامه صعبًا بعض الشيء للمبتدئين.

WP Tab Widget

WP Tab Widget هو ملحق ووردبريس سهل الاستخدام وسريع لعرض المقالات المشهورة على موقع الويب الخاص بك. يمكنك إظهار المقالات بناءً على مشاهدات الصفحة والتعليقات والعلامات والمقالات الأخيرة ، كل ذلك في أداة واحدة.

يتيح لك الإضافة تحديد علامة التبويب التي سيتم عرضها على موقعك والتحكم في عدد المقالات التي سيتم عرضها في كل علامة تبويب. أفضل جزء في WP Tab Widget هو أنه لا يقوم بتحميل المقالات إلا عندما ينقر المستخدم على أي علامة تبويب.

هذا يجعل الإضافة خفيف الوزن ويضمن تشغيل موقع ووردبريس الخاص بك دون إبطاء. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على خيارات تخصيص مختلفة مثل إظهار أو إخفاء تاريخ النشر وعدد التعليقات والمقتطفات والمزيد.

الإيجابيات: إضافة فائق السرعة لا يضر بأداء موقع الويب ، حيث يستخدم AJAX لعرض المقالات المشهورة ضمن كل علامة تبويب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض أنواع مختلفة من المقالات في أداة واحدة.

السلبيات: تفتقر WP Tab Widget إلى المرونة وتوفر ميزات محدودة في الإصدار المجاني. للحصول على تصميمات محددة مسبقًا ، وميزات السحب والإفلات ، والمزيد ، سيتعين عليك الترقية إلى إصدار Pro.

ما هي إضافة المقالات المشهورة ؟

نعتقد أن MonsterInsights هي أفضل إضافة للمقالات في ووردبريس . يتيح لك إظهار أفضل محتوى لديك في أي مكان على موقعك ويقدم الكثير من الخيارات للتخصيص.

يمكنك عرض المقالات بناءً على عدد المقالات أو التعليقات أو تحديد المقالات يدويًا أو اختيار أفضل 5 مقالات تلقائيًا من Google Analytics من خلال الأبعاد المخصصة.

باستخدام MonsterInsights ، تحصل أيضًا على ميزات تتبع إضافية تساعدك على فهم جمهورك بشكل أفضل. اكتشف مصدر حركة المرور على الويب ، وأهم الصفحات المقصودة ، والإحالات ، وتفاصيل الجهاز ، وغير ذلك الكثير.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافات المقالات المشهورة لـ ووردبريس .

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة