كيفية إدارة صفحات ووردبريس باستخدام Nested Pages

لا تسمح لك واجهة ووردبريس الافتراضية بإعادة ترتيب صفحاتك بسهولة ، وبناء علاقات بينها ، وفرزها ، وما إلى ذلك.

يمكنك الاطلاع ايضا على كيفية إيقاف تشغيل إشعارات التعليقات في ووردبريس

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إدارة صفحات ووردبريس بشكل أفضل باستخدام الصفحات المتداخلة.

لماذا يتم استخدام الصفحات المتداخلة؟

إدارة صفحات ووردبريس باستخدام Nested Pages
إدارة صفحات ووردبريس باستخدام Nested Pages

إدارة صفحات ووردبريس باستخدام Nested Pages

Nested Pages  هي أفضل إضافة لإدارة صفحات ووردبريس ، وهي اضافة مجانية

تأتي مزودة بواجهة سحب وإفلات سهلة الاستخدام لإدارة هيكل الصفحة وترتيب الصفحة. تعمل الصفحات المتداخلة على تحسين وظيفة التحرير السريع لتسهيل إدارة الكثير من الصفحات مرة واحدة.

عرض الشجرة القابل للفرز لبنية صفحة موقعك هو حلم تحقق للأشخاص الذين يستخدمون ووردبريس كنظام إدارة محتوى.

بصرف النظر عن هذه الميزات الرئيسية ، فإنه ينشئ تلقائيًا قائمة ووردبريس أصلية تتوافق مع بنية صفحتك وتسمح لك بإنشاء صفحات متعددة في وقت واحد مما سيوفر بالتأكيد الكثير من الوقت. ناهيك عن أنه يمكنك استخدام الصفحات المتداخلة في أي نوع منشور مخصص.

أي شخص يدير موقع ووردبريس به الكثير من الصفحات سوف يقع في حب الصفحات المتداخلة على الفور.

لا يزال من المثير للصدمة أن يكون الإضافة من هذا العيار مجانيًا تمامًا لأن المشكلة التي يتم حلها تستحق الدفع مقابلها تمامًا.

كيفية استخدام الصفحات المتداخلة لإدارة صفحات ووردبريس

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت وتفعيل الإضافة Nested Pages. بمجرد تفعيله ، فإنه يعمل خارج الصندوق. يمكنك ببساطة الانتقال إلى شاشة الصفحات في منطقة إدارة ووردبريس الخاصة بك لرؤيتها أثناء العمل.

nestedpagesgif

يمكنك ببساطة السحب والإفلات لإعادة ترتيب الصفحات. يمكنك أيضًا إنشاء صفحات فرعية عن طريق نقلها ببساطة أسفل الصفحة الرئيسية ثم نقلها قليلاً إلى اليمين. يمكنك أيضًا إنشاء صفحات فرعية جديدة من خلال النقر على زر الصفحة الفرعية بجوار أي صفحة.

nestedpagestoolbar

بخلاف الإضافة الآخر لإدارة الصفحات في ووردبريس، تتيح لك الصفحات المتداخلة الاحتفاظ بزر التحرير السريع المطلوب. تعد واجهة التحرير السريع في الصفحات المتداخلة أنظف وسهلة للعيون.

إنشاء القوائم الرئيسية باستخدام الصفحات المتداخلة

تستخدم العديد من مواقع ووردبريس الصفحات كهيكل موقع رئيسي وإضافتها في القوائم الرئيسية الخاصة بها. حتى الآن ، تتطلب هذه العملية خطوات متعددة لأنه سيتعين عليك أولاً إنشاء الصفحات، ثم إنشاء قائمة، ثم إضافة جميع الصفحات إليها مع إعادة ترتيبها.

تجعل الإضافة للصفحات المتداخلة الأمر بسيطاً للغاية. بعد أن تقوم بترتيب صفحاتك، يمكنك ببساطة تحديد مربع اختيار قائمة المزامنة. سيؤدي هذا إلى تكرار هيكل صفحتك في القوائم الرئيسية الخاصة بك.

syncmenu

يمكنك التحكم في كيفية ظهور كل صفحة في القوائم الرئيسية دون مغادرة شاشة الصفحات. ما عليك سوى النقر فوق رمز الارتباط الموجود بجوار الصفحة أو النقر فوق الزر “إضافة ارتباط” في الأعلى.

سيظهر هذا نافذة منبثقة حيث يمكنك إضافة تسمية تنقل وعنوان URL للرابط. يمكنك اختيار إخفاء الارتباط في الصفحات المتداخلة أو إخفائه في القوائم.

addlinktomenu

إضافة صفحات متعددة باستخدام الصفحات المتداخلة

ميزة أخرى رائعة للصفحات المتداخلة هي القدرة على إنشاء صفحات جديدة متعددة بسرعة في وقت واحد. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تعرف بالفعل كيف ستبدو بنية صفحتك.

يمكنك البدء في إضافة العديد من صفحات ووردبريس بالنقر فوق الزر “إضافة متعدد” في الأعلى.

multiplepages

سيؤدي ذلك إلى ظهور نافذة منبثقة جديدة حيث يمكنك توفير عنوان الصفحة وتحديد الحالة والمؤلف والقالب. انقر فوق زر رمز “+” لإضافة صفحة أخرى

كرر العملية لجميع الصفحات التي تريد إنشاءها ثم انقر فوق زر الإضافة.

addingmultiplepages

لاحظ أن الصفحات التي تقوم بإنشائها ستكون فارغة ، وسيتعين عليك تحريرها بشكل فردي. كما لا يمكنك تعيين الصفحات الأصل أو الفرعية من صفحات متعددة المنبثقة.

تمكين الصفحات المتداخلة لأنواع المقالات الأخرى

يمكنك تمكين الصفحات المتداخلة لأي أنواع مقالات افتراضية أو مخصصة في ووردبريس. ما عليك سوى زيارة الإعدادات » الصفحات المتداخلة في مسؤول ووردبريس والنقر فوق علامة التبويب أنواع المقالات . بعد ذلك ، حدد أنواع المقالات حيث تريد تمكين وظيفة الصفحات المتداخلة ثم احفظ التغييرات.

nestedposttypes

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية إدارة صفحات ووردبريس

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة