أفضل 7 إضافات Dropshipping WooCommerce

هل تريد بدء متجر دروبشيبينغ الخاص بك باستخدام WooCommerce؟ تفتقر WooCommerce إلى الميزات التي ستحتاجها لتشغيل شركة دروبشيبينغ بشكل جيد.

ولحسن الحظ ، هناك العديد من الإضافات الممتازة لـ WooCommerce دروبشيبينغ لملء هذه الفجوة. تتيح لك هذه الإضافات تشغيل متجر دروبشيبينغ.

يمكنك الاطلاع على مقارنة بين أفضل 5 إضافات التجارة الإلكترونية في ووردبريس

في هذه المقالة ، سنقارن أفضل إضافات ووردبريس WooCommerce دروبشيبينغ لمساعدتك في العثور على أفضل حل لعملك.

أفضل 7 ملحقات Dropshipping WooCommerce
أفضل 7 ملحقات Dropshipping WooCommerce

الدروبشيبينغ Dropshipping:

Dropshipping هو نشاط تجاري عبر الإنترنت حيث لا يحتفظ المتجر الإلكتروني بالمنتجات في المستودع. وبدلاً من ذلك ، يأخذ الطلب عن طريق شراء المنتجات من البائعين ثم شحنها مباشرة إلى العملاء.

نظرًا لانخفاض النفقات العامة ، أصبح دروبشيبينغ وسيلة شائعة لكسب المال عبر الإنترنت. هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك العثور على المنتجات التي يقدمها بائعو الجهات الخارجية الذين يرغبون في شحنها مباشرة إلى عملائك.

يمكنك حتى شحن هذه المنتجات بعلامتك التجارية الخاصة وتغليفها. يتيح لك ذلك بناء التعرف على العلامة التجارية لتوسيع نطاق أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك في المستقبل.

ستحتاج إلى العناصر التالية لبدء نشاط تجاري للشحن.

استضافة موقع ووردبريس (المكان الذي سيتم فيه تخزين ملفات موقع الويب الخاص بك)
اسم المجال (سيكون هذا عنوان متجرك ، على سبيل المثال orbiteast.com)
Dropshipping لـ WooCommerce (النظام الأساسي لإنشاء متجر على الإنترنت)

بعد تنصيب ووردبريس على موقعك , وبعد تثبيت اضافة WooCommerce عليه، فإن الخطوة التالية هي اختيار إضافة لدروبشيبينغ. سيساعدك هذا في تحويل موقع التجارة الخاص بك إلى منصة شحن.

فيما يلي أفضل 7 ملحقات Dropshipping WooCommerce :

1. AliDropship

AliDropship
AliDropship

AliDropship هي إضافة ممتاز لـ WooCommerce دروبشيبينغ مصمم خصيصاً للبيع مع موردي AliExpress. يجعله من السهل للغاية استيراد المنتجات مباشرة من AliExpress إلى متجر WooCommerce الخاص بك.

يتيح لك ضبط الأسعار والمخزون تلقائياً لمنتجات دروبشيبينغ. يمكنك تعيين متغيرات التسعير لتعديل الأسعار تلقائياً بناءً على إعدادات الربح الخاصة بك.

تقوم الإضافة بأتمتة تنفيذ الطلبات بنقرة زر واحدة. كما أنه يتتبع طلباتك ويرسل إشعارات بالبريد الإلكتروني للعملاء حول حالة طلباتهم.

التكلفة: 89 دولارًا (الدفع لمرة واحدة) مع تحديثات مجانية واستخدام مدى الحياة وطلبات ومنتجات غير محدودة.

2. WooDropship

WooDropship
WooDropship

يساعدك WooDripship على استيراد المنتجات بسهولة من AliExpress إلى متجر WooCommerce الخاص بك. يأتي مع ملحق Google Chrome الذي يسمح لك بإضافة المنتجات بسرعة إلى متجرك أثناء تصفح AliExpress.

تقوم الإضافة بشكل تلقائي بمزامنة مخزون المنتج ,كما أنه يقوم بمزامنة الأسعار تلقائياً ، ويمكنك حتى تعيين قواعد لإضافة الأسعار تلقائياً بهامش الربح الذي تريده.

يساعدك WooDropship أيضاً على استيراد صور المنتج وتحريرها لإزالة علامة AliExpress المائية.

التكلفة: يبدأ السعر من 14.99 دولار شهرياً بمنتجات وطلبات محدودة. إذا كنت تريد طلبات غير محدودة ، فستحتاج إلى خطة أعلى والتي تكلف 49.99 دولار شهرياً.

3. DropshipMe

DropshipMe
DropshipMe

DropshipMe هي إضافة لـ ووردبريس يسمح لك باستيراد المنتجات من قائمة منتقاة من عناصر دروبشيبينغ الأكثر مبيعاً. يتيح لك إنشاء متجر يعمل بسهولة مع بيانات المنتج التفصيلية.

تم تحسين جميع عناوين المنتجات ووصفها وصورها لتحقيق أفضل النتائج. كما أنها تستورد تقييمات العملاء الحقيقية لإضافة دليل اجتماعي إلى صفحات منتجك.

تختار DropshipMe أيضاً أفضل الموردين الذين لديهم سجل حافل للتأكد من تسليم طلباتك في الوقت المحدد ومطابقة توقعات العملاء.

يعتمد تسعيرها على عدد الحزم التي تستوردها. أنت تدفع مرة واحدة لاستيراد هذه المنتجات ثم شراء حزمة أخرى لاستيراد المزيد من المنتجات إذا لزم الأمر.

4. WP Amazon Shop

WP Amazon Shop
WP Amazon Shop

WP Amazon Shop هي إضافة تابع لشركة Amazon ودروبشيبينغ، يعمل الإضافة مع Amazon ويسمح لك بالبحث بسهولة في ملايين المنتجات مباشرة من لوحة تحكم ووردبريس الخاصة بك.

يمكنك تحديد واستيراد منتجات أمازون إلى متجر WooCommerce الخاص بك ببضع نقرات. حيث يقوم تلقائياً بإضافة معرف الشركة التابعة الخاص بك إلى عناوين URL الخاصة بالمنتج.

كما يسمح لك بإضافة تسعير أساسي بنسبة مئوية تلقائية لدروبشيبينغ. بهذه الطريقة لن تحتاج إلى تعديل الأسعار لكل منتج تستورده. يسمح لك الإضافة أيضاً باستيراد صور المنتج إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك بعد ذلك اقتصاص الصور وتعديلها في ووردبريس حسب رغبتك.

التكلفة: يبدأ سعر الإضافة من 59 دولاراً يعمل على موقع واحد.

5. WooCommerce Dropshipping

WooCommerce Dropshipping
WooCommerce Dropshipping

يسمح لك WooCommerce Dropshipping باستيراد المنتجات باستخدام ملف CSV. وإضافة الموردين يدوياً إلى متجر WooCommerce الخاص بك.

يقوم تلقائياً بإرسال رسائل البريد الإلكتروني لاستيفاء الطلب. كما يقوم أيضاً بإنشاء إيصال تعبئة بصيغة PDF للمورد ليضعه على الشحنة.

على عكس الإضافات الأخرى، لا يسمح لك WooCommerce Dropshipping بالبحث عن المنتجات واستيرادها سريعاً. كما أنه لا يحتوي على تسعير ديناميكي ، ومزامنة توفر المنتج ، وبعض الميزات الأخرى التي تقدمها الإضافات الشائعة في هذه القائمة.

التكلفة: يبدأ سعره من 49 دولارًا لترخيص موقع واحد مع دعم وتحديث لمدة عام واحد.

6. MonsterInsights

MonsterInsights
MonsterInsights

MonsterInsights هي أفضل إضافة Google Analytics لمنصة ووردبريس. يسمح لك بتتبع أفضل المنتجات مبيعاً في WooCommerce مما يساعدك على اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات عند اختيار المنتجات لمتجر دروبشيبينغ الخاص بك.

يمكنك أيضاً استخدام MonsterInsights لتتبع مستخدمي WooCommerce في Google Analytics. باستخدام هذا المقياس ، يمكنك معرفة كيفية تفاعل المستخدمين مع المنتجات الموجودة في متجرك.

7. WooCommerce Add-on for WP All Import

Add-on for WP All Import
Add-on for WP All Import

تسمح لك هذه الاضافة WooCommerce لـ WP All Import باستيراد المنتجات بسهولة إلى متجر دروبشيبينغ الحالي من أي ملف XML أو CSV.

يأتي مزوداً بأداة استيراد سهلة الاستخدام تعمل بالسحب والإفلات ويتيح لك تحديد أو استبعاد أي منتجات أثناء التنقل. ويمكنك استيراد المنتجات الخارجية وصور المنتجات والمنتجات المتغيرة.

نأمل ان تساعدك هذه المقالة في التعرف على أفضل 7 إضافات Dropshipping WooCommerce

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة