أفضل 10 قوالب للمطاعم

أفضل 10 قوالب مطاعم في ووردبريس

الكثير من مطوري الويب يرغبون في التعرف دائما على أفضل قوالب مطاعم في ووردبريس

تحتاج مواقع الويب الخاصة بالمطاعم إلى قوالب مطاعم مميزة وميزات خاصة مثل القدرة على عرض القائمة والصور والموقع وساعات العمل وغيرها من المعلومات المفيدة.

سنتعرف في هذه المقال على أفضل 10 قوالب للمطاعم ووردبريس

أفضل 10 قوالب للمطاعم في ووردبريس
أفضل 10 قوالب للمطاعم في ووردبريس

أفضل 10 قوالب مطاعم في ووردبريس

في هذه المقالة ، سوف نتطرق إلى أفضل 10 قوالب مطاعم في ووردبريس , التي يمكنك استخدامها. وكل هذه القوالب مستجيبة للجوّال ومُحسّنة للأداء.

1. Astra

أفضل 10 قوالب للمطاعم
Astra 

Astra هو قالب ووردبريس من أفضل قوالب مطاعم ووردبريس حديث وسريع الاستجابة، يتضمن نظام حجز طاولة ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على قوالب صفحات مخصصة لقائمة مطعمك وصفحة المدونة.

تقدم Astra عدداً من قوالب أعمال المطاعم والمقاهي والأطعمة الأخرى. يمكنك بسهولة إضافة أي منها باستخدام الإضافة Starter Site. يمكن تخصيص جميع القوالب لتناسب مطعمك باستخدام أدوات السحب والإفلات مثل WPBakery.

تم تحسين Astra لتحسين WordPress SEO لمساعدة موقعك على الترتيب الجيد في Google ومحركات البحث الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، لديه توافق مع جميع المستعرضات.

2. Divi

Divi
Divi

Divi هي قالب ووردبريس من أفضل قوالب مطاعم ووردبريس مرن مع منشئ صفحات متكامل. يحتوي على مئات القوالب للاختيار من بينها ، بما في ذلك صفحة مقصودة رائعة لموقع ويب مطعم. يوفر هذا خلفية بالأبيض والأسود تجعل صورك ومحتوياتك بارزة.

تتيح لك أقسام الصفحة الرئيسية عرض شهاداتك وقائمة المطعم وساعات العمل. تم تحسين Divi بشكل كبير للسرعة والأداء ويستخدم تصميماً سريع الاستجابة لتبدو رائعة على جميع الأجهزة.

Divi هي أيضاً صديقة لـ SEO ، مما يعني أنها ستساعد موقعك على الترتيب الجيد في Google ومحركات البحث الأخرى.

3. Cafe Pro

cafepro

Cafe Pro هو قالب ووردبريس من أفضل قوالب مطاعم ووردبريس مبني بواسطة StudioPress. يأتي مع أساس صلب ومجموعة رائعة من الميزات لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت لمطعمك.

يمكن تخصيص تخطيط الصفحة الرئيسية للقالب بسهولة باستخدام مناطق عناصر واجهة المستخدم الأربعة. يمكنك الحصول على لوحة خيارات سمة وعناصر واجهة مستخدم مخصصة تتيح لك عرض معلومات الاتصال والعنوان وساعات العمل على موقع الويب الخاص بك.

StudioPress هو الآن جزء من WP Engine ، يمكنك الحصول على هذا القالب وجميع قوالب الأخرى البالغ عددها 35+ عند التسجيل للحصول على حساب استضافة WP Engine.

4. Ultra

ultra
ultra

Ultra هو قالب ووردبريس من أفضل قوالب مطاعم ووردبريس متعدد الأغراض مناسب للعديد من الشركات الصغيرة، تحصل على Restaurant ، وهو موقع تجريبي أنيق على ووردبريس يمكنك تخصيصه مع المحتوى الخاص بك. يسمح لك بإضافة صورة خلفية مخصصة بملء الشاشة لإحداث انطباع أول رائع للزوار.

وهو مزود بقائمة تنقل مثبتة وتخطيط ملء الشاشة وصور قائمة ملونة وتكامل خرائط Google ونظام حجز عبر الإنترنت.

5. OceanWP

OceanWP
OceanWP 

OceanWP هو قالب ووردبريس مجاني متعدد الأغراض. يأتي مع مئات المواقع التجريبية بنقرة واحدة بما في ذلك نموذج لإنشاء موقع ويب للمطعم بسرعة. يمكنك بسهولة استبدال المحتوى التجريبي بمحتواك الخاص.

يعمل القالب بشكل مثالي مع أدوات إنشاء الصفحات بالسحب والإفلات مثل Elementor أو Visual Composer لسهولة التخصيص. يمكنك أيضًا استخدام محرر قوالب ووردبريس.

OceanWP متوافق مع الإضافات للتجارة الإلكترونية eCommerce ويتيح لك إجراء الحجوزات عبر الإنترنت لمطعمك.

6. Hestia Pro

Hestia Pro
Hestia Pro

Hestia Pro هو قالب ووردبربس متعدد الأغراض. يأتي مزوداً بالعديد من القوالب الجاهزة مع تخطيطات صفحات وأنماط قوائم مختلفة. تتضمن هذه القوالب نسق مناسباً للمقاهي أو المطاعم أو أي أعمال متعلقة بمجال المطاعم.

يتمتع Hestia Pro بتكامل WooCommerce ويدعم الإضافات الشائعة لمنشئ الصفحات. إنها بيئة جاهزة ويمكن استخدامها لإنشاء موقع ويب متعدد اللغات.

Hestia مستجيبة للجوّال. هذا يعني أنه سيبدو رائعاً على جميع الأجهزة المحمولة.

7. Carbone

carbone
carbone

Carbone هو قالب ووردبريس لمطعم أنيق. يحتوي على خلفية فيديو على الصفحة الرئيسية لجذب انتباه زوارك. يمكنك بسهولة إنشاء صفحة لقائمة مطعمك وإضافة جميع المواد الغذائية بالصور بشكل جميل.

8. Neve

Neve هو قالب ووردبريس حديث من صفحة واحدة, القالب مرن للغاية ويدعم أدوات إنشاء الصفحات للتخصيص.

باستخدام نموذج المطعم ، يمكنك إنشاء معرض للصور وإضافة صور لافتة للنظر لجذب زوارك, تحتوي الصفحة الرئيسية على أقسام لإضافة القائمة اليومية وخريطة الموقع وتقييمات المستخدمين.

يتوافق Neve مع الإضافات المجانية لـ ووردبريس والإضافات المدفوعة أيضاً.

9. Salt and Pepper

salt and pepper

Salt and Pepper هو قالب ووردبريس الحديث.ومناسب لمدونات الطعام والوصفات والمقاهي والمطاعم. يحتوي القالب على شعار مخصص وقائمة تنقل وأيقونات وسائط اجتماعية في قسم الرأس.

باستخدام أداة Instagram ، يمكنك إضافة صور طعام لافتة للنظر في الشريط الجانبي يتيح لك Salt and Pepper استخدام أي أداة إنشاء صفحات لتخصيص الألوان والخطوط وملفات الوسائط.

10. Rosa 2

Rosa 2
Rosa 2

Rosa 2 هو قالب ووردبريس مصمم بشكل جميل. يأتي مع تأثيرات خلفية المنظر الغامرة وتصميم متجاوب حديث للصفحة الرئيسية. وهو مناسب لجميع أحجام الشاشات والأجهزة.

يحتوي Rosa 2 أيضاً على إدارة قائمة مطعم سهلة الاستخدام. يمكنك أيضاً الحصول على وظائف مهمة أخرى ، مثل نظام الحجز والطلب عبر الإنترنت من خلال OpenTable. يشتمل المظهر على أنماط وأنظمة ألوان متعددة يمكن تطبيقها بسهولة باستخدام أداة تخصيص ووردبريس المباشر.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على أفضل 10 قوالب للمطاعم في ووردبريس

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة