قوالب ووردبريس للمواقع المالية

10 من أفضل قوالب ووردبريس للمواقع المالية

يحتاج المخطط المالي أو مستشار الأعمال إلى قالب ووردبريس بتصميم احترافي. مع وجود الآلاف من موضوعات الأعمال في السوق ، من الصعب العثور على نموذج مثالي لموقعك المالي.

كما يمكنك الاطلاع على مقارنة بين أفضل 5 إضافات التجارة الإلكترونية في ووردبريس للتعرف على الاضافات التي تهم قوالب خاصة بالمواقع المالية

سنتعرف في هذه المقالة على 10 من أفضل قوالب ووردبريس للمواقع المالية

أفضل قوالب ووردبريس للمواقع المالية
أفضل قوالب ووردبريس للمواقع المالية

أفضل قوالب ووردبريس للمواقع المالية

بناء موقع مالي باستخدام ووردبريس

ووردبريس هو منشئ مواقع الويب الأكثر شيوعاً لإنشاء موقع ويب. تستخدم العديد من العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة ووردبريس لمواقعها.

هناك نوعان من مواقع ووردبريس. WordPress.com هو لحجز الاستضافة ، و WordPress.org فيه الميزات والوظائف التي تحتاجها لموقعك المالي.

في البداية ستحتاج إلى اسم مجال. هذا هو عنوان URL الخاص بعملك مثل example.com أنت بحاجة إلى استضافة ويب أيضاً. هذه هي المساحة الموجودة على الإنترنت حيث يتم تخزين ملفات موقع الويب الخاص بك.

أفضل سمات ووردبريس للمواقع المالية التي يمكنك استخدامها على موقع الويب الخاص بك:

قوالب ووردبريس للمواقع المالية

1. Astra

astra 1
Astra

Astra هو من أفضل قوالب ووردبريس حديث متعدد الأغراض لأي نوع من مواقع الويب، مما يجعله أحد أفضل قوالب ووردبريس المالية.

مع العشرات من التخطيطات الجاهزة ، تقدم Astra القالب المثالي لموقعك المالي والمحاسبي. يمكنك إضافة المحتوى الخاص بك للبدء في بضع دقائق فقط.

تتكامل Astra مع الإضافات الشعبية لبناء الصفحات والسحب والإسقاط لسهولة التخصيص. بالإضافة إلى ذلك، من السهل تحسين محركات البحث أن تساعد في العثور على موقعك في محركات البحث.

2. Divi

divi 1
Divi

Divi هو قالب ووردبريس متميزة قوية و من أفضل قوالب ووردبريس تم تصميمها لأي موقع ويب ، بما في ذلك المحاسبين والتمويل والاستشارات الضريبية. إنه يوفر منشئ الصفحات الذي يمكنك استخدامه لإجراء تغييرات على واجهة موقع الويب الخاص بك دون تحرير أي رمز أو الاستعانة بمصمم ويب.

يوفر Divi خيارات التصميم ومرشحات الصور وأنماط الخطوط وخيارات الألوان وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق تماماً مع WooCommerce للمعاملات عبر الإنترنت وتحصيل المدفوعات.

تم تصميم Divi لتحسين ووردبريس SEO (تحسين محرك البحث). يساعد هذا موقعك في الحصول على مرتبة عالية في Google ومحركات البحث الأخرى.

3. OceanWP

oceanwp 1
OceanWP

OceanWP هو قالب ووردبريس مجاني وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة و من أفضل قوالب ووردبريس . يوفر هذا المظهر متعدد الأغراض الكثير من خيارات التخصيص ، ويمكنك تغيير التخطيط لكل صفحة.

كما أنه يعمل بشكل جيد مع الإضافات الشهيرة لبناء الصفحات ، بما في ذلك Beaver Builder. يمكن إعداد خيارات القوالب في أداة تخصيص ووردبريس الحية بألوان غير محدودة وتخطيطات متعددة وقائمتين للتنقل في الرأس وأنماط رأس الصفحة وتذييلها.

4. Ultra

ultra 1
Ultra

Ultra هي قالب ووردبريس أنيقة وسريعة الاستجابة مصممة لأي نوع من مواقع الويب ، بما في ذلك الشركات المالية والشركات الاستشارية. يأتي مع العديد من المواقع التجريبية الجاهزة التي تعمل كقوالب لمواقع الويب ، ويثبت بنقرة واحدة ، وتخطيطات مصممة مسبقاً للصفحات المقصودة.

كما أنه يوفر Themify Builder مع وحدات السحب والإفلات لإنشاء صفحاتك الخاصة بسرعة. تشمل الميزات الأخرى أنماط الرأس والصفحة وتخطيطات مقالات المدونة وخلفيات الرأس والألوان المحددة مسبقاً والطباعة الجميلة.

5. Hestia Pro

hestia pro
Hestia Pro

Hestia Pro هو قالب ووردبريس عالي الجودة متعدد الأغراض. يحتوي على صورة رأس مخصصة بعرض كامل يمكنك استبدالها بصورتك المميزة.

يحتوي Hestia Pro على الكثير من المساحات البيضاء التي تساعد المحتوى الخاص بك على التميز. وهو يدعم أدوات إنشاء صفحات السحب والإفلات مثل Elementor ومنشئ صفحة WP Bakery لإنشاء الموقع بسرعة.

سريعة الاستجابة وملائمة لجميع الأجهزة.

6. Atmosphere Pro

atmosphere
Atmosphere Pro

Atmosphere Pro قالب ووردبريس مرن يتميز بأسلوب مبسط للتصميم. يحتوي على صفحة رئيسية كاملة العناصر تتيح لك سحب وإسقاط الأدوات لإعداد موقعك بسرعة.

ستجد لوحة تحكم قالب سهلة الاستخدام لإدارة خيارات موقع الويب الخاص بك. يدعم Atmosphere Pro أيضاً أداة تخصيص ووردبريس، والتي تسمح لك بمشاهدة معاينة مباشرة لتغييراتك أثناء تعديل إعدادات السمة الخاصة بك.

StudioPress هو الآن جزء من WP Engine ، أكثر شركات استضافة ووردبريس شهرة. يمكنك الحصول على هذا المظهر وجميع أكثر من 35 قالب StudioPress أخرى عند الاشتراك في استضافة WP Engine لبناء موقع الويب الخاص بك.

7. Potenza

potenza
Potenza

Potenza هو قالب ووردبريس المالية مصمم لمواقع الويب المالية والمحاسبية والضرائب والاستشارات. إنه يتميز بتخطيط السحب والإفلات كما أن أدوات المحتوى تجعل من السهل إعداد صفحتك الرئيسية.

تتضمن ميزات النسق الخلفية المخصصة ومعارض الصور والرسوم المتحركة CSS ووحدات المنظر. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزوداً بالعديد من عناصر واجهة المستخدم المخصصة للمشاركة الاجتماعية وميزات اكتشاف المحتوى.

8. Enterprise

enterprise
Enterprise

Enterprise هو قالب ووردبريس ممتاز مصمم خصيصاً لمواقع الويب الخاصة بالشركات والأعمال والخدمات المالية. يحتوي على لوحة إدارة خيارات السمات المتقدمة لإجراء تغييرات على موقعك بسرعة.

تتضمن Enterprise الخدمات وأعضاء الفريق وقاعدة المعرفة والدعم وأقسام الشركاء. يمكنك أيضاً إضافة إحصاءات متحركة مع الرسوم البيانية والمخططات وجداول التسعير .

9. Zelle

zelle
Zelle

Zelle هو قالب ووردبريس للأعمال مصمم خصيصاً للمواقع التجارية والمالية. يحتوي على تخطيط ملء الشاشة مع صورة خلفية مخصصة يمكنك أيضاً استبدالها باختيارك من الألوان.

أنه من السهل إجراء تغييرات على موقع الويب الخاص بك ، حتى للمبتدئين ، يتضمن Zelle عناصر تصميم تفاعلية لجعل موقع الويب الخاص بك بارزًا.

10. Presence

قوالب ووردبريس
Presence

Presence هو قالب ووردبريس رائع ومناسب للشركات المالية والمحاسبين ويحتوي Presence على أيقونات تواصل الاجتماعي وخطوط Google ودعم مخصص للقوالب الحية.

تشتمل ميزات النسق الأخرى على أنظمة الألوان ، ومنزلقات متعددة ، ورؤوس مخصصة ، وتخطيطات الصفحة. يوفر Presence إمكانية تخصيص سهلة ، وستكون قادراً على بدء التشغيل في أي وقت من الأوقات.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على أفضل قوالب ووردبريس للمواقع المالية

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة