برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إضافات لمنتدى

مقارنة بين أفضل 10 إضافات لمنتدى في ووردبريس

هل تتطلع إلى معرفة إضافات لمنتدى في ووردبريس أو قسم مجتمع على موقع ووردبريس الخاص بك؟ تعد المنتديات ولوحات المناقشة طريقة رائعة لتعزيز مشاركة المستخدم وبناء مجتمع حول موقعك.

في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل الإضافات لمنتدى ووردبريس التي يمكنك استخدامها لبناء مجتمع حول موقعك على الويب أو عملك.

كما يمكنك الاطلاع على أفضل القوالب المجانية

بصرف النظر عن ميزة المنتدى الأساسية ، فقد حرصنا أيضًا على إيجاد حلول لها وظائف متقدمة مثل لوحة الأسئلة والأجوبة وميزة الشبكة الاجتماعية المخصصة والمزيد حتى تتمكن من بناء مجتمع أحلامك.

إضافات منتدى

إضافات لمنتدى

لماذا تنشئ منتدى على موقع ووردبريس الخاص بك؟

المنتديات عبر الإنترنت هي أداة فعالة لبناء المجتمع حيث يمكن لزوار موقع الويب الخاص بك المشاركة عن طريق طرح الأسئلة ومشاركة الحلول والأفكار الجديدة وما إلى ذلك.

يمكن أن يكون منتداك عبارة عن منصة أسئلة وأجوبة (سؤال وجواب) أو لوحة مناقشة أو مساحة لمشاركة المعرفة أو منطقة دعم لحل المشكلات.

هناك مزايا متعددة لإضافة منتدى إلى موقع الويب الخاص بك.

أولاً ، سيساعد برنامج منتدى ووردبريس المستخدمين على الانخراط والمشاركة في موقع الويب الخاص بك. عندما يشاركون ، من المرجح أن يعودوا ويشتروا منتجاتك ويوصوا بها لأصدقائهم وعائلاتهم.

ثانيًا ، إنها إحدى أكثر الطرق شيوعًا وفعالية لتقديم الدعم لعملائك. عندما يكون لدى عملائك سؤال دعم تقني أو عام ، يمكنهم الانتقال إلى المنتدى والتحقق لمعرفة ما إذا تم نشر المشكلة بالفعل. إذا كانت مشكلة جديدة ، فيمكنهم النشر وحل مشكلتهم.

أخيرًا ، يعطي بعض قيمة تحسين محركات البحث لموقعك على الويب عندما تتم مناقشة مشكلة فريدة ويصبح الموضوع شائعًا. في كثير من الحالات ، تتفوق سلاسل رسائل المنتدى على الأنواع الأخرى من المحتوى في نتائج البحث. في بعض الأحيان ، يكون المحتوى الذي ينشئه المستخدم أكثر منطقية من المشاركات الرسمية على مدونتك.

ومع ذلك ، إليك أفضل الإضافات لإضافة منتدى إلى موقع الويب الخاص بك على ووردبريس .

ملاحظة: ستحتاج إلى أن يكون لديك موقع ويب ووردبريس لاستخدام هذه الإضافات. إذا كنت ترغب في بدء موقع ويب جديد ، فستحتاج إلى مجال واستضافة ويب.

نوصي باستخدام Bluehost لأنهم مزود استضافة ووردبريس رسمي ، وهم يقدمون لمستخدمينا اسم نطاق مجاني و 60٪ خصم على استضافة الويب.

bbPress

عندما يتعلق الأمر بدمج منتدى في ووردبريس ، فإن bbPress هي أفضل إضافة للوظيفة. إنه مشروع شقيق لـ WordPress.org ، مما يعني أنه تم إنشاؤه بطريقة ووردبريس ويستخدم جوهر ووردبريس الحالي لتشغيل المنتدى الخاص بك.

إن bbPress سهل الإعداد ، وسهل الاعتدال والصيانة ، وسريع ، ونظيف. يمكن لأي شخص بسهولة إنشاء منتدى في ووردبريس باستخدام هذا البرنامج المساعد.

الايجابيات

يستخدم bbPress ، المصمم لـ ووردبريس ، نفس نواة ووردبريس ويتبع نفس معايير الترميز مثل ووردبريس .
يتكامل مع أي قالب ووردبريس دون تعديلات مؤلمة. هناك أيضًا بعض قوالب ووردبريس الممتازة لـ bbPress والتي يمكنك استخدامها.
يتوفر أكثر من 200 امتداد bbPress للقيام بأي شيء تريده.
نظرًا لأنه لا يحتوي على الكثير من الانتفاخ ، فإن bbPress سريع وخفيف الوزن.
يمكنك بسهولة إنشاء منتديات متعددة المواقع والاحتفاظ بها من لوحة تحكم واحدة.
إنه برنامج مجاني مفتوح المصدر ، لذا يمكنك استخدامه مجانًا بلا حدود.
سلبيات

ليست غنية بالميزات مثل منتدى CMS الكامل مثل phpBB ، منتديات Vanilla.
تحتوي الإضافة الأساسي على الميزات الأساسية فقط ، لذلك تحتاج إلى تثبيت إضافات لمزيد من الطاقة.

BuddyPress

يسمح لك BuddyPress ببناء شبكة اجتماعية خاصة بك داخل ووردبريس . تمامًا مثل bbPress ، BuddyPress هي أيضًا إضافة رسمية من ووردبريس . يتبع نفس ممارسات ومعايير الترميز مثل ووردبريس .

باستخدام BuddyPress ، يمكنك إنشاء مجتمع كامل عبر الإنترنت مع ملفات تعريف المستخدمين وتدفق الأنشطة ومجموعات المستخدمين والمراسلة وخيارات الشبكات.

على غرار Facebook ، يسمح للمستخدمين بإضافة أصدقاء وإرسال رسائل خاصة وإنشاء مجموعات والحصول على إشعارات.

وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك استخدام BuddyPress و bbPress معًا وإنشاء منتدى عبر الإنترنت غني بالميزات.

الايجابيات

يتكامل بسهولة مع أي قالب ووردبريس وإضافة.
مئات من إضافات وإضافات BuddyPress الخارجية لتوسيع الوظائف.
يتيح لك إنشاء شبكة اجتماعية كاملة بسهولة مع تدفقات الأنشطة وملفات تعريف المستخدمين والاتصالات الاجتماعية والمجموعات وما إلى ذلك.
إنه مجاني ومفتوح المصدر. قم بتنزيل BuddyPress مجانًا واستخدمه على مواقع غير محدودة ، واحصل أيضًا على تحديثات منتظمة.
سلبيات

تفتقر الإضافة الأساسي إلى الميزات المتقدمة التي قد تحتاجها لبناء مجتمع كامل عبر الإنترنت. لتوسيع قوتها ، ستحتاج إلى الاعتماد على الإضافات لجهات خارجية.

ForumEngine

ForumEngine هو في الواقع موضوع ووردبريس والذي يحول موقع ووردبريس الخاص بك إلى منتدى مناقشة. إنه موضوع قوي مصمم خصيصًا لإنشاء منتدى في ووردبريس . يُظهر الموضوع سلاسل رسائل المنتدى مباشرة على الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك.

باستخدام ForumEngine ، يمكنك إنشاء منتديات حيث يمكن للمستخدمين التفاعل بعدة طرق مثل نشر الموضوعات أو الأسئلة أو الرد أو الإعجاب أو عدم الإعجاب بموضوع ما. يسمح للمستخدمين بالبحث بسرعة عن أي موضوع في القائمة باستخدام Ajax Live search.

كما يوفر مساحة خاصة للمستخدمين حيث يمكنهم الوصول إلى جميع أنشطتهم في المنتدى وإدارتها.

الايجابيات

إنه موضوع كامل لمنتدى ووردبريس ، لذا لن تحتاج إلى تثبيت أية إضافة لإنشاء منتدى في ووردبريس .
يوفر الكثير من خيارات التصميم لتغيير قالب المنتدى الخاص بك وجعله يبدو جذابًا.
الكثير من الأدوات لإضافة إحصائيات المنتدى ، والفئات ، والموضوعات الساخنة ، وما إلى ذلك.
يسمح لك بعرض الإعلانات وكسب دخل إضافي.
سلبيات

إنه موضوع خاص بالمنتدى ، لذلك من الصعب إنشاء نشاط تجاري أو موقع تجارة إلكترونية منتظم باستخدام هذا. يمكنك دمجه مع مدونة ووردبريس الخاصة بك ، ولكن ليس لديها خيارات لعرض المنتجات ، وما إلى ذلك.
إنه موضوع مدفوع. إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فقد تكون الخيارات المجانية مثل bbPress و BuddyPress خيارات أفضل.

Simple:Press

بسيط الصحافة ووردبرس المنتدى المساعد

بسيط: الضغط هو حل بسيط لإضافة منتدى إلى موقع ووردبريس الخاص بك. يأتي مع كلا الإصدارين المجاني والمتميز ، بحيث يمكنك اختيار الخيار حسب حاجتك.

باستخدام Simple: Press ، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من المنتديات ومجموعات المنتديات والمنتديات الفرعية والمنتديات الخاصة والعامة بسهولة. يمكنك أيضًا قفل أي منتدى وتثبيته. للسماح لك بإدارة المستخدمين ، لديه مجموعة مستخدمين قوية ونظام أذونات. يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف موسعة مع منطقة زمنية وغير ذلك الكثير.

الايجابيات

متكامل تمامًا في ووردبريس ، ويدعم تسجيلات ووردبريس وتسجيلات الدخول.
يدعم كلاً من ووردبريس القياسي والتثبيتات متعددة المواقع أيضًا.
يتوفر أكثر من 70 إضافة مميزة لتوسيع ميزاته.
ينشئ روابط ثابتة صديقة للسيو وتتضمن العديد من ميزات تحسين محركات البحث.
سلبيات

الإصدار المجاني أساسي إلى حد ما. ستحتاج إلى شراء خطة متميزة لإضافة وظائف متقدمة.

wpForo Forum

wpForo هي إضافة مجانية لمنتدى ووردبريس يأتي مع الكثير من خيارات التصميم والتخصيص. يتميز بثلاثة تخطيطات تصميم لمنتداك: تخطيط موسع ومبسط وسؤال وجواب. كل تخطيط له تصميم فريد وميزات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 6 مجموعة من أنماط ألوان المنتدى بما في ذلك النمط الداكن.

باستخدام هذه الاضافة ، يمكنك بسهولة إنشاء منتديات حديثة حيث يمكن للمستخدمين المشاركة والحصول على الدعم والمساهمة. يمكن للمستخدمين نشر الأسئلة وتقديم الإجابات والتصويت والاشتراك في الموضوعات وتلقي الإخطارات ومشاركة الموضوعات على وسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك.

الايجابيات

متاح مجانًا مع خيارات لتوسيع الوظائف عن طريق شراء الوظائف الإضافية المدفوعة.
ميزات مدمجة لتحسين محرك البحث (SEO) وخريطة موقع XML والتخزين المؤقت ومكافحة البريد العشوائي وما إلى ذلك.
تكامل سلس مع BuddyPress للسماح بمزيد من ميزات الشبكات الاجتماعية.
سلبيات

يتم منح الميزات الأساسية فقط في الإضافة المجانية. ستحتاج إلى الدفع مقابل الميزات المتقدمة مثل إدارة الإعلانات ، واستطلاعات الرأي ، وحقول المستخدم المخصصة ، والرسائل الخاصة ، وما إلى ذلك.
تعد إعدادات الإضافة معقدة بعض الشيء بالنسبة لمستخدمي المرة الأولى.

Asgaros Forum

منتدى Asgaros هي إضافة بسيط لمنتدى ووردبريس يمكنك استخدامه على موقع الويب المباشر الخاص بك. إنها أفضل إضافة للمنتدى لأي شخص يتطلع إلى إضافة صفحة منتدى خفيفة الوزن على مواقعه الحالية بسهولة. من السهل جدًا الإعداد وإضافة لوحة مناقشة غنية بالميزات في ووردبريس .

الايجابيات

الإضافة منتدى بسيط وخفيف الوزن للمبتدئين وكذلك المحترفين.
تتوفر خيارات بسيطة لكنها قوية لإدارة المحتوى والأعضاء والأذونات.
إحصائيات المنتدى تتيح لك معرفة مدى جودة أداء المنتدى الخاص بك.
الإضافة المتوافق متعدد المواقع.
سلبيات

ليس لديها امتدادات لإضافة المزيد من الوظائف.

CM Answers

يتيح لك CM Answers إنشاء منتدى مناقشة فعال لأسئلة وأجوبة (سؤال وجواب) في ووردبريس . تأتي الإضافة المجاني الأساسي مزودًا بميزات كافية لإعداد منتدى مثل Stack Exchange بسرعة على موقع الويب الخاص بك.

إنه يمكّن المستخدمين من طرح الأسئلة والإجابة على الأسئلة والتصويت وتحميل الملفات والاشتراك في الفئات وإرسال الرسائل الخاصة وما إلى ذلك. بصفتك مشرفًا ، يمكنك تخصيص الأسئلة والإجابات وتصفية المحتوى غير المرغوب فيه وإدارة المستخدمين. إذا كنت تريد ميزات إضافية مثل النشر المجهول والمدفوعات ، فيمكنك شراء الوظائف الإضافية.

الايجابيات

يتكامل بسلاسة مع معظم قوالب ووردبريس .
يمكن للمستخدمين التصويت على الأسئلة والأجوبة.
يحتوي الإصدار المميز على الكثير من الميزات بما في ذلك القدرة على اختيار أفضل إجابة وملفات تعريف وتعليقات وتسجيل دخول إلى الوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك.
سلبيات

المنتدى الخاص بك يقتصر على شكل الأسئلة والأجوبة.
تتوفر معظم الميزات المفيدة للإصدار المتميز.
تشير بعض المراجعات على صفحة الإضافة إلى أن المستخدمين وجدوا صعوبة في استخدامه.

WP Symposium Pro

WP Symposium Pro هو بديل لـ BuddyPress. يمكنك إنشاء شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك باستخدام هذا الإضافة . على غرار BuddyPress أو Facebook ، يتيح للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف وجدار للأنشطة وإضافة أصدقاء وتعيين تنبيهات عبر البريد الإلكتروني والانضمام إلى المنتديات والمزيد.

تم تصميم الإضافة للعمل مع أي قالب أو إضافة لبرنامج ووردبريس . هذا يسمح لك بإضافته إلى موقع ووردبريس موجود.

الايجابيات

قابل للتخصيص بدرجة كبيرة من خلال الرموز القصيرة – قم بتغيير الألوان والخطوط والأزرار وما إلى ذلك بسهولة.
خيار شراء إصدار Premium أو إضافات فردية لإضافة ميزات. الدعم المتميز متاح لمستخدمي النسخة المدفوعة.
يتوفر التوثيق مع مقاطع الفيديو على موقع الويب الخاص بالإضافة لمساعدتك على البدء.
سلبيات

تحتاج العديد من الميزات المفيدة إلى خطة متميزة.

DW Question and Answer

يتيح لك DW Question and Answer إنشاء نظام أسئلة وأجوبة كامل على موقع ووردبريس الخاص بك. إذا كنت تفكر في إنشاء نظام مثل Quora أو Stack Overflow ، فإن DW Question and Answer هي الإضافة المناسب للبدء به.

على عكس الإضافات للمنتدى العادية ، فإنه يسمح للمستخدمين بالتصويت على الإجابات ، بحيث تأتي أفضل إجابة في الأعلى وتنتقل الإجابات الأقل أهمية إلى النهاية.

الايجابيات

يمكنك استخدام الإضافة المجانية لإنشاء نظام أساسي للإجابة على الأسئلة. يمكن للمستخدمين المتقدمين شراء الإصدار المتميز لمزيد من الميزات.
يساعدك دعم CAPTCHA على مكافحة البريد العشوائي.
عظيم لتقديم الدعم لعملائك / المستخدمين.
سلبيات

يتيح لك الإضافة المجانية إنشاء منتدى بسيط فقط بتنسيق الأسئلة والأجوبةت

Discussion Board

لوحة مناقشة ووردبريس عبارة عن إضافة مجانية يمكنك استخدامه لإنشاء منتدى. من السهل تثبيت الإضافة وإعداده ، بحيث يمكن لأي شخص إنشاء منتدى في ووردبريس دون لمس أي رمز.

باستخدام هذه الإضافة ، يمكنك السماح لنظام التسجيل وتسجيل الدخول للواجهة الأمامية لجذب المزيد من المستخدمين. لتجنب البريد العشوائي ، لديه خيارات لتقييد إعادة النشر ، والإشراف على التعليقات ، وما إلى ذلك.

الايجابيات

موضوع لوحة المناقشة مصمم خصيصًا ليتوافق بشكل جيد مع الإضافة. يمكنك أيضًا استخدام هذا الإضافة مع أي موضوع تريده.
يأتي مع الكثير من الرموز القصيرة سهلة الاستخدام لعرض النماذج وقائمة الموضوعات وما إلى ذلك.
نسخة مدفوعة متاحة لإضافة المزيد من الخيارات والإمكانيات.
سلبيات

النسخة المجانية تفتقر إلى خيارات قوية. ستحتاج إلى شراء خطتهم المميزة للحصول على العديد من الميزات المفيدة.

نصائح مهمة حول بناء موقع منتدى


بغض النظر عن اختيارك لبرنامج المنتدى عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى موارد استضافة إضافية لتشغيل مجتمع ناجح عبر الإنترنت.

يمكنك تثبيت جميع إضافات منتدى ووردبريس هذه على خطة استضافة مشتركة. يمكنك حتى تشغيل منتدى بشكل فعال لفترة من الوقت على نفس حزمة الاستضافة المبدئية.

إذا كنت بدأت للتو وترغب في اختبار المياه ، فنحن نوصي باستخدام Bluehost. إنها واحدة من أفضل شركات الاستضافة في العالم ومزود استضافة ووردبريس الموصى به رسميًا.

ومع ذلك ، نظرًا لاستخدام المزيد من الزوار للمنتدى الخاص بك ، فسيؤدي ذلك إلى إبطاء موقع الويب الخاص بك وقد يؤدي إلى تعطله. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى الترقية إلى خطة استضافة ووردبريس مُدارة.

نوصي باستخدام WPEngine. إنها واحدة من أفضل شركات استضافة ووردبريس المُدارة في العالم.

سيكون خيارنا الثاني هو SiteGround. هم موفر استضافة ووردبريس و bbPress موصى به رسميًا.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافات المنتدى لـ ووردبريس .

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة