مشاركة المقالات

4 طرق لتعلم كيفية مشاركة المقالات مع القراء

هل تبحث عن طرق لتعلم كيفية مشاركة المقالات مع القراء ؟ وتريد معرفة طرق مجربة لمشاركة مقالات مدونتك مع قراء المدونة لتنمية حركة المرور الخاصة بك؟

لن يعود معظم الأشخاص الذين قرأوا مدونتك لمعرفة ما إذا كنت قد نشرت مقالات جديدة. من خلال مشاركة مقالاتك الجديدة مع القراء ، يمكنك حثهم على العودة إلى موقع الويب الخاص بك وتحويلها إلى عملاء محتمل.

كما يمكنك الاطلاع كيفية جدولة المقالات مجمعة في ووردبريس

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيف يمكنك مشاركة مقالات مدونة ووردبريس الجديدة التي نشرتها مؤخرًا مع القراء.

لماذا تشارك مقالات مدونتك مع القراء؟

ما يقرب من 70 ٪ من الزوار الذين يغادرون موقع الويب الخاص بك لن يعودوا لزيارته مرة أخرى. بصفتك مالكًا لموقع الويب ، فأنت بحاجة إلى إعطائهم سببًا للعودة.

تتمثل إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك في مشاركة مقالات مدونتك الجديدة معهم. إذا كانت مشاركات مدونتك مليئة بالقيمة ، فأنت بذلك تساعد القراء على النجاح من خلال تشجيعهم على قراءة المحتوى الجديد الخاص بك.

إذا كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت ، فإن مشاركة مقالاتك ستعمل على تعميق العلاقة وتحويل المشتركين إلى عملاء. سيحصل أولئك الذين يديرون مواقع الويب التابعة أو المراجعة على المزيد من المشاهدات لمحتواهم ، مما يعني المزيد من النقرات والعمولات.

مع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها مشاركة مشاركات مدونتك مع القراء. ما عليك سوى استخدام الروابط السريعة أدناه للانتقال مباشرة إلى الطريقة التي تريد استخدامها لمشاركة مقالات مدونتك.

طرق مشاركة المقالات مع القراء

  1. شارك مقالات المدونة الخاصة بك مع مشتركي التنبيهات الفورية
    تتمثل إحدى أسهل الطرق وأكثرها فاعلية لمشاركة مقالات المدونة الجديدة مع القراء في استخدام الإشعارات الفورية.

إشعار الدفع هو رسالة منبثقة تصل إلى المشتركين عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

يمكن أن تكون هذه فعالة للغاية لأنها تظهر على الفور بغض النظر عن مكان تواجد زوار موقعك. لا يتعين عليك الانتظار حتى يتحققوا من بريدهم الإلكتروني أو حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يروا إشعارك.

فيما يلي مثال على الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه إشعار نشر المدونة:

pushengage example notification
إشعار نشر مدونة PushEngage

أسهل طريقة لإضافة إشعارات الدفع إلى مدونة ووردبريس الخاصة بك هي استخدام PushEngage. إنه أفضل برنامج إعلام دفع في السوق يستخدمه أكثر من 10000 شركة.

pushengage
PushEngage

بعد تنشيط المكون الإضافي وإعداده ، سيتم تلقائيًا تمكين دفع الإشعارات لمشاركات المدونة الجديدة على موقعك.

في اللحظة التي تنشر فيها مقالاً جديدًا ، سيتم إرسال إشعارك إلى جميع المشتركين في قناتك.

سيتضمن الإشعار الفوري عنوان مقال المدونة الخاص بك والصورة المميزة. بمجرد نقرهم على الإشعار ، سيتم توجيههم إلى المنشور على موقع الويب الخاص بك.

  1. شارك مقالات المدونة الخاصة بك مع قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك

قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك هي واحدة من أكثر الأصول قيمة في عملك وواحدة من أفضل الطرق للبقاء على اتصال مع القراء.

لقد قام مشتركو البريد الإلكتروني الذين انضموا إلى قائمتك بالتحقق من هويتهم بالفعل وهم مهتمون جدًا بما لديك لتقدمه ، مما يجعلهم أكثر عرضة لفتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والعودة إلى موقع الويب الخاص بك.

ألم تبدأ في إنشاء قائمة بريدك الإلكتروني حتى الآن؟ أول شيء عليك القيام به هو الحصول على مزود خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني عالي الجودة.

نوصي باستخدام Constant Contact لأنها واحدة من أفضل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني للشركات الصغيرة.

constant contact email marketing
اتصال متواصل

يوفر Constant Contact أدوات تسهل إدارة قائمة بريدك الإلكتروني ، مثل التتبع البسيط وإعداد التقارير ، ورسائل البريد الإلكتروني غير المحدودة ، والتجزئة ، ومكتبة الصور ، والمزيد.

بمجرد إعداد قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، يمكنك البدء في مشاركة مقالات المدونة الخاصة بك مع قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

يحتوي Constant Contact على جميع الأدوات التي تحتاجها لبدء إرسال مقالات مدونتك إلى القراء ، بما في ذلك خيار تضمين المقالات مباشرةً في بريدك الإلكتروني.

إذا كنت تبحث عن طرق مبتكرة للحصول على المزيد من المشتركين في البريد الإلكتروني ، ففكر في إضافة خيار نعم / لا ، أو استخدام ترقيات المحتوى ، أو البدء في النوافذ المنبثقة لرمز القسيمة على موقع الويب الخاص بك.

هل تبحث عن بديل للاتصال المستمر؟

هناك العشرات من خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني الأخرى التي يمكنك استخدامها أيضًا بما في ذلك HubSpot و Sendinblue و ConvertKit.

  1. شارك مقالات مدونتك مع متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي

تعد منصات الوسائط الاجتماعية مكانًا رائعًا للاستفادة من شبكة من مليارات الأشخاص ، وإنشاء متابعين ، وإرسال حركة المرور مرة أخرى إلى موقعك.

لبناء متابع مخلص ، تحتاج إلى التفاعل مع المستخدمين من خلال التفاعل معهم ونشر التحديثات ومشاركة المحتوى الخاص بك.

ومع ذلك ، فإن المشكلة الكبرى في مشاركة مقالات مدونتك يدويًا على وسائل التواصل الاجتماعي هي أن النشر يمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً للغاية.

لحسن الحظ ، يمكنك أتمتة موقع الويب الخاص بك على ووردبريس بحيث تتم مشاركته تلقائيًا على الشبكات الاجتماعية في اللحظة التي تنشر فيها مشاركة جديدة.

أسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام Uncanny Automator. إنها أفضل إضافة لأتمتة ووردبريس يتيح لك إنشاء مهام سير عمل آلية دون كتابة أي رمز.

uncanny automator plugin

يتصل بأكثر من 50 إضافة وأدوات وتطبيقات مختلفة ، بما في ذلك شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Facebook و Twitter و Instagram.

مع إعداد جميع الأتمتة ، في اللحظة التي تنشر فيها مشاركة مدونة جديدة ، ستشارك تلقائيًا مقالات مدونتك مع متابعيك على الشبكات الاجتماعية.

  1. شارك مقالات المدونة الخاصة بك مع مشتركي الرسائل القصيرة

يمكن أن يكون إرسال رسائل SMS طريقة رائعة لمشاركة مقالاتك الجديدة مع القراء. لا تتمتع الرسائل النصية بمعدل فتح مرتفع للغاية فحسب ، بل سيتحقق الأشخاص من رسائلهم النصية على الفور تقريبًا.

أول شيء تحتاجه لإرسال رسائل SMS إلى المشتركين لديك هو مزود خدمة تسويق عبر الرسائل النصية القصيرة.

نوصي باستخدام Sendinblue نظرًا لأنه أحد أفضل موفري التسويق عبر البريد الإلكتروني والذي يسمح لك أيضًا بإرسال رسائل SMS.

sendinblue
Sendinblue

بمجرد إعداد حسابك ، يمكنك مشاركة مقالات مدونتك مع القراء عبر الرسائل القصيرة. ستتمتع بالتحكم الكامل في المستلمين والرسالة ووقت الإرسال والمزيد.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية مشاركة المقالات مع القراء.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة