برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إنشاء مدونة أخبار

كيف تبدأ مدونة أخبار مقنعة والتعرف على أفضل 3 قوالب

هل ترسل دائمًا روابط الأخبار إلى الأصدقاء؟ هل تراقب الأخبار طوال اليوم؟ ربما حان الوقت لبدء مدونة أخبار الخاصة بك.

الأخبار ليست كلها سياسة. بالتأكيد ، يمكنك بدء مدونة أخبار سياسية وطنية أو دولية أو خاصة بالمدينة أو الولاية أو محلية. ولكن يمكنك أيضًا بدء موقع ويب إخباري يركز على القصص الاستقصائية ، والترفيه ، والتكنولوجيا ، والأزياء ، والمناخ – أينما تكمن اهتماماتك.

لا تحتاج إلى غرفة أخبار أو طائرة هليكوبتر (على الرغم من أن امتلاك طائرة هليكوبتر سيكون أمرًا رائعًا) لبدء مدونة إخبارية. يمكنك جمع الأخبار من مصادر أخرى ، وتقديم مقالاتك الخاصة وتقديم رأيك للأشياء كما تذهب. الحصول على الأخبار من مصادر أخرى أمر سهل ، وأكثر من ذلك في دقيقة ، وإعداد الموقع سهل.

يمكنك الاطلاع ايضا على كيفية إضافة شريط أخبار T4B إلى ووردبريس ولماذا ؟ أو الاطلاع ايضا على كيفية إضافة شريط أخبار في ووردبريس بكريقة سهلة وسريعة

هل قلت أنه كان من السهل إنشاء مدونة أخبار في ووردبريس ؟

لكن ليس عليك أن تأخذ كلامي على محمل الجد ؛ سأريك كم هو سهل.

مدونة أخبار

إنشاء مدونة أخبار مقنعة

ما هي فكرتك الكبيرة؟

عندما تشاهد الأخبار أو تقرأها أو تستمع إليها ، ما الموضوعات التي تثير اهتمامك أكثر؟ ما هو مكانتك الخاصة ؟

إذا كان بإمكانك تضييقها ، فلديك نقطة بداية لمدونة الأخبار الخاصة بك. ضع في اعتبارك أنه يمكنك دائمًا التوسع في الموضوعات أو أنواع الأخبار الأخرى. لكن البدء بتركيز وأساس قويين هو أفضل طريقة لبناء موقع ناجح.

إذا تمكنت من العثور على مكانة غير مخدومة ، فكلما كان ذلك أفضل. ولكن إذا كنت تنوي تغطية نفس الموضوعات مثل موقع أو مؤسسة أكبر ، فلا تدع ذلك يمنعك. هناك دائمًا متسع لصوت آخر ، وسيكون تنظيم مقالك ومتابعة الأخبار فريدًا.

الأشياء الأولى أولاً ، اختيار مضيف الويب واسم المجال

بمجرد أن تستقر على مضيف ، عليك التفكير في اسم المجال لمدونة الأخبار الخاصة بك. هناك الكثير من امتدادات النطاقات الجديدة المتاحة ، ولكن بالنسبة إلى موقع الأخبار ، يجب أن تلتزم بـ .com. إنه أحد أقدم امتدادات النطاقات ، لذا فهو متين وتقليدي – التطابق المثالي لموقع إخباري تريد أن يثق به القراء.

إنشاء موقع الأخبار الخاص بك باستخدام ووردبريس

لقد ذكرت ووردبريس سابقًا ، وهذا ما أوصي باستخدامه كأساس أو إطار عمل لمدونتك. ووردبريس هي منصة مواقع الويب الأكثر استخدامًا في العالم ولسبب وجيه. تستخدم New York Times و Wall Street Journal و Forbes و CNN ووردبريس لكل أو جزء من تواجدهم عبر الإنترنت.

هذه شركة جيدة جدًا.

قوالب ووردبريس و الإضافات لإنشاء مدونة أخبار

هناك الكثير من قوالب ووردبريس المجانية المستندة إلى الأخبار المتاحة. وكما قد تتوقع ، لا يوجد نقص في القوالب المدفوعة للمدونات الإخبارية .

إليك بعض القوالب المجانية التي قد تفكر فيها للبدء.

True News

إنشاء مدونة أخبار

True News هي قالب ووردبريس حديثة وجديدة تم إنشاؤها للتدوين والمجلات وبوابات الأخبار. أداة تخصيص القالب الحي مع العديد من تخطيطات المدونة الافتراضية للاختيار من بينها. تم تحسينه لسرعة تحميل الصفحة باستخدام عناصر واجهة مستخدم جديدة.

Stylish News

news blog stylish news theme

هناك العديد من أنواع الأخبار المختلفة ، كما توضح Stylish News . إنه تصميم يعتمد على الموضة ، ولكنه تصميم إخباري ومجلات بسيط متعدد الأغراض يناسب أي مدونة أخبار . متوافق مع منشئي صفحات Elementor و Divi و Gutenberg ، بالإضافة إلى WooCommerce .

هناك أيضًا بعض إضافات ووردبريس التي يمكن لأي موقع إخباري الاستفادة منها. تحقق من هذه ومعرفة ما إذا كنت تجدها مفيدة.

Ditty News Ticker

news blog ditty ticker plugin

شريط الأخبار عبارة عن موجز تمرير أو متحرك للعناوين الرئيسية. تثير الحركة الاهتمام وتقترح الاستعجال. يمنحك Ditty News Ticker القدرة على إضافة مؤشرات أخبار مخصصة إلى مدونتك. يمكنك إدراجها في الصفحات أو المقالات باستخدام الرموز القصيرة.

هناك أيضًا عنصر واجهة مستخدم Ditty News Ticker مخصص يعمل في أي منطقة عنصر واجهة مستخدم. يمكنك تمرير بيانات المؤشر لليسار أو لليمين أو لأعلى أو لأسفل. أو استخدم طرقًا بديلة مثل التدوير عبر بيانات المؤشر ، أو عرض بيانات المؤشر في قائمة.

أنت الآن تعرف كيف تبدأ مدونة أخبار ، ولكن ماذا عن الترويج لها؟
عندما يتعلق الأمر بالترويج لمدونة إخبارية ، يمكنك اتباع طرق تسويق مجربة وحقيقية . لقد تم تجربتهم وحقيقتهم لأنهم يعملون. لكن لا تتغاضى عن الأفكار الترويجية الأخرى .

يعد التغيير والتبديل في مُحسنات محركات البحث في مدونة أخبار أمرًا بالغ الأهمية ، ولكن لا تعتمد على بحث Google لكل حركة المرور الخاصة بك. اخرج إلى هناك وانشر روابط إلى مدونة أخبار الخاصة بك وتفاعل مع مدمني الأخبار الآخرين. كلما كنت أكثر نشاطًا خارج مدونة الأخبار الخاصة بك ، زاد الاهتمام الذي ستجذب إليه.

كل الأخبار التي تناسبك
يمكن لأي شخص عاقل أن ينظر حوله ويصل إلى استنتاج مفاده أن هناك أكثر من مواقع إخبارية كافية في العالم.

أو يمكن لشخص عاقل بنفس القدر أن ينظر حولك ، كما أفترض أنك تفعل ذلك ويتساءل لماذا لا أحد يفعل ذلك بشكل صحيح . أو لماذا لا أحد يفعل ذلك بالطريقة التي تفعلها.

هذه هي الطريقة التي يتم بها إنشاء معظم الأشياء الرائعة ؛ من قبل الأشخاص الذين يشعرون بوجود فجوة يمكنهم سدها. مدونة الأخبار لا تختلف. صوتك وثيق الصلة وينتمي إلى المشهد مثل أي من الأصوات الأخرى.

لذلك اعتنق وجهة نظرك الفريدة ، وتمسك بمصالحك ، وابدأ النشر اليوم. إنني أتطلع إلى رؤية ما يمكنك القيام به.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على طريقة إنشاء مدونة أخبار مقنعة بطريقة سهلة

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة