3 خطوات لتغيير لون الخلفية لمحرر ووردبريس

هل تبحث عن طريقة لتغيير لون الخلفية لمحرر ووردبريس ؟ تتم جميع المحتويات التي تنشئها على ووردبريس من خلال محرر ووردبريس . يتكون محرر ووردبريس بالفعل من محررين في واحد ، المحرر المرئي ومحرر النصوص. يعد المحرر المرئي أكثر سهولة في الاستخدام للمبتدئين ، بينما يسمح محرر النصوص لمطوري الويب ذوي الخبرة بالعمل بشكل أسرع.

في الواقع ، سيقوم مطورو الويب الأكثر خبرة بتعطيل المحرر المرئي تمامًا. بغض النظر عن المحرر الذي تستخدمه ، يمكنك تخصيص المحرر في ووردبريس لتلبية احتياجاتك.

يمكنك الاطلاع ايضا على كيفية تغيير لون النص في ووردبريس

اليوم ، سأشرح كيفية تغيير لون الخلفية لمحرر ووردبريس باستخدام الإضافة Editor Wysiwyg Background Color.

لماذا نقوم بتغير لون الخلفية لمحرر ووردبريس ؟

عندما تضيف ميزة إلى ووردبريس ، من المهم أن تسأل نفسك عما ستفعله الميزة. في هذه الحالة ، لا شيء على الإطلاق. لا توجد ميزة حقيقية لتغيير لون خلفية المحرر. إنه محض تفضيل منشئ المحتوى. على الرغم من عدم وجود ميزة حقيقية ، فقد لا تزال هناك بعض الأسباب للقيام بذلك.

إذا كان موقع الويب الخاص بك يستخدم لون خلفية معينًا ، فإن تغيير خلفية المحرر إلى نفس اللون يمكن أن يساعدك في التأكد من أن كل شيء واضح. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد إنشاء منشور له لون عطلة كخلفية. قد تحتاج إلى تغيير لون النص للحصول على نتائج أفضل. 

كيفية تغيير لون الخلفية لمحرر ووردبريس

اليوم ، سأشرح كيفية تغيير لون الخلفية لمحرر ووردبريس باستخدام الإضافة Editor Wysiwyg Background Color . الإضافة سهل الاستخدام للغاية. كل ما عليك فعله هو تثبيته واختيار اللون. يتم تحديد الألوان في محرر ووردبريس . يمكنك تغيير اللون في أي وقت ، لذلك لا تقلق إذا قمت بتحديد اللون الخطأ عن طريق الصدفة.

من المهم معرفة أن هذه الإضافة سيؤثر فقط على المحرر المرئي. لن يتأثر محرر النصوص بهذا الإضافة.

تثبيت الإضافة

لنبدأ بالنقر فوق الإضافات وتحديد خيار إضافة جديد في لوحة الإدارة اليسرى .

ابحث عن محرر Wysiwyg Background Color في مربع البحث المتاح. سيؤدي هذا إلى سحب الإضافات الإضافية التي قد تجدها مفيدة.

تغيير لون الخلفية

قم بالتمرير لأسفل حتى تجد الإضافة Editor Wysiwyg Background Color وانقر على زر “التثبيت الآن” وقم بتنشيط الإضافة للاستخدام.

editor 3 768x342 1

لا توجد إعدادات لتغييرها لهذه الإضافة . بعد التنشيط ، سيضيف الإضافة خيارًا جديدًا في المحرر المرئي.

تغيير لون خلفية المحرر

افتح صفحة أو منشورًا موجودًا أو أنشئ صفحة جديدة . يجب أن تلاحظ خيارًا جديدًا على شريط أدوات المحرر المرئي. انقر فوق السهم الموجود بجانبه للكشف عن خيارات ألوان الخلفية التي يمكنك اختيارها.

editor 4 768x342 1

حدد اللون الذي تريد استخدامه كلون للخلفية. يمكنك تغيير هذا اللون في أي وقت. الألوان الموجودة في الجزء العلوي أعمق بكثير مما يجعل من الصعب رؤية ألوان معينة للخط ، في حين أن الألوان الموجودة في الأسفل أفتح كثيرًا مما يسهل رؤية لون الخط.

تذكر أنك قد تحتاج إلى تغيير لون الخط لتتمكن من رؤيته. على سبيل المثال ، إذا اخترت خلفية سوداء ، فلن تتمكن من رؤية النص الذي تكتبه.

تهانينا ، لقد نجحت في تغيير لون خلفية المحرر المرئي في ووردبريس . تذكر أن هذا لن يؤثر على صفحتك الفعلية أو لون المقال . سيؤثر هذا فقط على المحرر المرئي ولن يتمكن الزوار من رؤيته.

تخصيص موقع الويب الخاص بك

في حين أن هناك العديد من الميزات التي يمكنك إضافتها في ووردبريس ، إلا أن هناك العديد منها لا يخدم غرضًا عمليًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنها عديمة الفائدة تمامًا. في الواقع ، قد يملأ الكثير منهم مكانًا محددًا للغاية يجعلهم ذا قيمة كبيرة. بالطبع ، هناك آخرون ، مثل هذا ، موجود ببساطة لتحسين تصميم موقع الويب لمنشئي المحتوى.

لماذا تريد تغيير لون الخلفية لمحرر ووردبريس الخاص بك؟ ما مدى سهولة استخدام الإضافة ؟

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في فهم وتعرف كيفية تغيير لون خلفية محرر ووردبريس بسهولة

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة