3خطوات لكيفية استخدام محسن الصور في ووردبريس مع ShortPixel

يعد تحجيم الصور وضغطها في ووردبريس موضوعًا ساخنًا دائمًا. عادة ما يكون هناك الكثير من الجلسات حول هذا الموضوع في WordCamps ، ويتناقش العديد من عقول ووردبريس حول أفضل الطرق لضغط الصور وتحسينها. ShortPixel هو مُحسِّن صور رائع لـ ووردبريس .

يوجد في الواقع الكثير من أدوات تحجيم الصور وضغطها الممتازة المصممة لـ ووردبريس . الشيء الذي نريد التركيز عليه اليوم هو ShortPixel Image Optimizer.

يمكنك الاطلاع ايضا على كيفية إصلاح مشكلة تحميل الصور في ووردبريس

سنتعرف في هذه المقالة على كيفية استخدام محسن الصور في ووردبريس مع ShortPixel

محسن الصور

لماذا يجب علي تحسين صوري باستخدام محسن الصور ؟

كما تعلم ، يلعب حجم الصورة دورًا كبيرًا في سرعة موقع الويب. يعد تحسين الصور بشكل صحيح ، بما في ذلك ضغطها ومنحها علامات بديلة مناسبة ، جانبًا مهمًا جدًا في إنشاء موقع ويب.

دعونا نركز على سرعة الموقع / وقت التحميل وتحسين محركات البحث. كلاهما مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بالمكانة العامة لموقع الويب الخاص بك على الإنترنت. نظرًا لأن Google استمرت في معاقبة مواقع الويب بسبب بطء أوقات التحميل ، فمن المهم أن تجد وتستخدم مُحسِّن صورًا جيدًا لـ ووردبريس

كما تعلم ، فإن أحجام الملفات الكبيرة غير المضغوطة والمحسّنة ستؤدي إلى إبطاء موقع ووردبريس بسرعة كبيرة ، حيث تصبح أوقات التحميل مشكلة. هناك عدد من الأساليب التي يمكنك استخدامها والتي ستساعدك على تسريع موقع الويب الخاص بك .

اليوم ، دعنا نركز فقط على الحصول على مُحسِّن صور رائع لـ ووردبريس واستخدامه لضغط صورك وتحسينها بشكل صحيح.

محسن الصور ShortPixel

اليوم ، سنستخدم إضافة رائعة لمحسن الصور يسمى ShortPixel . هذه الإضافة مجانية وسهلة الاستخدام وشامل ومحدث طوال الوقت لمواكبة عالم ووردبريس المتغير باستمرار ومعايير الوسائط عبر الإنترنت.

قد يكون لضغط ShortPixel الأفضل في نسبة الجودة / الحجم / الضغط التي ستجدها. سيقومون أيضًا بتحسين أي حجم ملف على خطتهم المجانية ، على الرغم من أنك ستقتصر على 100 صورة شهريًا.

هناك شيء آخر يجب مراعاته وهو مدى عمله مع رسومات WebP لجعل تحميل الصور أسرع. بعبارة أخرى ، ستحصل نتائج PageSpeed ​​Insights على تعزيز!

يتم تثبيت الإضافة ShortPixel مباشرة في لوحة معلومات ووردبريس حيث يمكنك بسهولة إدارة عملية تقليل الصور. ستتم معالجة جميع الصور تلقائيًا. يمكنك أيضًا تكوين الإضافة ShortPixel لضغط الصور السابقة وتحسين سجل موقع الويب الخاص بك. دعنا نلقي نظرة على كيفية تثبيت وإعداد الإضافة ShortPixel على موقع ووردبريس الخاص بك.

قم بتثبيت وتنشيط ShortPixel
من أجل استخدام مُحسِّن الصور ShortPixel لـ ووردبريس ، يجب عليك تثبيته وتنشيطه . يمكنك القيام بذلك من صفحة الملحقات في لوحة تحكم مسؤول ووردبريس الخاصة بك.

Install Activate
محسن الصور

بمجرد تثبيت إضافة محسن الصور وتنشيطه ، سيتم نقلك تلقائيًا إلى صفحة الإعداد. ترى هنا أن أول شيء عليك القيام به هو طلب مفتاح واجهة برمجة تطبيقات مجاني لاستخدامه.

ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الإلكتروني ذي الصلة الذي تريد استخدامه والنقر على زر “طلب مفتاح”. سيتم إرسال مفتاح API إلى البريد الإلكتروني الذي قدمته. ما عليك سوى نسخ المفتاح ولصقه في مربع API Key على الصفحة. انقر فوق “التحقق من صحة” وأنت على ما يرام.

إذا لم ينقلك الإضافة تلقائيًا إلى صفحة التكوين ، فانقر فوق الإعدادات> ShortPixel.

استخدم مُحسِّن الصور ShortPixel في ووردبريس

بمجرد وصولك إلى صفحة الإعداد لـ ShortPixel ، سترى أن هناك 5 علامات تبويب رئيسية. وتشمل هذه:

  • عام
  • متقدم
  • واجهة برمجة تطبيقات Cloudfare
  • إحصائيات
  • موارد الفسفور الابيض

ملاحظة: سيتم تلقائيًا ضغط وتحسين جميع الصور الجديدة التي يتم تحميلها بعد تثبيت الإضافة ShortPixel من أجلك. إذا كان لديك الكثير من الصور الموجودة بالفعل على الموقع ، فاستخدم “أداة التحسين المجمعة” التي توفرها الإضافة.

عام

هذه هي الإعدادات العامة لمحسن الصور في ووردبريس . هذا هو المكان الذي يمكنك فيه اختيار أنواع الضغط وتعيين بعض الخيارات الأخرى.

General Tab

متقدم

هذه هي الخيارات الأكثر تقدمًا للإضافة. قم بالمرور عليها وقم بإعدادها بالشكل الذي تراه مناسبًا لموقعك. سترى أشياء مثل نمط تحويل الصور وإدارة الصور المصغرة.

واجهة برمجة تطبيقات Cloudfare

إذا كنت تستخدم Cloudfare ، فيمكنك إدخال هذه المعلومات هنا بما في ذلك حساب البريد الإلكتروني ومفتاح API.

إحصائيات

ستجد هنا جميع الإحصائيات والبيانات من الإضافة.

موارد الفسفور الابيض

توفر علامة التبويب هذه قائمة بالموارد الأخرى ذات الصلة بـ ووردبريس والتي يوصي بها الأشخاص من ShortPixel.

هذا كل شيء! بمجرد تكوين الإضافة ، تأكد من النقر فوق الزر “حفظ التغييرات” وأنت على ما يرام. يتم تحسين الصور تلقائيًا وسيتم تكوينها عند تحميلها.

افكار اخيرة

لا يجب أن يكون العثور على مُحسِّن جيد للصور لـ ووردبريس أمرًا صعبًا. هناك العديد منها ، و ShortPixel هي واحدة من أفضلها. جربها وشاهد كيف تعمل من أجلك.

ما هي محسنات الصور الأخرى لـ ووردبريس التي استخدمتها؟ هل لديك واحدة مفضلة؟

نأمل ان تساعدك هذه المقالة في التعرف على كيفية استخدام محسن الصور في ووردبريس مع ShortPixel

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة