كلمات المرور

كيفية إعادة تعيين كلمات المرور لجميع المستخدمين في ووردبريس

لإعادة كلمات المرور لجميع المستخدمين يجب عليك في البداية القيام بتثبيت وتفعيل الاضافة Emergency Password Reset. بمجرد تنشيط هذه الإضافة، يمكنك الانتقال إلى المستخدمين » إعادة تعيين كلمة المرور في حالات الطوارئ والنقر فوق الزر إعادة تعيين جميع كلمات المرور لجميع مستخدمي ووردبريس

كما يمكنك الاطلاع على كيفية تغيير كلمة المرور في ووردبريس

كيفية إعادة تعيين كلمات المرور لجميع المستخدمين في ووردبريس
كيفية إعادة تعيين كلمات المرور لجميع المستخدمين في ووردبريس

كلمات المرور

ستقوم الإضافة بإعادة تعيين كلمات المرور لجميع المستخدمين (بما في ذلك المستخدم المسؤول الذي بدأ إعادة تعيين كلمة المرور). سيرسل أيضاً بريداً إلكترونياً إلى جميع المستخدمين يحتوي على كلمة المرور الجديدة الخاصة بهم.

إذا لم يحصل المستخدم لسبب ما على كلمة المرور الخاصة به في البريد الإلكتروني، فيمكنه استعادته بسهولة. كل ما يحتاجون إليه هو النقر على رابط فقدت كلمة المرور في صفحة تسجيل الدخول.

بعد إعادة تعيين جميع كلمات المرور، نوصيك بتغيير مفتاح أمان ووردبريس المعروف أيضاً باسم SALTs. سيؤدي تغيير مفتاح الأمان إلى إنهاء جميع الجلسات للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول، لذلك إذا تم تسجيل دخول مستخدم تم اختراقه، فسيتم تسجيل خروجهم تلقائياً.

كيفية تحسين أمان تسجيل الدخول إلى ووردبريس

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين أمان تسجيل الدخول إلى ووردبريس. أول شيء هو فرض كلمات مرور قوية. يمكنك أيضاً إضافة طبقة أمان إضافية عن طريق كلمة مرور لحماية دليل مسؤول ووردبريس (wp-admin).

هناك أسلوب شائع آخر يستخدمه المتسللون وهو تشغيل البرامج النصية التي تستخدم كلمات مرور عشوائية في محاولة لاختراق كلمة مرور ووردبريس الخاصة بك.

أحد الحلول الممكنة لإبطاء معظم (إن لم يكن كل) هذه الهجمات هو الحد من محاولات تسجيل الدخول. شيء آخر يمكنك القيام به هو إضافة التحقق بخطوتين من Google Authenticator إلى موقعك.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية إعادة تعيين كلمات المرور لجميع المستخدمين في ووردبريس

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة