برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إضافة شريط أخبار

كيفية إضافة شريط أخبار T4B إلى ووردبريس ولماذا

هناك نوعان مختلفان من مؤشرات الأخبار التي يمكنك إضافتها إلى موقع ووردبريس الخاص بك. هناك البعض الذي سيسحب موجزات الأخبار الحية من مصادر أخرى ، وهناك البعض الذي يسمح لك بسحب المحتوى من موقعك الخاص وعرضه في موجز ويب.

سأوضح لك اليوم كيفية استخدام الإضافة T4B News Ticker لإنشاء موجز أخبار باستخدام منشوراتك الخاصة.

يمكنك الاطلاع ايضا على طريقة ثانية من طرق كيفية إضافة شريط أخبار في ووردبريس

ليست هناك حاجة لكتابة الرمز المخصص الخاص بك من البداية إذا كنت ترغب في إضافة شريط أخبار التمرير إلى موقع الويب الخاص بك. واحدة من أفضل الأشياء في ووردبريس هي مكتبة الإضافات الشاملة. يتيح لك هذا إنشاء جميع أنواع الوظائف الديناميكية.

لماذا تضيف شريط أخبار إلى موقع الويب الخاص بك؟

السبب الأكثر شيوعًا وراء رغبة مالك موقع ووردبريس في إضافة شريط أخبار من نوع التمرير إلى موقعه هو أنهم يريدون إبقاء جمهورهم على اطلاع دائم بأحداث وأخبار معينة مستمرة.

ومع ذلك ، فإن الإضافة T4B News Ticker ليس هذا النوع من الإضافات. إنه في الواقع إضافة لمؤشر أخبار ووردبريس يسمح لمالكي مواقع الويب بسحب المحتوى من موقعهم المكتوب بالفعل. هذا يعني أنه يمكنك إبقاء مستخدمي موقعك على اطلاع دائم بشأن فئة محتوى الموقع التي تريدهم أن يروها.

ربما يكون لديك قسم أخبار مباشر أو قسم للأحداث الرياضية على موقعك وتريد أن يتمكن المستخدمون من رؤية أحدث الأخبار والمحتوى ، حتى لو لم يكونوا في صفحة معينة. مهما كانت الحالة ، سأوضح لك كيفية إضافة أخبار الأسهم إلى موقع الويب الخاص بك.

دعنا نلقي نظرة على الإضافة الذي سنستخدمه لإنجاز هذا ونرى كل ما يقدمه.

شريط أخبار T4B

شريط أخبار

هي إضافة لشريط الأخبار سلس وسريع وسهل الاستخدام لبرنامج ووردبريس . يوفر للمستخدمين طريقة سريعة وسهلة لإنشاء شريط أخبار أفقي للتمرير لمواقعهم على الويب. إنها إضافة مباشر جدًا يسهل إعداده ويستخدم الرموز القصيرة التي تم إنشاؤها والتي تنسخها وتلصقها في المنشور أو الصفحة التي تريد عرض شريط الأخبار المنزلق عليها.

التكوينات سريعة ، ويمكنك تشغيلها في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. يوفر الإضافة 4 أنواع مختلفة من تأثيرات الرسوم المتحركة. وتشمل هذه التلاشي ، والشريحة ، والمؤشر ، والتمرير. ستكون قادرًا على عرض الأخبار في شريطك استنادًا إلى فئات المنشور أو العلامات أو النص المخصص.

يحتوي الإضافة أيضًا على بعض الميزات الرائعة الأخرى حقًا. بعضها يشمل:

  • التحكم في سرعة التمرير
  • حدد أسلوب الطباعة
  • عرض الشريط في المنشورات أو الصفحات باستخدام الرمز القصير
  • سهل التخصيص
  • تأثيرات مؤشر متعددة
  • التحكم في سرعة الرسوم المتحركة
  • حدد الوقت بين التلاشي
  • حدد عدد المنشورات للتمرير
  • ترتيب وترتيب عن طريق البريد

بشكل أساسي ، إذا كنت ترغب في إنشاء شريط أخبار سلس وجاهز للجوال لـ ووردبريس ، فهذا بالتأكيد إضافة. لنقم بتثبيته وتشغيله معًا.

ملاحظة: هناك نسخة احترافية من هذا المقال  إنه يوفر بعض الميزات الأخرى ، مثل القدرة على إنشاء مؤشرات أخبار متعددة. إذا كنت تشعر أن موقع الويب الخاص بك يحتاج إلى هذا ، فابدأ وألق نظرة عليه. يعتمد باقي هذا البرنامج التعليمي على الإصدار المجاني من الإضافة.

أضف شريط أخبار إلى ووردبريس

الخطوة 1: تثبيت وتنشيط الإضافة

من أجل إنشاء شريط أخبار سلس لموقع الويب الخاص بك ، تحتاج أولاً إلى تثبيت وتفعيل الإضافة T4B News Ticker. يمكنك القيام بذلك عن طريق التوجه إلى صفحة الملحقات في لوحة تحكم مسؤول ووردبريس .

بمجرد وصولك إلى الصفحة ، سترى أن هناك حقل بحث متاحًا لاستخدامه. ما عليك سوى استخدام هذا الحقل للبحث في الإضافة بالاسم. بمجرد ظهور النافذة المنبثقة الصحيحة ، قم بتثبيتها وتنشيطها مباشرة من هناك.

الخطوة 2: اذهب إلى صفحة إعدادات الإضافة

الآن بعد أن أكملت تثبيت الإضافة ، حان الوقت للتوجه مباشرة إلى صفحة الإعدادات الخاصة به حتى تتمكن من تكوينه بالكامل. للقيام بذلك ، انقر فوق الإعدادات> إعدادات المؤشر ، الموجود في منطقة القائمة على الجانب الأيسر من لوحة القيادة .

يمكنك أن ترى أن هذا الخيار قد تمت إضافته الآن إلى قائمة لوحة التحكم لأنك قمت بتنشيط الإضافة بنجاح.

الخطوة 3: تكوين إعدادات الإضافة

هذا تخطيط من صفحة واحدة وله كل إعداد مطلوب. تريد المضي قدمًا والتمرير عبر كل شيء وتكوين الإضافة بالطريقة التي تراها مناسبة لموقع الويب الخاص بك.

سيتضمن الجزء العلوي من الصفحة خيارات التكوين لأشياء مثل عنوان المؤشر ونوع الرسوم المتحركة والتمرير. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من تحديد خانة الاختيار لتمكين المؤشر على موقعك.

General Settings Top

قم بالتمرير لأسفل وحدد التكوينات المتبقية أيضًا. يتضمن ذلك خيارات مثل فئة المؤشر وعدد المنشورات المراد عرضها وأمر النشر.

عند الانتهاء ، انقر فوق الزر “حفظ التغييرات” وقم بتطبيق جميع التكوينات التي أجريتها.

الخطوة 4: نسخ ولصق الرمز المختصر في الصفحة

عند حفظ التغييرات في صفحة الإعداد ، سيتم إعطاؤك رمزًا قصيرًا لشريط الأخبار. في هذه الحالة ، نحن نعمل مع الإصدار المجاني من الإضافة.

نظرًا لأن هذه هي الحالة ، يمكنك فقط إنشاء شريط أخبار واحد. الكود المختصر للمؤشر هو [t4b-ticker] ، والذي ستراه معروضًا في أعلى الجانب الأيمن من صفحة إعدادات التيار الكهربائي.

Plugin Shortcode

انسخ هذا الرمز القصير وتوجه إلى أي منشور أو صفحة تريد أن يظهر عليها المؤشر. في هذه الحالة ، سنقوم بلصقه على الصفحة.

للوصول إلى هناك ، انقر فوق Pages> Add New ، الموجود في منطقة القائمة على الجانب الأيسر من لوحة القيادة.

الصق الرمز القصير الذي نسخته في الصفحة. يمكنك أيضًا تسمية الصفحة إذا كانت جديدة.

ملاحظة: تعمل الإضافة مع المحرر الكلاسيكي أيضًا. ما عليك سوى لصق الرمز القصير في الصفحة كما تفعل دون استخدام كتلة الرمز المختصر لـ Gutenberg.

الآن ، قم بنشر أو تحديث الصفحة ويجب أن يتم عرض شريط الأخبار الخاص بك وتشغيله بناءً على التكوينات التي أجريتها.

الخطوة الخامسة: عرض شريط الأخبار المباشر

أخيرًا وليس آخرًا ، توجه إلى الصفحة المباشرة التي وضعت عليها الرمز القصير. هنا ، سوف تكون قادرًا على رؤية المؤشر يعمل مباشرة.

سيتم عرض المؤشر بناءً على الإعدادات التي اخترتها. إذا كنت بحاجة إلى إجراء تعديلات ، فما عليك سوى الرجوع إلى صفحة الإعدادات وتحديث ما تريد.

هذا هو! أنت الآن تقوم بتشغيل شريط أخبار مباشر يسحب محتوى موقعك.

ماذا يفعل الإصدار المحترف؟

يحررك الإصدار المحترف من الإضافة أكثر بقليل من خلال السماح لك بإنشاء العديد من المؤشرات المختلفة كما تريد. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى المزيد من خيارات التحكم مثل الألوان والعرض والأنماط والتأثيرات. تشمل الميزات الأخرى:

  • دعم خطوط جوجل
  • رمز الخط رائع
  • استيراد / تصدير (نسخة احتياطية) شريط أخبار
  • نسخ شريط على الفور.
  • دعم لفئات متعددة
  • دعم RSS و JSON.
  • دعم RTL.
  • تشغيل / إيقاف مؤقت / الدعم السابق / التالي

افكار اخيرة

لا تعد إضافة شريط أخبار إلى موقع ووردبريس الخاص بك لسحب المحتوى مهمة صعبة إذا كان لديك الإضافة الصحيح. شريط الأخبار T4B سهل الاستخدام ويمكن إعداده في بضع دقائق فقط.

هل استخدمت أنواعًا أخرى من الإضافات لشريط الأخبار على موقعك من قبل؟ هل تفضل ترميز هذا النوع من الوظائف يدويًا؟

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على كيفية إضافة شريط أخبار T4B إلى ووردبريس ولماذا

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة