برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
404

كيفية إصلاح خطأ 404 لمشاركات ووردبريس

إن إصلاح خطأ 404 لمشاركات ووردبريس أمر هام ولذلك علينا أن نعرف أن ووردبريس هو نظام إدارة محتوى قوي. في بعض الأحيان ، قد يؤدي إجراء تعديل طفيف إلى جعل موقع الويب الخاص بك غير قابل للوصول. ومع ذلك ، فإن العثور على حل لأي مشكلة في ووردبريس أمر سهل للغاية (تحقق من كيفية طلب دعم ووردبريس بشكل صحيح والحصول عليه). لقد قمنا في الماضي بتغطية بعض المشاكل الأكثر شيوعًا التي يواجهها مستخدمو ووردبريس .

مثل خطأ الخادم الداخلي أو الخطأ في إنشاء اتصال قاعدة البيانات. مشكلة شائعة أخرى يواجهها معظم مستخدمي ووردبريس في مرحلة ما هي مشاركات ووردبريس التي تعرض خطأ 404.

كما يمكنك تعلم كيفية إنشاء صفحة 404 مخصصة في ووردبريس

في هذه المقالة سنوضح لك كيفية إصلاح مشاركات ووردبريس التي تعرض خطأ 404.

خطأ404

خطأ 404

عادةً في هذا السيناريو ، يمكن للمستخدم الوصول إلى منطقة إدارة ووردبريس الخاصة به ، الصفحة الرئيسية لمدونتهم ، ولكن عند الوصول إلى مشاركة واحدة ، يحصلون على خطأ 404 غير موجود. بادئ ذي بدء ، لا داعي للذعر في معظم الأوقات أن مشاركاتك لا تزال موجودة وآمنة تمامًا. يحدث هذا عادة إذا تم حذف ملف htaccess الخاص بك أو حدث خطأ ما في قواعد إعادة الكتابة. ما عليك القيام به هو إصلاح إعدادات الروابط الثابتة الخاصة بك.

انتقل إلى Settings » Permalinks, وانقر ببساطة على زر حفظ التغييرات.

تحديث إعدادات الرابط الثابت
تحديث إعدادات الرابط الثابت

سيؤدي هذا إلى تحديث إعدادات الروابط الثابتة وقواعد إعادة الكتابة المتدفقة. في معظم الحالات ، يعمل هذا الحل على إصلاح الخطأ 404 لمشاركات ووردبريس . ومع ذلك ، إذا لم ينجح الأمر معك ، فربما تحتاج إلى تحديث ملف htaccess الخاص بك يدويًا.

قم بتسجيل الدخول إلى الخادم الخاص بك باستخدام FTP ، وقم بتعديل ملف .htaccess الموجود في نفس الموقع حيث توجد المجلدات مثل / wp-content / و / wp-include /. أسهل شيء يمكنك القيام به هو جعل الملف قابلاً للكتابة مؤقتًا عن طريق تغيير الأذونات إلى 666. ثم كرر الحل الأصلي. لا تنس تغيير الأذونات مرة أخرى إلى 660. يمكنك أيضًا إضافة هذا الرمز يدويًا في ملف htaccess الخاص بك:

# BEGIN WordPress
<IfModule mod_rewrite.c>
RewriteEngine On
RewriteBase /
RewriteRule ^index\.php$ - [L]
RewriteCond %{REQUEST_FILENAME} !-f
RewriteCond %{REQUEST_FILENAME} !-d
RewriteRule . /index.php [L]
</IfModule>
# END WordPress

إصلاح للخوادم المحلية

غالبًا ما يقوم المصممون والمطورون بتثبيت ووردبريس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام خادم محلي لأغراض الاختبار. إذا كنت ترغب في استخدام روابط ثابتة جميلة ، فأنت بحاجة إلى تمكين وحدة Rewrite_module في تكوين Apache لـ MAMP أو WAMP أو XXAMP.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في حل المشاركات التي تعرض خطأ 404 في ووردبريس .

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة