إصلاح خطأ الطلبات

كيفية إصلاح خطأ طلبات كثيرة جدًا في ووردبريس 429

هل ترى 429 عددًا كبيرًا جدًا من الطلبات خطأ على موقع ووردبريس الخاص بك؟ قد يكون هذا الخطأ محبطًا للغاية لأنه من الصعب معرفة سبب ذلك.

كما يمكنك أن تتعلم كيفية إصلاح خطأ الطلب 413

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إصلاح خطأ طلبات كثيرة جدًا في ووردبريس 429 بسهولة.

كيفية إصلاح خطأ طلبات كثيرة في WordPress 429

إصلاح خطأ طلبات كثيرة جدًا في ووردبريس 429

ما الذي يسبب خطأ طلبات كثيرة جدًا في ووردبريس 429؟

السبب الأكثر شيوعًا لخطأ 429 عددًا كبيرًا جدًا من الطلبات هو عندما يحاول مستخدم أو روبوت أو نص برمجي تقديم عدد كبير جدًا من الطلبات إلى الخوادم. إنه إجراء لمنع هجمات DDOS على مواقع الويب.

ومع ذلك ، إذا لم يتم تكوينه بشكل صحيح ، فقد ينتهي به الأمر بمنع محركات البحث أو واجهات برمجة التطبيقات الأخرى من العمل بشكل صحيح. قد يتسبب هذا في سلوك غير متوقع على موقع الويب الخاص بك.

أسباب الخطأ 429 في ووردبريس
أسباب الخطأ 429 في ووردبريس

يحدث الخطأ أحيانًا عندما يقوم برنامج نصي على موقع الويب الخاص بك بتقديم طلبات كثيرة جدًا إلى موقع ويب أو خدمة أخرى باستخدام واجهة برمجة التطبيقات. في هذه الحالة ، ستستجيب API مرة أخرى برمز خطأ 429.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على كيفية استكشاف أخطاء 429 كثيرة جدًا وإصلاحها في ووردبريس بسهولة.

إصلاح 429 عدد كبير جدًا من الطلبات خطأ في ووردبريس

يمكن أن يكون سبب هذا الخطأ عدد من العوامل. سنعرض لك طرقًا متعددة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها لعدد كبير جدًا من خطأ الطلب البالغ 429.

البحث عن البرنامج المساعد Misbehaving وإلغاء تنشيطه

عادةً ما يكون السبب الأكثر شيوعًا لخطأ 429 هي إضافة سيء على موقع الويب الخاص بك. يمكن للإضافات أحيانًا تقديم طلبات لاحقة إلى موقع الويب الخاص بك والتي قد يرفضها الخادم برمز خطأ 429.

أول شيء عليك القيام به هو إلغاء تنشيط جميع إضافات ووردبريس على موقع الويب الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة صفحة الملحقات في منطقة إدارة ووردبريس الخاصة بك وتحديد جميع الإضافات. بعد ذلك ، حدد “إلغاء التنشيط” ضمن مربع إسقاط الإجراءات المجمعة وانقر على “تطبيق”.

قم بإلغاء تنشيط جميع مكونات WordPress الإضافية
قم بإلغاء تنشيط جميع إضافات ووردبريس

تحقق الآن من موقع الويب الخاص بك مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان يمكنك إعادة إنتاج 429 خطأ طلبات كثيرة مرة أخرى. إذا لم تتمكن من ذلك ، فهذا يعني أن الإضافة تسبب في حدوث هذه المشكلة.

يمكنك الآن تشغيل الإضافات واحدة تلو الأخرى والتحقق من موقع الويب الخاص بك بعد تنشيط كل إضافة. بهذه الطريقة ستتمكن من العثور على الإضافة الذي يسبب الخطأ.

بمجرد العثور على الإضافة الذي تسبب في الخطأ ، يمكنك استبداله بإضافة بديل أو محاولة الوصول إلى مؤلف الإضافة لإعلامه بالخطأ.

قم بالتبديل إلى قالب ووردبريس الافتراضية

تتضمن المزيد من قوالب ووردبريس الوظائف التي تأتي عادةً مع الإضافات. قد تتسبب هذه القوالب أيضًا في 429 خطأً في طلبات كثيرة جدًا على موقع الويب الخاص بك.

أسهل طريقة لمعرفة ذلك هي التبديل إلى قالب ووردبريس الافتراضية مثل Twenty Seventeen. إذا أدى ذلك إلى حل مشكلة الخطأ 429 ، فيمكنك العثور على قالب ووردبريس أخرى أو الإبلاغ عن المشكلة إلى مطور القالب وقد يتمكن من إصلاحها.

اسأل مزود الاستضافة الخاص بك

في كثير من الأحيان ، سترى 429 طلبات كثيرة جدًا لخطأ في خدمات الجهات الخارجية التي تحتاج إلى الوصول إلى موقع الويب الخاص بك. قد تكون هذه محركات البحث وبرامج الزحف وتطبيقات الويب الأخرى.

إذا كنت ترى الخطأ في وحدة تحكم بحث Google أو أي خدمة تابعة لجهة خارجية ، فمن المرجح أنهم يرسلون طلبات كثيرة جدًا إلى موقع الويب الخاص بك. في هذه الحالة ، تحتاج إلى مطالبة مزود استضافة ووردبريس الخاص بك بعدم حظر هذه الطلبات.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في إصلاح خطأ ووردبريس 429 الكثير من الطلبات على موقع الويب الخاص بك.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة