برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إصلاح الصور المقلوبة

كيفية إصلاح الصور المقلوبة في ووردبريس

في الآونة الأخيرة ، سأل أحد قرائنا عما إذا كان من الممكن إصلاح مشكلة الصور المقلوبة في ووردبريس . يبدو أحيانًا عند تحميل الصور من iPhone أو أجهزة iOS الأخرى ، أن تظهر صورك مقلوبة أو مقلوبة رأسًا على عقب.

كما يمكنك تعلم كيفية عرض الصور بالحجم الكامل في ووردبريس

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إصلاح الصور المقلوبة في ووردبريس .

الصور المقلوبة

إصلاح الصور

لماذا تظهر الصور ووردبريس رأسًا على عقب أو مقلوبة؟

بعض أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ، وعلى الأخص iOS ، لا تنقل بيانات EXIF ​​الوصفية التي تتطلبها برامج أخرى لتحديد اتجاه الصورة.

من الممكن أيضًا ألا يتم نقل بيانات EXIF ​​الوصفية هذه بشكل صحيح. يمكن أيضًا تجريده من بعض البرامج الأخرى الموجودة على جهازك أو موقع ووردبريس الخاص بك.

صورة مقلوبة
صورة مقلوبة

قد يتطلب إصلاح هذه المشكلة استخدام بعض برامج تحرير الصور لقلب الصور. يمكنك أيضًا القيام بذلك داخل ووردبريس . راجع دليلنا حول كيفية تدوير الصور وقياسها وقلبها في ووردبريس .

ومع ذلك ، قد يصبح هذا عملاً روتينيًا إذا قمت بتحميل الصور بانتظام من هاتفك. دعونا نلقي نظرة على كيفية إصلاح مشكلة الصور المقلوبة والمقلوبة هذه بسهولة في ووردبريس .

كيفية إصلاح مشكلة الصور المقلوبة في ووردبريس ؟

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت وتفعيل المكون الإضافي Image Rotation Fixer. لمزيد من التفاصيل ، راجع دليلنا خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت مكون ووردبريس الإضافي.

يعمل المكون الإضافي خارج الصندوق ، ولا توجد إعدادات يمكنك تهيئتها.

عند التنشيط ، يربط المكون الإضافي نفسه بوظيفة تحميل وسائط ووردبريس . بمجرد تحميل صورة جديدة ، تقوم تلقائيًا بإصلاح بيانات Exif الوصفية لتدوير الصورة بشكل صحيح.

إذا كان المكون الإضافي الأول لا يعمل من أجلك ، فهذا يعني على الأرجح أن مضيف الويب الخاص بك لم يتم تمكين امتداد PHP EXIF. لا تقلق ، فلدينا مكون إضافي آخر من شأنه أن يؤدي المهمة نيابةً عنك.

ستحتاج إلى تثبيت وتفعيل المكون الإضافي iOS Images Fixer.

يستخدم هذا البرنامج المساعد امتدادات ImageMagik و GD لإصلاح بيانات EXIF ​​الوصفية للصور.

عند التنشيط ، ما عليك سوى زيارة Media » iOS Images Fixer. سيحاول المكون الإضافي تلقائيًا العثور على الصور المعكوسة وإصلاحها. إذا لم يحدث ذلك ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق الزر “إصلاح الكل مكسور iOS” لبدء إصلاح الصور المقلوبة.

إصلاح iOS رأساً على عقب أو الصور المعكوسة في WordPress
إصلاح iOS رأساً على عقب أو الصور المعكوسة في ووردبريس

هذا كل شيء ، نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على كيفية إصلاح الصور المقلوبة أو المقلوبة في ووردبريس . قد ترغب أيضًا في الاطلاع على قائمتنا الخاصة بكيفية إصلاح مشكلات الصور الأكثر شيوعًا في ووردبريس .

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة