برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
خطوط حديثة

أكثر من 10 خطوط حديثة لاستخدامها على موقع ووردبريس

عند إنشاء موقع ووردبريس ، يجب أن يكون لديك جميع الأدوات المناسبة لإحداث تأثير فعال. يتضمن هذا عددًا كبيرًا من الخطوط الحديثة!

ومع ذلك ، قد لا يحتوي قالب ووردبريس الخاص بك على مجموعة خطوط حديثة HTML التي تحتاج إلى الاختيار من بينها. أو قد لا تكون سعيدًا بالأشخاص الذين تم اختيارهم لك.

يمكنك الاطلاع على طرق إضافة خطوط حديثة لموقع ووردبريس

سنتعرف في هذه المقالة على أكثر من 10 خطوط حديثة لاستخدامها على موقع ووردبريس

خطوط حديثة

خطوط حديثة لاستخدامها على موقع ووردبريس

ما الذي يجعل الخط حديثًا حقًا؟

استخدام خطوط حديثة في موقع ووردبريس أمر اعتيادي ويقوم به أصحاب الموقع بشكل مستمر فالخطوط الحديثة ليست جديدة على الإطلاق. تم تطوير النمط في الأصل في القرن الثامن عشر. على الرغم من ذلك ، تظل تصاميمهم مناسبة في العالم الحديث. في الواقع ، تراهم بكل معنى الكلمة في كل مكان.

إذن ، كيف تبدو الخطوط الحديثة؟

الخطوط الحديثة حادة وأنيقة وجريئة واحترافية وأنيقة. وغالبًا ما تكون أيضًا بلا سيرف (ولكن ليس دائمًا) وتندرج أحيانًا ضمن فئة الخطوط المتصلة. تصميمها مميز على الفور وغالبًا ما يتم استخدامها في الرؤوس والشعارات. يمكن أن تكون شركات بشكل واضح ولكنها ليست عدوانية. بدلاً من ذلك ، فهم جريئون ويتطلبون الاهتمام.

كيفية تحميل الخطوط التي تم تنزيلها على ووردبريس ؟

تحتاج الخطوط المخصصة التي يتم تنزيلها من الويب إلى القليل من العمل الإضافي لتشغيلها نظرًا لأنه لا يمكنك استيرادها كما تفعل مع خدمة عبر الإنترنت مثل Google Fonts . بدلاً من ذلك ، ستحتاج إما إلى تحميل الخطوط يدويًا أو استخدام مكون إضافي للقيام بالمهمة.

ولكن قبل القيام بأي تحميل ، يجب أن تتأكد أولاً من أن الخطوط جاهزة للويب. ماذا نعني بذلك؟ حسنًا ، ليست كل الخطوط آمنة للويب أو متوافقة مع جميع متصفحات الويب مباشرة.

لكن هذه ليست مشكلة كبيرة. ما عليك سوى استخدام أداة Webfont Generator المجانية لتحويل أي خط مخصص وجدته عبر الإنترنت إلى تنسيق يمكن قراءته واستخدامه بواسطة جميع متصفحات الويب.

الخطوط الأكثر حداثة للاستخدام في عام 2022

1- Intro

Intro هو خط حديث ذو مظهر قياسي يقدم خطوطًا عريضة وعرضًا يمكن استخدامه بسهولة للرؤوس أو العناوين. تتضمن عائلة الخطوط هذه 72 خطًا مع 8 أوزان مختلفة من الرفيع إلى السميك ، مما يمنحك قدرًا كبيرًا من المرونة.

2- comoda

خيار آخر هو كومودا . هذا الخط مكثف وممتع للغاية للنظر إليه. كل الأحرف الكبيرة و sans serif مع مظهر ممتلئ الجسم حيث يتم رفع خط الوسط لكل حرف عالياً. وربطته تدلي ببيان. اختيار مثالي للشعارات هنا.

3- Stoked

Stoked هو اختيار آخر للحروف الكبيرة يوفر مظهرًا فريدًا للعناوين والشعارات. إنه ممتع بينما يظل مقروءًا. السمة المميزة لها هي تضمين خطوط مزدوجة على كل حرف ، بالإضافة إلى فواصل الأسطر التي تمنحها نوعًا من المظهر المطبوع.

4- canter

كانتر هو خيار آخر رائع. هذا الخط عبارة عن خط sans serif يحتوي على جميع الأحرف الاستهلالية ويحتوي على مسافات مكثفة. يأتي أيضًا بستة أوزان مختلفة ، بما في ذلك خيار ثلاثي الأبعاد وواحد بظل قطرة بارزة.

5-Lucky

Lucky هو خط حديث آخر يستحق النظر فيه. إنه اختيار آخر من sans serif يمكن أن يعمل بشكل جيد كشعار أو رأس. تتميز بجودة تحريرية مميزة يمكن تطبيقها بسهولة على المجلات والمنشورات عبر الإنترنت .

6- Zafir

يقدم Zafir خيارًا آخر للخط الحديث يستحق التفكير فيه. إنه ضئيل للغاية في العرض التقديمي. Zafir هو خيار آخر للأحرف الكبيرة. إنه خط Serif بخطوط منحنية ومظهر ممتع بشكل عام يمكن أن يعمل بشكل جيد مع الشعارات والعناوين .

7- Coves

أو يمكنك استخدام Coves . يأتي مع وزنين ، خفيف وجريء ، ويوفر خيار خط أنيقًا ومبسطًا لأحدث مشاريعك. استخدمه للنص القياسي والعناوين والعناوين أيضًا. إنها متعددة الأغراض حقًا.

8-Azonix

يوفر Azonix اختيارًا حديثًا آخر للخط ، ولكن هذه المرة بميل مستقبلي. إنه محرف بلا رقيق يبرز المظهر الهندسي. كلها أحرف كبيرة ويبدو بسهولة أنه يمكن استخدامها في تسلسل الائتمان الافتتاحي لفيلم خيال علمي.

9-Arkhip

Arkhip هو اختيار مجاني آخر للخط الذي يحافظ على تصميم حديث مع الرجوع إلى العصور القديمة. يستخدم عناصر الطباعة الروسية لإنشاء شيء حديث وجديد حقًا.

10-Prime

هناك خط آخر يجب مراعاته يسمى Prime . إنه خط sans serif حديث يتميز بخطوط جريئة وله مظهر مستقبلي شامل. لها زوايا هندسية وتبدو مثالية للمواقع المستقبلية أو ذات الطابع التكنولوجي.

11-Gentle

MADE Gentle هو محرف حديث آخر يستحق الدراسة. يعتبر رقيقًا ناعمًا ومستوحى من خط Cooper Black. هذا الخط عبارة عن خط رجعي جريء ولكنه دائري الشكل يشبه أغلفة الكتب القديمة واللافتات من السبعينيات.

12-Nordic

إن Nordic حديث وكلاسيكي على حد سواء ، ويقدم محرفين وثلاثة أوزان للاختيار من بينها. التصميم مستوحى من الأحرف الرونية النرويجية وسيكون مثاليًا للاستخدام في العناوين والعناوين والشعارات.

نأمل ان تساعدك هذه المقالة في التعرف على أفضل خطوط حديثة لاستخدامها في موقع ووردبريس

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة