برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
ذاكرة التخزين المؤقت

3 خطوات لكيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي في ووردبريس

مسح الذاكرة المؤقتة في موقع ووردبريس الخاص بك هو شيء يجب عليك القيام به بغض النظر عن السبب. هناك عدد من الطرق لتحقيق ذلك. في هذا المقال ، سنتحدث عن طريقة بسيطة وتلقائية لمسح الذاكرة المؤقتة Autoptimize في ووردبريس .

يمكنك الاطلاع ايضا على الكاش؟ وما هي علاقته بذاكرة التخزين المؤقت ؟

سنتعرف في هذه المقالة على خطوات المسح

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

إضافة التحسين التلقائي

اهم الاشياء اولا. يفترض هذا المقال أن لديك بالفعل الإضافة Autoptimize مثبتًا ونشطًا على موقع ووردبريس الخاص بك. هذه إضافة رائع لبرنامج ووردبريس يسمح لك بمسح بتحسين موقع الويب الخاص بك بالكامل بعدة طرق.

يعد استخدام ووردبريس جنبًا إلى جنب مع Autoptimize أحد أفضل الطرق لتحسين موقعك تمامًا من الألف إلى الياء. توفر الإضافة الأدوات التي:

  • تصغير البرامج النصية والأنماط وتخزينها مؤقتًا
  • يقوم بإدخال CSS في رأس الصفحة افتراضيًا
  • مضمنة CSS الحرجة
  • تأجيل CSS الكامل المجمّع
  • نقل النصوص وتأجيلها إلى التذييل
  • يصغر HTML

يمكن استخدام التحسين التلقائي لمسح ذاكرة التخزين المؤقت ، ولكن يجب أن يتم ذلك يدويًا وقد يستغرق ذلك بعض الوقت. هناك طريقة أسهل لمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي في ووردبريس . لست بحاجة إلى أداء جميع الوظائف يدويًا ، فقد وجدت إضافة قوية سيهتم بهذا من أجلك.

بالتأكيد ، يمكنك استخدام إضافات أخرى للتخزين المؤقت مثل WP Cache أو W3 Total Cache ، ولكن الحل أدناه أسرع وأسهل ويتم إيقاف تشغيله بمجرد الانتهاء من الإعداد.

سنغطي قليلاً عن التخزين المؤقت وما يفعله المسح لـ ووردبريس بالفعل. عندما يكون لديك فهم أفضل لماهية التخزين المؤقت ولماذا يجب مسحها ، فسوف نتحدث عن كيفية مسحها تلقائيًا إذا كنت تستخدم الإضافة Autoptimize.

ماذا يعني مسح الذاكرة في ووردبريس ؟

ربما يكون لدى الجميع فكرة عما يعنيه مسح ذاكرة التخزين المؤقت في ووردبريس . ومع ذلك ، فإن معظمنا إما أن يكون لديه خطأ أو لديه فقط أجزاء وأجزاء من المعنى الصحيح.

لذا ، قبل أن نتحدث عن مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي ، دعنا نلقي نظرة على ما يعنيه مسح ذاكرة التخزين المؤقت في ووردبريس حقًا.

مواقع ووردبريس ديناميكية. في الأساس ، لديهم قاعدة بيانات وأطنان من نصوص PHP المعقدة التي تتغير باستمرار. فكر في الأمر ، كل المقالات والصفحات والتعليقات والوسائط والمعلومات الأخرى مخزنة في قاعدة البيانات.

في كل مرة تقوم فيها أنت أو أي شخص آخر بتحميل صفحة من موقع ووردبريس الخاص بك ، يجب أن تعرف ما الذي تحاول عرضه ثم سحب هذا المحتوى من قاعدة البيانات لعرضه بشكل صحيح لك. تتكرر هذه العملية مع كل تحميل للصفحة ، وفي كل مرة ، وفي كثير من الأحيان عدة مرات في وقت واحد بناءً على زوار الموقع.

لذلك ، ما تفعله الإضافة للتخزين المؤقت هو إنشاء نسخ HTML ثابتة من صفحات الويب الخاصة بك. بهذه الطريقة ، عندما يقوم شخص ما بعرض صفحة ، يتم تقديم نسخة HTML ثابتة من تلك الصفحة لمستخدمي موقع الويب.

بهذه الطريقة ، لا يلزم فحص قاعدة البيانات في كل مرة يتم فيها إجراء مكالمة لصفحة معينة. هذا يوفر وقت موقع الويب الخاص بك وموارده عندما يذهب لتحميل صفحة.

الآن ، بمرور الوقت ، يمكن أن تتراكم صفحات HTML الثابتة وتتسبب في إبطاء أوقات التحميل. لذلك من المهم مسح ذاكرة التخزين المؤقت بشكل دوري. يؤدي هذا إلى حذف جميع صفحات HTML الثابتة الحالية ويبدأ في استبدالها بأخرى جديدة.

هذا مهم عند إجراء تحديثات موقع الويب وتغييرات على الأشياء. لا تريد أن يتم عرض النسخ القديمة من صفحاتك بدون التغييرات المحدثة على المحتوى.

الآن. دعنا نلقي نظرة على كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت Autoptimize بسهولة على موقع ووردبريس الخاص بك.

تذكر أن هذا المقال يفترض أن لديك الإضافة Autoptimize مثبتًا وقيد التشغيل بالفعل.

المسح التلقائي للتحسين التلقائي لذاكرة التخزين المؤقت

ببساطة ، تسمح لك الإضافة Autoclear Autoptimize Cache بمسح ذاكرة التخزين المؤقت Autoptimize تلقائيًا استنادًا إلى إدخال البيانات الذي تحدده. لم يعد عليك تسجيل الدخول والتحقق من الوظائف وتنفيذها يدويًا.

الإضافة خفيف الوزن وسهل الاستخدام للغاية. يمكن إعداده وتهيئته في أقل من خمس دقائق. مفهوم الإضافة بسيط. يمكنك تعيين الحد الأقصى لحجم ملف ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي. عند الوصول إلى هذا الحد ، يقوم الإضافة تلقائيًا بمسح ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي وإعادة تعيينها جميعًا لك.

دعنا نلقي نظرة على كيفية تثبيت الإضافة وتنشيطه ثم تكوينه للاستخدام.

الخطوة 1: تثبيت الإضافة وتنشيطها

لبدء مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي تلقائيًا ، تحتاج أولاً إلى تثبيت وتنشيط الإضافة المطلوب للقيام بذلك. يمكنك العثور على الإضافة Autoclear Autoptimize Cache بالانتقال إلى صفحة الملحقات في لوحة تحكم مسؤول ووردبريس والبحث عنها.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت 1

الخطوة 2: اذهب إلى صفحة الإعدادات

بمجرد تثبيت الإضافة وتنشيطه ، انقر فوق الإعدادات> تحسين إعدادات ذاكرة التخزين المؤقت تلقائيًا. سينقلك هذا إلى صفحة التكوين الخاصة بالإضافة.

الخطوة 3: امسح ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي

كما ذكرت أعلاه ، فإن إعداد هذه الإضافة بسيط بقدر ما سيحصل. اختيار واحد وأنت انتهيت.

سترى في صفحة التكوين أن الإضافة تريد منك تحديد الحد الأقصى لحجم ملف ذاكرة التخزين المؤقت. حدد الاختيار الذي تشعر أنه الأفضل لموقعك على الويب وانقر على الزر “حفظ التغييرات”.

Clear Cache Settings

هذا كل شيء! في كل مرة يصل فيها حجم ملف التخزين المؤقت للتحسين التلقائي إلى الرقم الذي حددته ، سيتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي تلقائيًا نيابة عنك. لا متاعب ، لا داعي لمواصلة المحاولة والقيام بذلك يدويًا.

لماذا يجب عليك مسح ذاكرة التخزين المؤقت؟

في هذه المرحلة ، لديك فكرة رائعة عن ماهية الإضافة Autoptimize ، وما يعنيه مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، وتستعد لتعلم كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي بسهولة. ومع ذلك ، لماذا يجب أن تقلق بشأن مسح ذاكرة التخزين المؤقت في موقع ووردبريس الخاص بك ؟

ببساطة ، عندما تمسح ذاكرة التخزين المؤقت في ووردبريس ، فإنك تتخلص من المعلومات المبنية التي تبطئ أداء موقع الويب الخاص بك وكذلك تقدم المعلومات القديمة لمستخدمي موقع الويب الخاص بك.

تريد أن يعمل موقع الويب الخاص بك بأسرع ما يمكن وسلاسة ، لذا فإن مسح ذاكرة التخزين المؤقت بشكل دوري سيساعد في هذه العملية. علاوة على ذلك ، كما هو مذكور أعلاه ، سيسمح ذلك بعرض أحدث محتوى على موقع الويب الخاص بك لجمهورك.

يعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت أحد الأشياء العديدة التي يمكنك القيام بها لتحسين موقع ووردبريس الخاص بك بشكل صحيح .

خيار اخر؟

هناك إضافة آخر يمكنك استخدام المسح التلقائي لذاكرة التخزين المؤقت في Autoptimize أيضًا. إذا لم يعجبك الخيار أعلاه ، فقم بإلقاء نظرة على هذه الإضافة ومعرفة ما إذا كان قد يكون أكثر مما تبحث عنه.

تمكين ذاكرة التخزين المؤقت

Cache Enabler

Cache Enabler هي إضافة سهل الاستخدام للتخزين المؤقت ويتطلب الحد الأدنى من التكوين. يتم استخدام الإضافة لتحسين أداء الموقع وسرعات تحميل الصفحة عبر اللوحة.

كيف يعمل؟

يعمل الإضافة عن طريق إنشاء ملفات HTML ثابتة وتخزينها على قرص الخادم.

يقوم خادم الويب بعد ذلك بتسليم ملفات HTML الثابتة هذه ويساعد موقع الويب الخاص بك على تجنب عمليات الواجهة الخلفية كثيفة الاستخدام للموارد والتي تأتي من نواة ووردبريس والإضافات وقاعدة البيانات.

يمكنك تعيين الإضافة لمسح ذاكرة التخزين المؤقت أثناء عمليات محددة ، مثل عند نشر مقال أو إجراء تعليق أو إذا تم تمكين أو تعطيل أي إضافة. يمكن استخدام هذا مع ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي كطريقة لمسحها تلقائيًا دون الحاجة إلى القيام بذلك يدويًا.

بدون كل استعلامات قاعدة البيانات الإضافية ، سينتقل موقع ووردبريس الخاص بك ويعمل بشكل أسرع.

جانب آخر من Cache Enabler هو كيفية عمله مع WebP والإضافات لتحسين الصور. سيُنشئ متغيرات ذاكرة تخزين مؤقت متوافقة مع الجوّال باستخدام رسومات الجيل التالي. هذا ، في جوهره ، يحسن أداء الهاتف المحمول. في المقابل ، يمكنه تحسين أشياء مثل نتائج PageSpeed ​​Insights.

افكار اخيرة

يعد تحسين موقع ووردبريس أمرًا مهمًا للغاية. هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها ، من تحسين محركات البحث إلى تحسين الصورة والتخزين المؤقت المناسب. تلعب كل هذه الأشياء معًا للسماح لموقع الويب الخاص بك بالأداء على مستوى الذروة.

أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت على موقع ووردبريس الخاص بك. إنه يزيل مجموعة من الأشياء التي قد تؤدي إلى إبطاء موقعك. كما يسمح لك بخدمة أحدث محتوى متاح على موقع الويب الخاص بك.

باستخدام الإضافة أعلاه ، يمكنك تنفيذ هذا الخيار تلقائيًا. لا داعي للقلق بشأن محاولة معرفة وقت القيام بذلك يدويًا. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت ويسمح لك بالتركيز على مشكلات تحسين موقع الويب الأخرى التي قد تحتاج إلى معالجتها.

هل تم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتحسين التلقائي يدويًا لفترة من الوقت؟ هل تفضل أن يتم ذلك تلقائيًا من أجلك؟

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على خطوات مسح ذاكرة التخزين المؤقت

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة