برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.

3 خطوات لكيفية حفظ توقيع البريد الإلكتروني بصيغة HTML

يشيع استخدام HTML في رسائل البريد الإلكتروني وتوقيع البريد الإلكتروني . لماذا؟ يتيح لك HTML إضافة رسومات جذابة إلى نص البريد الإلكتروني أو التوقيع ، واستخدام الألوان وتنسيق النص. هذا يجعل رسائلك أسهل للقراءة وأجمل في النظر إليها. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد كل بريد إلكتروني في الحفاظ على هوية علامتك التجارية ويكون أكثر تشويقًا للمستلمين. لكن دعنا نركز على توقيع البريد الإلكتروني – يمكنك أيضًا استخدام HTML لحفظها وتخزينها ومشاركتها مع الآخرين. يكمن جمال هذا الحل في أنه يتيح لك القيام بذلك بسهولة والاحتفاظ بجميع التنسيقات الأصلية.

يمكنك الاطلاع ايضا على كيفية إعداد أمان البريد الإلكتروني في 3 خطوات

سنتعرف في هذه المقالة على كيفية حفظ توقيع البريد الإلكتروني بصيغة HTML لمواقع ووردبريس

توقيع البريد الإلكتروني

لماذا تستخدم توقيع البريد الإلكتروني بتنسيق HTML

في حين أن هناك تنسيقات مختلفة مستخدمة في توقيعات البريد الإلكتروني ، مثل RTF والنص العادي ، فإن عالم البريد الإلكتروني يهيمن عليه بالكامل تقريبًا HTML. فإنه ليس من المستغرب. يدعم معظم العملاء HTML ويسمح لك بإضافة جميع أنواع العناصر إلى توقيعات البريد الإلكتروني الخاصة بك: الصور والارتباطات التشعبية وأزرار الوسائط الاجتماعية – كل هذه يمكن تنفيذها بسهولة في توقيع بريد إلكتروني بتنسيق HTML. وهذا ليس كل شيء. نظرًا لأن HTML ليست حتى لغة برمجة ، فمن السهل جدًا تعلمها واستخدامها.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في حفظ توقيع بريدك الإلكتروني بتنسيق HTML. ألق نظرة على أكثرها شيوعًا:

  • احتفظ بتوقيعك لاستخدامه لاحقًا في عميل بريد إلكتروني لا يدعم توقيعات بريد إلكتروني متعددة في نفس الوقت.
  • شارك توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك مع الآخرين للحفاظ على التوقيعات موحدة في المنظمة.
  • قم بتصدير توقيعات بريدك الإلكتروني الحالية إلى عميل / جهاز آخر.
  • قم بإجراء تغييرات على التنسيق مباشرةً في تعليمات HTML البرمجية لتحديث توقيع أو اختبار تصميمات مختلفة.

ليس كل الكعك وأقواس قزح. هناك بعض الأسرار المظلمة والمشكلات المرتبطة بتوقيعات HTML. كما ترى ، بينما قد يكون إنشاء توقيع بريد إلكتروني أساسي أمرًا سهلاً ، إلا أن هناك عددًا هائلاً من عملاء البريد الإلكتروني المختلفين. وجميعهم قد يكون لديهم طريقة مختلفة قليلاً لفهم ومعالجة الكود. هذا هو السبب في أن نفس التوقيع قد يبدو مثاليًا في Outlook وليس كثيرًا في Gmail. يمكنك تقليل المشكلات المتعلقة بتفسير التعليمات البرمجية باستخدامالتنسيق الصحيح لتوقيعات البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فإن أسهل طريقة لإنشاء توقيع بريد إلكتروني جيد التنسيق هو استخدام ملفنموذج جيد ، مجرب ومختبروتحريره حسب رغبتك. هذا هو المكان الذي يكون فيه معرفة كيفية حفظ توقيع البريد الإلكتروني بتنسيق HTML مفيدًا.

قم بإنشاء توقيع بريد إلكتروني بتنسيق HTML

الخطوة الأولى هي إنشاء التوقيع نفسه. قبل أن تفعل ، كلمة تحذير. ليس من الأفضل إنشاء توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك في أداة معالجة النصوص ونسخه إلى عميل البريد الإلكتروني الخاص بك بعد ذلك. لماذا؟ لا تعمل أدوات معالجة الكلمات عادةً على كود HTML. لذلك ، عند نسخ توقيع ولصقه في محرر مستند إلى HTML ، فإنك تنسخ مجموعة من معلومات التنسيق المخفية. سيؤدي هذا إما إلى جعل التوقيع يبدو سيئًا على الفور ، أو بعد إرسال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

أسهل طريقة لإنشاء توقيع سليم جيد التنسيق هي استخدام مولد التوقيع الالكتروني المجاني . ما عليك سوى اختيار نموذج:

إضفاء الطابع الشخصي على التوقيع بالرسومات الخاصة بك وتفاصيل الاتصال والمعلومات الأخرى:

بعد ذلك ، اختر Thunderbird كنظام أساسي للبريد الإلكتروني الخاص بك وانقر فوق تطبيق توقيعك > إنشاء > نسخ للحصول على كود HTML الذي ستحتاجه للخطوة التالية.

احفظ وابدأ في استخدام توقيع HTML الخاص بك

الآن بعد أن أصبح لديك كود HTML الذي تريده ، يجب عليك حفظ توقيعك كملف HTML. انه سهل للغاية:

  1. الصق كود HTML الخاص بالتوقيع في أداة معالجة نصوص بسيطة ، مثل المفكرة وانقر على ملف > حفظ باسم .
  2. اختر الموقع واسم ملفك. تأكد من أن تنسيق الملف هو .html أو .htm وليس .txt . اترك الترميز كـ UTF-8 ، خاصةً إذا كان لديك أي أحرف خاصة في توقيعك.
  3. انقر فوق حفظ .

لبدء استخدام التوقيع في عميل البريد الإلكتروني الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو فتح ملف HTML في متصفحك ، ونسخ التوقيع ولصقه في محرر توقيع عميل البريد الإلكتروني الخاص بك.

تحرير توقيع بريد إلكتروني بتنسيق HTML

يجب أن تعمل القوالب المتوفرة على mail-signatures.com في معظم السيناريوهات. ومع ذلك ، هناك بعض المواقف التي قد تحتاج فيها إلى مزيد من التخصيص. على سبيل المثال ، قد ترغب في إضافة عناصر إضافية ، مثلبنقرة واحدة مسح CSAT، أرابط اجتماع الفرق، أتكبير الارتباطأو قد ترغب في استخدام مجموعة مختلفة من أيقونات الوسائط الاجتماعية.

هناك طريقتان أكثر شيوعًا لتخصيص قالب توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك:

  1. انسخ التوقيع والصقه في محرر التوقيع في عميل البريد الإلكتروني الخاص بك واعمل عليه هناك.
  2. استخدم الملف الذي قمت بحفظه وقم بتشغيل كود HTML مباشرة كما تمت مناقشته في هذه المقالة علىHTML في توقيعات البريد الإلكتروني.

في حين أن الطريقة الأولى عادة ما تكون أكثر سهولة في الاستخدام ، فإن الطريقة التي تتبعها تعتمد على عميل البريد الإلكتروني الخاص بك. العملاء المختلفون لديهم محررين مختلفين ، مع عناصر تحكم مختلفة قليلاً. ومع ذلك ، على عكس معظم هؤلاء المحررين ، تتطلب الطريقة الثانية أن يكون لديك على الأقل بعض الفهم الأساسي لـ HTML.

شارك توقيع بريدك الإلكتروني مع الآخرين

من خلال حفظ توقيع بريدك الإلكتروني بشكل ملائم كملف HTML ، يمكنك مشاركته مع زملائك في الفريق أو العملاء. يمكنك إرسال ملف توقيع البريد الإلكتروني إليهم عبر البريد الإلكتروني كمرفق. بدلاً من ذلك ، يمكنك استضافة ملف HTML والسماح للآخرين بالوصول إليه ونسخه باستخدام المستعرض الخاص بهم.

كل ما يحتاجون إليه لبدء استخدام التوقيع هو فتح الملف ونسخ التوقيع ولصقه في محرر توقيع البريد الإلكتروني.

شيء واحد يجب أن يتذكروه هو استبدال معلوماتك الشخصية بمعلوماتهم وهذا كل شيء.

كيفية إدارة توقيع البريد الإلكتروني في شركة

تعد مشاركة ملفات HTML طريقة جيدة للحصول على توقيعات بريد إلكتروني متسقة في فريقك. بقليل من الجهد من الجميع ، يمكنك ضمان درجة معينة من التوحيد في اتصالات البريد الإلكتروني الخاصة بك. ومع ذلك ، كلما زاد حجم الفريق ، زادت صعوبة إنجاحه. وإذا كنت تريد أن يكون لشركتك بأكملها توقيعات موحدة للبريد الإلكتروني ، فسوف تفاجأ بمدى سرعة تصاعد المشكلات ويصبح الأمر برمته غير قابل للإدارة. ألق نظرة على هذا الفيديو الذي يشرح المشاكل التي قد تنشأ

لهذا السبب تستخدم الشركات البريد الإلكترونيأدوات إدارة التوقيعلضمان معايير عالية للتواصل والعلامة التجارية مع توفير الكثير من الوقت والجهد لفرقهم.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة