إضافات ووردبريس

افضل 7 إضافات ووردبريس المهمة يجب ان تكون مثبتة على ووردبريس

مقدمة

يوجد أكثر من 60 ألف من إضافات ووردبريس في عالم الووردبريس وهذا يجعل من الصعوبة للمستخدمين الجدد العثور على الاضافة المناسبة لموقعهم على الويب.

إن في الغالب ما يتم السؤال عنه ماهي أفضل إضافات ووردبريس المهمة لتحسين محركات البحث ، والوسائط الاجتماعية ، والنسخ الاحتياطية ، والسرعة ، وما إلى ذلك.

يمكنك الاطلاع أيضا إلى كيفية إلغاء تنشيط جميع الإضافات

يمكن أن يساعدك امتلاك المجموعة الصحيحة من إضافات ووردبريس والأدوات الخاصة بموقعك على ووردبريس على تنمية أعمالك عبر الإنترنت.

ملاحظة: الاضافات التي ننصح بتثبيتها عندما تبدأ بمدونة جديدة أو تنشئ موقعاً إلكترونياً جديداً خاص بك .

إضافات ووردبريس

1. WPForms

wpforms

يحتاج كل موقع إلى نموذج اتصال لأنه يسهل على زوارك الاتصال بك. WPForms هي الاضافة المساعدة لانشاء نماذج الاتصال الأكثر سهولة في استخدام ووردبريس.

يتيح لك منشئ النماذج عبر الإنترنت بالسحب والإفلات بسهولة إنشاء نماذج اتصال ، ونماذج اشتراك البريد الإلكتروني ، ونماذج الطلبات عبر الإنترنت ، ونماذج الدفع ،تتوافق WPForms مع جميع منصات التسويق ومنصات الدفع ، بحيث يمكنك إنشاء نماذج مميزة في أقل من 5 دقائق.

وتأتي مزودة بميزات قوية لا توجد ببساطة في منشئي النماذج الآخرين مثل نماذج المحادثة ، والصفحات المقصودة للنماذج ، وتتبع رحلة المستخدم ، والتخلي عن النماذج ، وتتبع الموقع الجغرافي ، واللائحة العامة لحماية البيانات ، وتسجيل مستخدم ووردبريس المخصص ، ونماذج تسجيل الدخول ، إلخ.

ملاحظة: هناك إصدار مجاني من WPForms Lite متاح لأولئك الذين نموذج بسيط.

2. MonsterInsights

monsterinsights 1

MonsterInsights هي أفضل إضافة من إضافات ووردبريس المهمة لبرنامج Google Analytics لبرنامج ووردبريس. يسمح لك بربط موقع الويب الخاص بك “بشكل صحيح” بـ Google Analytics ، حتى تتمكن من معرفة كيفية عثور الأشخاص على موقع الويب الخاص بك واستخدامهم له بالضبط.

أفضل جزء هو أنه يعرض لك جميع الإحصائيات المهمة التي تهمك مباشرةً داخل لوحة معلومات ووردبريس الخاصة بك.

يمكنك بعد ذلك تحسين موقع الويب الخاص بك وفقًا لذلك لزيادة حركة المرور والمشتركين والإيرادات. لدينا أدلة مفصلة حول كيفية تثبيت Google Analytics في ووردبريس، وكيفية استخدام Google Analytics لتمكين تتبع التجارة الإلكترونية ، وكيفية تتبع تفاعل المستخدم.

يحتوي MonsterInsights على إصدار مجاني ، لكن القوة الحقيقية له لا تفتح إلا عند الترقية إلى الإصدار المتميز.

يمكنك استخدام قسيمة MonsterInsights للحصول على خصم 50٪ على مشترياتك.

يستخدم MonsterInsights في أكثر من 3 ملايين موقع.

3. All in One SEO

aioseo

هذه من أفضل إضافات ووردبريس المهمة

يساعدك تحسين محركات البحث في الحصول على المزيد من الزوار من محركات البحث إلى موقع الويب الخاص بك. بينما يعد ووردبريس صديقًا لتحسين محركات البحث خارج الصندوق ، إلا أن هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك باستخدام أفضل ممارسات تحسين محركات البحث.

يعد All in One SEO (AIOSEO) أحد أشهر إضافات ووردبريس على الإطلاق. يتم استخدامه من قبل أكثر من 3 ملايين موقع.

من بين جميع إضافات ووردبريس SEO ، تقدم AIOSEO الحل الأكثر شمولاً مع جميع الميزات والأدوات التي تحتاجها لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة.

يساعدك على إضافة عنوان SEO ووصف التعريف والكلمات الرئيسية وإنشاء خرائط مواقع XML بشكل صحيح وربط موقعك بـ Google Search Console وتحسينه لوسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.

يواصل فريقهم الابتكار وإضافة ميزات تحسين محركات البحث (SEO) الجديدة لمساعدتك على تحسين تصنيفات تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك مثل مُحسِّن المحتوى الخاص بهم من خلال نقاط TruSEO ومحلل العنوان والمزيد.

من أجل الإعداد الكامل لتحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك ، اتبع دليل إعداد AIOSEO الكامل الخاص بنا ثم برنامج ووردبريسSEO التعليمي النهائي للمبتدئين.

يتوفر أيضًا إصدار مجاني من AIOSEO. ومع ذلك ، فإن الإصدار المحترف يتضمن ميزات أكثر قوة مثل WooCommerce SEO ، و SEO المحلي ، والمخطط الذكي ، وخريطة موقع الفيديو ، وخريطة موقع الأخبار ، ومدير إعادة التوجيه الذكي ، والقدرة على اكتشاف وإصلاح أخطاء 404 ، وفتات التنقل المتقدمة ، وأكثر من ذلك بكثير.

لتوفير 50٪ على الإصدار المحترف ، راجع قسيمة All in One SEO الخاصة بنا.

البديل: Yoast SEO هو بديل جيد آخر لـ AIOSEO.

4. Constant Contact

البريد الإلكتروني هو أداة التسويق الأكثر فاعلية والأكثر موثوقية تحت تصرفك بصفتك صاحب عمل. يتيح لك البقاء على اتصال مع المستخدمين حتى بعد مغادرتهم لموقع الويب الخاص بك. هذا هو السبب في أننا نوصي كل صاحب عمل بالبدء في إنشاء قائمة بريد إلكتروني على الفور.

يعد Constant Contact أحد أشهر مزودي خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني في العالم.

يتيح لك نظامهم الأساسي إنشاء قائمة بريد إلكتروني وإرسال رسائل إخبارية جميلة عبر البريد الإلكتروني إلى المشتركين لديك.

يوفر إعدادًا سريعًا وسهلاً للمستخدمين غير التقنيين. كما أنه يعمل بشكل جيد مع الإضافات الشهيرة لتوليد العملاء المحتملين لـ ووردبريس مثل OptinMonster و WPForms.

البدائل: تعد HubSpot و SendinBlue و ConvertKit بدائل جيدة إذا كنت تريد شيئًا أكثر تقدمًا ، لكنها باهظة الثمن.

5. OptinMonster

optinmonster

OptinMonster هو أشهر برامج تحسين معدل التحويل في السوق وهذه من أفضل إضافات ووردبريس المهمة . يسمح لك بتحويل زوار الموقع المهجرين إلى مشتركي البريد الإلكتروني والعملاء.

تساعدك هذه الإضافة والتطبيق ووردبريس في الحصول على المزيد من مشتركي البريد الإلكتروني والمبيعات بسرعة.

يمكنك استخدام المئات من القوالب عالية التحويل الخاصة بهم لإنشاء النوافذ المنبثقة في ووردبريس ، والشرائح الإضافية ، وأشرطة الإعلانات ، وتدوير العجلة ، وحصائر الترحيب بملء الشاشة لجذب انتباه المستخدم.

يمكن تخصيص كل نماذج الاشتراك أو قالب الحملة بسهولة باستخدام أداة السحب والإفلات الخاصة بهم.

تتيح لك ميزات استهداف العرض القوية لـ OptinMonster تخصيص الحملات لكل مستخدم ، حتى تتمكن من إظهار الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب.

إنه حل رائع للمدونين والمواقع التجارية ومواقع التجارة الإلكترونية. في الأساس ، إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى OptinMonster.

يساعدك على استعادة مبيعات سلة التسوق المهجورة ، وتحويل زوار الموقع ، وتنمية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. اقرأ دراسات الحالة هذه لمعرفة مدى النجاح الذي تحققه الشركات الأخرى باستخدام OptinMonster.

نحن نستخدم OptinMonster على parmja ومواقعنا الإلكترونية الأخرى.

يتوفر إصدار مجاني من OptinMonster إذا قمت بالتسجيل من داخل إضافة ووردبريس .

6. WP Rocket

wp rocket

يقوم تلقائيًا بتشغيل إعدادات التخزين المؤقت الموصى بها في ووردبريس مثل ضغط gzip وذاكرة التخزين المؤقت للصفحة والتحميل المسبق لذاكرة التخزين المؤقت. يمكنك أيضًا تشغيل ميزات اختيارية مثل التحميل البطيء للصور ، ودعم CDN ، والجلب المسبق لـ DNS ، والتصغير ، والمزيد لتحسين أوقات تحميل الصفحة.

الأهم من ذلك ، أن WP Rocket لا تنتظر حتى يطلب شخص ما صفحة لحفظها في ذاكرة التخزين المؤقت. يقوم تلقائيًا بالزحف وإنشاء ذاكرة التخزين المؤقت لموقع الويب الخاص بك مما يؤدي إلى زيادة فورية في الأداء.

تقدم WP Rocket أيضاً Imagify وهي خدمة مجانية لتحسين الصور لمساعدتك على تسريع موقع الويب الخاص بك بشكل أكبر.

هذا هو إلى حد بعيد الإضافة للتخزين المؤقت الأسهل والأكثر صداقة للمبتدئين. الجانب السلبي الوحيد هو أنها مدفوعة فقط.

بديل: WP Super Cache و W3 Total Cache مجانيان ، لكنهما ليسا بالقوة أو السهولة.

7. WooCommerce

woocommerce

WooCommerce هي الإضافة الأكثر شيوعاً للتجارة الإلكترونية في ووردبريس وهذه من أفضل إضافات ووردبريس المهمة والذي يستخدمه أكثر من 5 ملايين موقع.

يأتي مع جميع الميزات القوية التي تحتاجها لإنشاء متجر على الإنترنت.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، أثبتت WooCommerce أنها أكثر إضافات التجارة الإلكترونية انتشاراً في ووردبريس. تم إنشاؤه بواسطة الفريق وراء Automattic ، الشركة التي تقف وراء WordPress.com و Jetpack وغيرها من الخدمات الشائعة.

يوجد نظام WooCommerce قوي الآن مع استضافة WooCommerce مخصصة وقوالب WooCommerce وإضافات WooCommerce الإضافية المتاحة.

الإضافة المصاحبة: يساعدك TrustPulse على كسب ثقة العملاء على الفور من خلال الدليل الاجتماعي و FOMO.

بديل: Easy Digital Downloads هي أفضل إضافة للتجارة الإلكترونية في ووردبريس إذا كنت تبحث عن بيع المعدات الرقمية.

إذا كنت تبحث عن حل دفع ووردبريس دون إعداد عربة تسوق ، فإن WP Simple Pay هو بديل ممتاز لـ WooCommerce.

أخيراً وليس آخراً ، BigCommerce عبارة عن منصة تجارة إلكترونية بدون رأس مستضافة بالكامل لبرنامج ووردبريس. إنه يوفر قابلية تطوير عالية وصيانة منخفضة لأصحاب المتاجر.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على افضل 7 إضافات ووردبريس المهمة يجب ان تكون مثبتة على ووردبريس

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة