برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إنشاء موقع ووردبريس

3 خطوات لكيفية إنشاء موقع ووردبريس غير متصل

عندما تقوم بتحرير موقع ويب مباشر ، سيتم تنفيذ أي تغييرات تجريها على الفور. هذا يعني ، إذا كنت ترغب في تجربة برامج ترميز جديدة أو تجريبية ، فقد ينتهي بك الأمر إلى تحطيم موقعك وإبعاد الزائرين الجدد.

لحل هذه المشكلة ، يمكنك إنشاء نسخة محلية غير متصلة بالإنترنت من موقع الويب الخاص بك. يمكّنك هذا من تشغيل ووردبريس وتحريره دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. من خلال تثبيت موقعك على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، يمكنك اختبار ميزات جديدة ، ومعرفة كيفية استخدام ووردبريس ، وفي النهاية جعل تعديلاتك مباشرة.

يمكنك ايضا التعرف على أسباب بطء ووردبريس في 4 خطوات وماهي الحلول المناسبة لذلك؟ كما يمكنك الاطلاع على 4 خطوات لإنشاء موقع رياضي في ووردبريس

ولن نتوقف فقط عن معرفة سبب بطء موقع ووردبريس الخاص بك. ستتعلم أيضًا 3 خطوات لكيفية إنشاء موقع ووردبريس غير متصل والعديد من الطرق لتسريع موقع ووردبريس البطيء.

كيفية إنشاء موقع ووردبريس

لماذا قد تفكر في إنشاء موقع ووردبريس غير متصل بالإنترنت

إذا كنت مالك موقع ويب ، فمن المحتمل أنك تعرف بالفعل أن أداء مهام الإدارة البسيطة يمكن أن يؤثر سلبًا على المحتوى المباشر الخاص بك. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تتسبب تحديثات البرامج وعمليات التثبيت الجديدة والتغييرات المستندة إلى التعليمات البرمجية في حدوث توقف أو مشكلات أخرى.

خطوات إنشاء موقع ووردبريس

تتمثل إحدى الطرق البسيطة لتجنب تعطل موقعك في إنشاء بيئة انطلاق . من خلال إنشاء نسخة من موقع الويب المباشر الخاص بك ، يمكنك اختبار تغييرات التطوير بأمان.

ومع ذلك ، هناك أوقات قد ترغب فيها في تعديل موقعك في وضع عدم الاتصال بالكامل. على سبيل المثال ، إذا لم يكن لديك وصول إلى شبكة Wi-Fi ، فلن تتمكن من فتح موقع مرحلي.


لحسن الحظ ، يمكنك حفظ نسخة محلية من موقع الويب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد إنشاء موقع ووردبريس دون اتصال بالإنترنت ، يمكنك إجراء تغييرات بدون اتصال بالإنترنت.

إذا كنت مطورًا أو مصممًا محترفًا ، فستحتاج على الأرجح إلى العمل على مواقع عملائك في وضع عدم الاتصال. بمجرد استنساخها والعمل محليًا ، يمكنك تطوير تحسينات تشفير ناجحة دون التأثير على المحتوى المباشر. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة دفع هذه التغييرات إلى الموقع الأصلي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمواقع المحلية أن تقدم طريقة فعالة لتعلم كيفية استخدام ووردبريس . إذا كنت مبتدئًا تمامًا ، فيمكنك إنشاء موقع ويب جديد غير متصل بالإنترنت قبل شراء خطة استضافة أو مجال . يمكن أن يقلل هذا من التكاليف أثناء تجربة تطوير ووردبريس المحلي .

3 خطوات لكيفية إنشاء موقع ووردبريس غير متصل

الآن بعد أن عرفت فوائد استخدام موقع ووردبريس محلي ، دعنا نناقش كيفية إنشاء موقع!

الخطوة 1: قم بتثبيت سيرفر محلي

على الرغم من وجود العديد من أدوات تطوير ووردبريس المحلية المختلفة التي يمكنك استخدامها ، إلا أنها قد تحتوي على عمليات إعداد معقدة. باستخدام السيرفر ، يمكنك إنشاء أول بيئة محلية لك بنقرة واحدة:

فيما يلي بعض الميزات عالية الجودة التي قمنا بتضمينها في السيرفر:

  • دعم PHP 7.2 – 8.0
  • التكامل السيرفر
  • إدارة البريد الإلكتروني المحلية
  • مدير قاعدة بيانات مدمج


يمكن أن يدعم السيرفر المحلي أنظمة تشغيل macOS و Windows و Linux. ومع ذلك ، قبل تنزيل أداة التطوير المحلية الخاصة بنا ، من المهم التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بهذه المتطلبات:

  • ما لا يقل عن 5 جيجابايت من مساحة القرص
  • 1 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي
  • اتصال بالإنترنت أثناء التنزيل
  • تمكين الافتراضية في BIOS

بعد ذلك ، ستختلف عملية التثبيت وفقًا لبرنامج الكمبيوتر الخاص بك. ستحتاج على الأرجح إلى تثبيت Docker Desktop قبل تنزيل ملف السيرفر DMG وفتحه.

الخطوة الثانية: إضافة موقع جديد
بمجرد تثبيت السيرفر المحلي ، يمكنك استخدام ثلاث طرق مختلفة لإنشاء موقع ويب ووردبريس محلي. للتأكد من اختيار الخيار المناسب لاحتياجاتك ، دعنا نتعرف على كل نهج.

الطريقة الأولى: إضافة موقع ووردبريس جديد
إذا تم تثبيت السيرفر بشكل صحيح ، فسترى صفحة إنشاء موقع جديد . هنا ، يمكنك إما إضافة موقع ووردبريس جديد ، أو استيراد موقع من parmja.com ، أو إنشاء إصدار مخصص:

لإنشاء موقع ووردبريس جديد تمامًا من البداية ، حدد موقع ووردبريس جديد . سيؤدي ذلك إلى إنشاء بيئة محلية تم تكوينها باستخدام Nginx و MySQL وأحدث برامج ووردبريس .

بالنسبة لهذه الطريقة ، كل ما عليك فعله هو ملء اسم موقع ، واسم مستخدم مسؤول ووردبريس ، وكلمة مرور مسؤول ووردبريس . ثم ، انقر فوق إنشاء موقع

بعد 30-60 ثانية ، ستنشئ السيرفر موقعًا جديدًا. ستتمكن من رؤية معلومات حول قاعدة البيانات الجديدة والخادم وإصدار PHP والمزيد

أثناء هذه العملية ، من المحتمل أن تضطر إلى إدخال كلمة مرور جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قبول مربع حوار التأكيد. سيسمح هذا للبرنامج بإجراء تغييرات على ملف المضيفين الخاص بك والانتهاء من إنشاء قاعدة البيانات.

الطريقة الثانية: إضافة موقع مخصص
عندما تريد المزيد من التحكم في تثبيت ووردبريس المحلي الخاص بك ، يمكنك تحديد خيار موقع مخصص . سيمكنك هذا من تكوين إعدادات محددة حول الموقع

أولاً ، اختر اسمًا للموقع. يمكنك أيضًا تسمية قاعدة البيانات واختيار إصدار PHP

ضمن تفاصيل ووردبريس ، يمكنك تعديل عنوان الموقع وكذلك إصدار ووردبريس . أخيرًا ، املأ البريد الإلكتروني للمسؤول واسم المستخدم وكلمة المرور

بمجرد النقر فوق إنشاء موقع ، ستضيف السيرفر النطاق إلى ملف المضيفين لديك وتقوم بإعداد قاعدة بيانات جديدة. يجب أن يستغرق ذلك ما بين 15 و 20 ثانية فقط.

الخطوة 3: إدارة موقع الويب المحلي الخاص بك
بعد إنشاء موقع ويب محلي ، ستحتاج إلى معرفة كيفية زيارته وإدارته. بهذه الطريقة ، يمكنك تنفيذ التغييرات وتقييم مدى نجاحها. في صفحة المواقع ، انقر فوق رمز السهم لفتح الواجهة الأمامية لموقع الويب الخاص بك

للانتقال إلى مسؤول ووردبريس الخاص بك ، حدد موقع ويب. بعد ذلك ، في الجزء العلوي من صفحة معلومات الموقع ، ابحث عن زر WP Admin

في المتصفح الذي تم إنشاؤه ، يمكنك ملء معلومات تسجيل الدخول إلى ووردبريس الخاصة بك. بعد ذلك ، ستتمكن من عرض موقع الويب الخاص بك وتعديله باستخدام لوحة التحكم الخاصة بك

بمجرد إجراء التغييرات ، يمكنك العودة إلى صفحة معلومات موقع السيرفر . من خلال تحديد Sync> Push to السيرفر ، يمكنك تنفيذ هذه التطورات على موقع التدريج أو الموقع المباشر. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا سحب التغييرات من parmja إلى هذه البيئة المحلية

إذا قمت بالنقر فوق مدير قاعدة البيانات ، يمكنك تشغيل المسؤول في علامة تبويب المتصفح. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء قواعد بيانات جديدة ، وفحص البيانات في جدول ، وتغيير إعدادات العمود ، وتنفيذ استعلامات SQL ، وغير ذلك الكثير

كمبتدئ ، قد تحتاج فقط إلى إنشاء موقع ووردبريس محلي واحد. ومع ذلك ، إذا كنت مطورًا أو تعمل لحساب وكالة ، فيمكنك إنشاء مواقع متعددة وإدارتها في السيرفر المحلي .

في السيرفر المحلي ، يتم تشغيل كل موقع في بيئة حاوية. هذا يعني أنه يمكنك إضافة أي عدد تريده من المشاريع. للقيام بذلك ، انقر فوق إضافة موقع  في الصفحة الرئيسية

الآن ، يجب أن يكون لديك موقع ووردبريس جديد غير متصل بالإنترنت والأدوات التي تحتاجها لتخصيصه! يمكن أن يساعدك هذا في تطوير موقع الويب الخاص بك بدون شبكة Wi-Fi وتجنب ارتكاب أخطاء في الترميز المباشر.

بعد تشغيل إصدار محلي من ووردبريس ، يمكنك فتح موقعك وإدارته حتى بدون اتصال بالإنترنت. عندما تتصل بالإنترنت مرة أخرى ، يمكنك ببساطة دفع تغييراتك إلى موقع الويب المباشر الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك إكمال مهام التطوير في أي وقت.

باستخدام السيرفر المحلي ، يمكن أن يكون تثبيت بيئة ووردبريس محلية عملية سهلة. قم بتنزيل هذه الأداة المجانية اليوم لإنشاء موقع اختبار غير متصل بالإنترنت بنقرة واحدة فقط!

وفر الوقت والتكاليف وحقق أقصى قدر من أداء الموقع من خلال:

  • مساعدة فورية من خبراء استضافة ووردبريس ، 24/7.
  • تكامل Cloudflare Enterprise.
  • يصل الجمهور العالمي إلى 35 مركز بيانات حول العالم.
  • التحسين من خلال مراقبة أداء التطبيقات المضمنة لدينا.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على كيفية إنشاء موقع ووردبريس غير متصل

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة