برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
دعم العملاء

أفضل 7 إضافات لمكتب مساعدة ووردبريس لدعم العملاء

هل تبحث عن إضافات ووردبريس لدعم العملاء لموقعك؟ يعد تقديم دعم عملاء رائع أمرًا ضروريًا لنجاح أي عمل تجاري. في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل الإضافات لدعم ووردبريس ومكتب المساعدة.

يمكنك الاطلاع على كيفية منع العملاء من إلغاء تنشيط إضافات ووردبريس

سنتعرف في هذه المقالة على أفضل 7 إضافات لمكتب مساعدة ووردبريس لدعم العملاء

دعم العملاء

إضافات دعم العملاء

هدفنا هو تقديم قائمة الحلول الأكثر شمولاً ، لذلك سنذكر كلاً من خدمات برامج مكتب المساعدة الخارجية التي تتكامل مع ووردبريس بالإضافة إلى إظهار دعم ووردبريس مفتوح المصدر وإضافات التذاكر.

1- Help Scout

Help Scout هو أحد مكاتب المساعدة الرائدة وبرامج دعم العملاء للأعمال التجارية عبر الإنترنت. إنه سهل الاستخدام للغاية ، وهناك بالفعل إضافات تسمح لك بدمجه مع موقع ووردبريس الخاص بك.

يوجد Help Scout Integration للتنزيلات الرقمية السهلة ومكونات WooCommerce Help Scout الإضافية التي تسمح لموقع ووردبريس الخاص بك بالعمل مع Help Scout

2- Zendesk for ووردبريس

Zendesk هو نظام دعم عملاء وتذاكر مشهور آخر للشركات. وهو يدعم الفرق ، والمنتجات المتعددة ، والمستندات ، ويعمل بشكل جيد للغاية مع المواقع المستندة إلى ووردبريس .

يتيح Zendesk for ووردبريس إمكانية دمج نظام دعم عملاء Zendesk بسلاسة في موقع ووردبريس الخاص بك.

يسمح للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول على موقع ووردبريس الخاص بك بالوصول إلى مكتب المساعدة دون تبديل الحسابات. يمكنك عرض التذاكر الخاصة بك في لوحة معلومات ووردبريس الخاصة بك. يمكنك حتى تحويل التعليقات إلى تذاكر دعم.

يسمح لك الإضافة أيضًا بإضافة علامة تبويب Zendesk Dropbox إلى أي صفحة على موقع ووردبريس الخاص بك.

3- Awesome Support

Awesome Support هي إضافة لمكتب المساعدة ووردبريس مفتوح المصدر يعمل بالكامل على موقع ووردبريس الخاص بك. الإضافة الأساسي متاح مجانًا وهو جيد بما يكفي لاستخدامه كنظام مكتب مساعدة كامل.

يمكنك تمديد الميزات باستخدام الوظائف الإضافية المدفوعة. يوفر نظام التذاكر وإخطارات البريد الإلكتروني والوصول المقيد وتحميل الملفات والوسائط. يمكنك أيضًا إضافة الحقول الخاصة بك لتوسيع نماذج التذاكر باستخدام الحقول المخصصة.

4- WPHelpDesk

WPHelpDesk هي إضافة لمكتب المساعدة في ووردبريس . يتم تشغيله على موقع ووردبريس الخاص بك ، مما يتيح لك التحكم الكامل في نظام الدعم الخاص بك.

يتكامل بسلاسة مع موقع ووردبريس الخاص بك ويمكن استخدامه مع أي سمة ووردبريس . يمكنك الحصول على عدد غير محدود من الوكلاء وإخطارات البريد الإلكتروني ونظام التذاكر وتحميل الملفات والوسائط والحقول المخصصة. يحتوي موقع البرنامج المساعد على عرض توضيحي حيث يمكنك اختبار كل من الواجهة الخلفية والأمامية للبرنامج.

5- WP Support Plus Responsive Ticket System

WP Support Plus هي إضافة مجانية لإضافة قسم دعم العملاء على موقع ووردبريس الخاص بك. تسمح للمستخدمين بإنشاء التذاكر واختيار الفئة والحالة والأولوية للتذاكر.

بصرف النظر عن الوكلاء ، فإنه يأتي مع دور مستخدم مشرف أيضًا. يستخدم الإضافة Ajax مما يجعل تقديم التذاكر ودعم العملاء أسهل وأسرع. تتوفر الترجمات لأكثر من اثنتي عشرة لغة.

كما يسمح لك بإضافة علامة تبويب دعم ليتم عرضها على جميع صفحات ومشاركات ووردبريس الخاصة بك. يمكن للمستخدمين النقر فوق علامة التبويب لتحديد قناة الدعم أو فتح تذكرة.

6- Sola Support Tickets

هناك طريقة أخرى جيدة لإضافة نظام دعم العملاء في ووردبريس وهي استخدام الإضافة Sola Support Tickets. يضيف هذه الاضافة المجانية نظام تذاكر كاملًا مع جميع الأجراس والصفارات التي قد تحتاجها لتشغيل نظام دعم فعال.

تأتي الإضافة المجانية مع وكيل دعم واحد فقط ، لذلك ستحتاج إلى شراء الوظيفة الإضافية المدفوعة للاستفادة الكاملة من الإضافة.

7- bbPress

bbPress هو برنامج منتدى خفيف الوزن مصمم لـ ووردبريس . يتم استخدامه بكفاءة من قبل بعض شركات ووردبريس كمنتدى لدعم العملاء.

إذا قررت استخدام bbPress لدعم العملاء ، فستحتاج إلى إعداد عدة إضافات لتثبيتها. ومع ذلك ، مع الإخطارات المضمنة ، وإمكانية التوسعة السهلة ، والكثير من الإضافات ، تجعل bbPress منافسًا قابلاً للتطبيق يجب مراعاته في منتدى الدعم.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافة لمكتب المساعدة في ووردبريس لدعم العملاء

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة