برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
نموذج الاتصال

أفضل 8 إضافات نموذج الاتصال في ووردبريس

لقد جمعت موقع ووردبريس الجديد الخاص بك معًا كعمل فني. كل شيء في مكانه: الشعار ، ومتجر صغير للتجارة الإلكترونية ، وقائمة ، وصفحة من نحن ، ومدونة مخصصة. حان الوقت لسحب الزناد ، أليس كذلك؟ انتظر دقيقة. هل نسيت أحد أبسط أجزاء موقع الويب؟ هذا صحيح: نموذج الاتصال .

يعرف بعض المطورين إضافته على الفور ، لأنه لا يُصدق مدى سهولة نسيان هذا النوع من الاتصال. وسيكون من العار تخطي نموذج الاتصال ، نظرًا لأن العديد من العملاء يسخرون من فكرة الاتصال بخط دعم العملاء الخاص بك ، في حين أن الآخرين ليس لديهم نية لإبعاد تفكيرهم عن العمل للجلوس في وحدة الدردشة الحية.

يمكنك الاطلاع ايضا على كيفية إنشاء نموذج الاتصال في ووردبريس

سنتعرف في هذه المقالة على أفضل 18 إضافة نموذج الاتصال في ووردبريس

نموذج الاتصال

أفضل إضافات نموذج الاتصال في ووردبريس

هذا هو المكان الذي تدخل فيه الإضافات لنماذج الاتصال في ووردبريس . يمكن للعملاء إرسال بريد إلكتروني سريع دون قضاء الكثير من الوقت ، ويمكن لموقع الويب الذي يحتوي على النموذج إرسال الرسالة في الوقت المناسب. ليس هذا فقط ، ولكن نماذج الاتصال تمنع البريد العشوائي وتسمح لك بتوسيع الطريقة التي تتفاعل بها مع عملائك (مثل المنطق الشرطي ، الذي يقوم بتحديث النموذج بناءً على كيفية استجابة المستخدم).

تأتي إضافات نماذج الاتصال في ووردبريس بأشكال عديدة ، لذلك سيكون من الحكمة تصفح المقارنة لمعرفة أيها يناسبك. بعد كل شيء ، تتطلب بعض مواقع الويب نموذج اتصال ووردبريس مكلفًا وقويًا ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى الأساسيات فقط.

ميزات إضافات نموذج الاتصال في ووردبريس

في أبسط صوره ، يقدم الإضافة لنموذج الاتصال في ووردبريس عددًا قليلاً من الحقول وأدنى حد من أدوات التصميم. إنه يهدف إلى إبقاء عملائك على اتصال بك. من ناحية أخرى ، تدعم الإضافات لنماذج الاتصال الأكثر تقدمًا المنطق الشرطي وأدوات التصميم وخيارات إرسال الملفات. هذه ليست قائمة كاملة بأي حال من الأحوال ، ولكن إليك بعض الميزات التي نتطلع إليها

  • النماذج المخصصة – مع العديد من الحقول والخيارات وأدوات العلامة التجارية.
  • أدوات الإنشاء المرئية – تعد برامج السحب والإفلات رائعة ، ولكنها ليست ضرورية تمامًا.
  • المنطق الشرطي – إظهار أو إخفاء عناصر معينة (مثل الأزرار أو الحقول أو أقسام النموذج) بناءً على ما يحدده المستخدم في النموذج. يساعد هذا أيضًا في إرسال العملاء إلى أقسام مختلفة.
  • الاتصالات – نوع من نظام اتصالات البريد الإلكتروني الذي يتيح للأشخاص المناسبين معرفة وصول رسالة جديدة.
  • إرسال ملف الواجهة الأمامية – اسمح للعملاء بتحميل الأفكار في شكل مستند. يعد هذا أيضًا رائعًا لدعم العملاء حيث يأخذ المستخدم لقطة شاشة لمشكلته ويرسلها.
  • الاستجابة – سترغب في ظهور النموذج على جميع الأجهزة ، كبيرها وصغيرها.
  • الحماية من البريد العشوائي – تم تصميم النماذج لمنع بعض الرسائل غير المرغوب فيها في المقام الأول. ولكن يجب أن تتوقع المزيد من الحماية من الإضافة لنموذج الاتصال في ووردبريس .

أفضل 8 إضافات نموذج اتصال ووردبريس في عام 2022

Ninja Forms

لدى Ninja Forms إصدار مجاني في مكتبة ووردبريس ، لكننا اكتشفنا أن معظم الشركات الشرعية ستنظر في عضوية الإصدار المتميز . يوفر الإضافة لنموذج الاتصال المجاني واجهة مستخدم جميلة لبناء نماذج الاتصال الخاصة بك. لا توجد أي قيود على النماذج أو الحقول أو رسائل البريد الإلكتروني المستلمة ، ويمكنك حفظ النماذج الخاصة بك في وقت لاحق.

Metform

Metform هو منشئ نماذج السحب والإفلات الوحيد المستند إلى Elementor لـ ووردبريس والذي يمكّنك من إنشاء نماذج اتصال مذهلة. يمكنك إنشاء أي نوع من نماذج الاتصال أو نموذج الملاحظات أو نموذج الاشتراك لموقع ووردبريس الخاص بك في دقائق باستخدام هذه الإضافة الأنيق والفعال. حاليًا ، لديها أكثر من 100000 تثبيت نشط . تقدم هذه الوظيفة الإضافية ميزات وقوالب متميزة تتيح للمستخدمين إنشاء أي نوع من نماذج الاتصال المطلوبة.

HappyForms

HappyForms هي واحدة من أحدث الإضافات لنماذج الاتصال على الكتلة ، ولكن الشيء الوحيد الذي نحبه حقًا هو أنه مدمج بالكامل في ووردبريس Customizer. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تعلم واجهة مستخدم جديدة ، فهذا شيء ربما يكون معظمكم على دراية به بالفعل. يتم تطويره وصيانته بواسطة The Theme Foundry ، الذين يعرفون مساحة ووردبريس جيدًا حيث كانوا يصممون القوالب لسنوات.

Contact Form 7 – Free

لا يحظى نموذج الاتصال 7 بشعبية كبيرة فحسب ، ولكنه كان مجانيًا طالما يمكنني تذكره. توفر هذه الأحجار الكريمة البسيطة ما تحتاجه معظم المدونات والشركات الصغيرة: نموذج اتصال أساسي مستقر وموثوق. في البداية ، قد تعتقد أن أفضل جزء من نموذج الاتصال 7 هو أنه مجاني تمامًا (لا توجد خطط مدفوعة ،) ولكن هناك المزيد من الإضافة أكثر من ذلك.

في الواقع ، قد تجادل بأن الدعم هو أفضل جزء ، لأن هذه الإضافة المجانية يتضمن الوثائق والأسئلة الشائعة ومنتدى الدعم وموقعًا إلكترونيًا كاملًا يحتوي على معلومات. هذا أكثر مما تحصل عليه مع بعض الإضافات المتميزة.

HubSpot All-In-One Marketing

يعد الإضافة ووردبريس الخاص بـ HubSpot أكثر من مجرد أداة إنشاء النماذج التقليدية. يتيح لك هذا الإضافة توصيل HubSpot CRM بـ ووردبريس بحيث يمكنك بسهولة تنظيم جهات الاتصال الخاصة بك وتقسيمها إلى قوائم.

WeForms

WeForms هو إضافة جديد لنموذج الاتصال في السوق. تم إنشاؤه بواسطة الفريق في weDevs ، المعروفين جيدًا بالإضافات الأخرى مثل WP Project Manager Pro و WP User Frontend Pro و WP ERP .

يتضمن الإصدار المجاني بشكل مفاجئ عددًا قليلاً من الميزات ، بما في ذلك القدرة على رؤية بيانات إرسال نموذج الاتصال في مسؤول ووردبريس .

Jetpack

إذا كان بإمكانك تحديد إضافة واحد فقط من ووردبريس لتثبيته على موقع الويب الخاص بك ، فمن المحتمل أن يكون Jetpack في أعلى القائمة. والسبب في ذلك هو أنه يتضمن كل شيء من مكافحة البريد العشوائي إلى دعم التخزين المؤقت وأدوات الوسائط الاجتماعية إلى نموذج الاتصال Jetpack . لذلك ، إذا كنت قد نفذت بالفعل Jetpack ، فقد يكون من المفيد النظر في عنصر نموذج الاتصال.

FormCraft

ليس لدى FormCraft أي إصدار مجاني أو خفيف للتلاعب به قبل الشراء. ومع ذلك ، فهي إضافة قوية لنموذج اتصال ووردبريس به تصميمات أكثر جمالًا بكثير مما تحصل عليه في أي من الإضافات التي تحدثنا عنها حتى الآن. يشتمل الإضافة لنموذج الاتصال في ووردبريس على قوالب ذات تصميمات رائعة ، إلى جانب العشرات من الوظائف الإضافية لتوسيع طريقة عملك مع النماذج الخاصة بك.

Formidable Forms

Formidable Forms هي خيار رائع آخر إذا كنت تبحث عن خيار مجاني أو ممتاز لإضافة لنموذج الاتصال. حتى كتابة هذا المقال ، يحتوي على ما يزيد قليلاً عن 200000 تثبيت نشط مع 4.5 من تصنيف 5 نجوم. يمكنك بسهولة إنشاء نماذج اتصال واستطلاعات رأي واستطلاعات ونماذج إنشاء عملاء محتملين ونماذج بريد إلكتروني وأي نماذج أخرى تتخيلها.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على إضافات نموذج الاتصال لاستخدام أفضلها في موقعك الخاص

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة