برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

أكثر من 10 إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

هل ترغب في الاطلاع على أكثر من 10 إضافات لإدارة مدونات ووردبريس ؟

يأتي تشغيل موقع ووردبريس متعدد المؤلفين مع مجموعة مختلفة من التحديات مقارنة بمدونة ووردبريس لمؤلف واحد.

ستحتاج إلى تخطيط المحتوى وإنشاء سير عمل تحريري ومراقبة نشاط المستخدم والتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعمل بأعلى أداء.

يبدو أن هذا يتطلب الكثير من العمل ، ولكن لحسن الحظ ، هناك بعض الإضافات المفيدة حقًا التي يمكن أن تجعل كل شيء يسير بسلاسة.

كما يمكنك الاطلاع على 21 إضافة لإدارة مدونات ووردبريس متعددة المؤلفين بكفاءة

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك أكثر من 10 إضافات لإدارة مدونات ووردبريس متعددة المؤلفين بكفاءة . ستجعل هذه الإضافات عملك أسهل وتساعد المؤلفين على موقع الويب الخاص بك على أن يكونوا أكثر إنتاجية.

إضافات لمدونة

إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

  1. PublishPress

PublishPress هي أفضل مجموعة أدوات للنشر لأي نوع من مواقع الويب الغنية بالمحتوى وإضافة ضرورية لمدونات ووردبريس متعددة المؤلفين تستخدم مع إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

يتيح لك إنشاء تقويم تحريري وإدارته داخل ووردبريس ، ومتابعة التقدم في المسودات وأفكار المقالات ، وإدارة المؤلفين ، وإعداد إشعارات مخصصة ، والمزيد.

تأتي الإضافة مع إضافات مصاحبة تمنحك مجموعة قوية من الأدوات. تتضمن هذه الوظائف الإضافية Capability Manager Enhanced (لتخصيص أذونات المستخدم) ، والتنقيحات (لإدارة المراجعات في ووردبريس ) ، و Press Permit الذي يتيح لك التحكم في أذونات العرض على ووردبريس .

تساعدك هذه الإضافة القوي بشكل لا يصدق في كل خطوة على الطريق ، من تخطيط المحتوى إلى النشر ، مع ضمان عدم تسلل أي شيء عبر الثغرات.

  1. WPForms

    WPForms هي أفضل إضافة لنموذج اتصال ووردبريس في السوق. تتيح لك إنشاء النماذج بسهولة باستخدام أداة إنشاء نماذج السحب والإفلات البسيطة. تستخدم مع إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

تأتي خطة Pro الخاصة بهم أيضًا مع تسجيل المستخدم ، ونموذج تسجيل الدخول المخصص ، ووظائف ما بعد الإرسال. يسمح لك هذا بقبول المقالات على موقع الويب الخاص بك دون السماح لأي شخص بالوصول إلى منطقة إدارة ووردبريس الخاصة بك ،

  1. MemberPress

إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب حيث يمكن للأعضاء الذين يدفعون فقط إرسال مشاركات ، فستحب MemberPress. إنها أفضل إضافة لعضوية ووردبريس وتسمح لك ببيع الاشتراكات وخطط العضوية بسهولة. تستخدم مع إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

يتيح لك تقييد الوصول بسهولة إلى أي محتوى بناءً على مستوى عضوية المستخدم. يمكنك أيضًا استخدامه مع WPForms لإنشاء صفحات إرسال مقالات أمامية.

  1. TranslatePress

إذا كنت تدير موقعًا متعدد اللغات لـ ووردبريس ، فإن TranslatePress يساعدك على إدارة الترجمات بسهولة على موقع الويب الخاص بك. تستخدم مع إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

يسمح لك وللمؤلفين الآخرين على موقع الويب الخاص بك بترجمة المحتوى بسهولة على موقع الويب الخاص بك من خلال معاينة مباشرة. يمكنك أيضًا استخدامه لترجمة قوالب ووردبريس والإضافات أيضًا.

البدائل: WPML ، Polylang

  1. Sucuri

Sucuri هي أفضل إضافة للأمان في ووردبريس لحماية موقع الويب الخاص بك من الوصول غير المصرح به وهجمات القوة الغاشمة والقرصنة. تستخدم مع إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

كموقع ووردبريس متعدد المؤلفين ، يمكن لعدد أكبر من الأشخاص الوصول إلى منطقة المسؤول في موقع ووردبريس الخاص بك. أثناء التأكد من أن المؤلفين يمكنهم كتابة مقالات ، قد ترغب أيضًا في التأكد من أن منطقة الإدارة الخاصة بك آمنة ومأمونة.

يقوم Sucuri بإجراء فحوصات أمنية منتظمة ويعمل كجدار حماية لموقع الويب. يسمح ذلك بحظر الهجمات الضارة حتى قبل وصولها إلى موقع الويب الخاص بك.

  1. Pre-Publish Checklist

بصفتك مسؤولاً عن موقع ووردبريس متعدد المؤلفين ، فأنت تريد التأكد من أن جميع المؤلفين يتبعون عملية التحرير التي أعددتها لموقعك على الويب. تستخدم مع إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

تساعدك قائمة التحقق من النشر المسبق على إضافة قائمة تحقق إلى محرر المقالات ، مما يسمح للمؤلفين بالتحقق من كل شيء في القائمة قبل نشرها أو إرسالها للمراجعة.

  1. Simple Local Avatars

يستخدم ووردبريس Gravatar لعرض الصور الرمزية للمستخدم في التعليقات وفي ملفات تعريف المستخدمين. ومع ذلك ، قد لا يكون لدى بعض المستخدمين إعداد gravatar لعناوين بريدهم الإلكتروني ، أو قد يرغبون ببساطة في استخدام صورة أخرى في ملف تعريف المؤلف الخاص بهم.

تسمح الإضافة Simple Local Avatars للمستخدمين على موقع ووردبريس الخاص بك بتحميل صورة المؤلف الخاصة بهم عن طريق تحرير ملفهم الشخصي.

  1. MonsterInsights

MonsterInsights هي أفضل إضافة لبرنامج Google Analytics لمنصة ووردبريس . يتيح لك تثبيت Google Analytics بسهولة في ووردبريس . تستخدم مع إضافات لإدارة مدونات ووردبريس

كما يُظهر من أين يأتي المستخدمون ، والمحتوى الذي يعمل بشكل جيد ، وما يفعله المستخدمون عند عرض موقع الويب الخاص بك ، وأكثر من ذلك. توفر لك هذه البيانات رؤى لإنشاء استراتيجية محتوى فعالة لموقعك على الويب.

  1. WP Revisions Control

يقوم ووردبريس تلقائيًا بحفظ المسودات كمراجعات. يساعدك هذا في التراجع عن التغييرات بسهولة والعودة إلى مسودة سابقة لمقالك. ومع ذلك ، إذا قمت بتشغيل موقع ووردبريس كبير متعدد المؤلفين ، فإن هذه المراجعات تضيف ما يصل إلى حجم قاعدة بيانات ووردبريس الخاصة بك.

يساعدك WP Revisions Control على تعيين عدد من المراجعات التي يجب أن يحتفظ بها ووردبريس . بعد هذا الرقم ، سيقوم ووردبريس تلقائيًا بحذف النسخة الأقدم. يمكنك أيضًا حذف جميع المراجعات لمقال معين إذا كنت تريد ذلك.

  1. Author Avatars List

طريقة سهلة لجذب المزيد من المؤلفين للكتابة على موقع الويب الخاص بك عن طريق عرض المؤلفين بشكل بارز على موقع الويب الخاص بك. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في عرض قائمة بمؤلفي المدونة.

تسمح لك الإضافة Author Avatars List بإضافة قائمة مؤلفي المدونات بسهولة في أي مكان على موقعك. يأتي مع عنصر واجهة مستخدم للشريط الجانبي ويمكنك أيضًا استخدام الرمز المختصر لإضافته بسهولة إلى مقال أو صفحة.

  1. Adminimize

يمنح Adminimize للمسؤولين تحكمًا كاملاً في ما يمكن للمستخدمين رؤيته أو لا يمكنهم رؤيته داخل منطقة إدارة ووردبريس . يمكن لمديري مدونة متعددة المؤلفين استخدامها لتعطيل وصول المستخدم إلى الأقسام غير الضرورية.

وهذا يمكنهم من توفير مساحة كتابة خالية من الإلهاء للمؤلفين. لمزيد من التفاصيل ،

هذا كل شئ حتى الان.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على إضافات مفيدة لإدارة مدونات ووردبريس متعددة المؤلفين.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة