برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.

كيفية إصلاح الأخطاء الحرجة باستخدام وضع استرداد ووردبريس

لقد اختفى موقع ووردبريس الخاص بك واستبدلت به رسالة غامضة تخبرك “حدث خطأ فادح في هذا الموقع”. ماذا يحدث هنا؟ والأهم من ذلك ، كيف يمكنك إعادة موقع الويب الخاص بك إلى الإنترنت؟ وكيف يمكنك إصلاح الأخطاء الحرجة باستخدام وضع استرداد ووردبريس؟

كل ذلك سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذه التي تعرض عليك كيفية إصلاح الأخطاء الحرجة باستخدام وضع استرداد ووردبريس

أسفل رسالة الخطأ ، هناك رابط يقودك إلى بعض المعلومات المتعلقة بتصحيح أخطاء ووردبريس وإصلاح الأخطاء الحرجة . لست مهتمًا بتصحيح أخطاء ووردبريس ؛ أنت فقط تريد إعادة موقع الويب الخاص بك إلى الإنترنت. ما تحتاجه هو وضع استرداد ووردبريس . وذلك لحل و

كما يمكنك الاطلاع على أكثر 50 من أخطاء ووردبريس الرائجة وكيفية إصلاحها. أو يمكنك الاطلاع على الخطأ الفادح أو شاشة الموت البيضاء وذلك للاطلاع أكثر حول مشاكل وأخطاء ووردبريس المنوعة والشائعة

في هذه المقالة سنتعرف باختصار على كيفية إصلاح الأخطاء الحرجة باستخدام وضع استرداد ووردبريس

إصلاح الأخطاء الحرجة باستخدام وضع استرداد ووردبريس

قبل أن نتعرف على كيفية إصلاح الأخطاء الحرجة باستخدام وضع استرداد ووردبريس نريد أن نطلعك على رسالة خطأ قد تراها في ووردبريس فعندما ترى هذه الرسالة ، يكون موقع ووردبريس الخاص بك في وضع الاسترداد ومضمون الرسالة :

إصلاح الأخطاء الحرجة
موقع ووردبريس الخاص بك في وضع الاسترداد

لماذا تتعطل مواقع ووردبريس ؟

أي عدد من الأشياء يمكن أن يتسبب في فشل موقع ووردبريس . عادةً ما تتعلق المشكلة بإضافة غير متوافقة.

تحدث الأخطاء الفادحة عادةً بعد التحديث مباشرةً. إما أنك قمت بتحديث أو تثبيت إضافة غير متوافقة مع موقعك. أو قمت بتحديث ووردبريس فقط لتكتشف أن أحد الإضافات الحالية غير متوافقة مع أحدث إصدار من WP.

ما هو وضع استرداد ووردبريس ؟

عندما يمنع خطأ موقع الويب الخاص بك من التحميل بشكل صحيح ، ينتقل ووردبريس إلى وضع الاسترداد. يمكنك التفكير في وضع الاسترداد كحالة خاصة تسمح لمالك الموقع بالوصول إلى لوحة تحكم ووردبريس Admin وتعطيل الإضافة الخاصة بالمشكلة. عندما ترى رسالة الخطأ الحرجة على موقعك ، ستعرف أن موقعك في وضع الاسترداد.

عند اكتشاف خطأ فادح ، يرسل ووردبريس بريدًا إلكترونيًا إلى مسؤول الموقع. تُعلم هذه الرسالة المسؤول بوجود مشكلة في موقع الويب. تتضمن الرسالة أيضًا تفاصيل حول الإضافة الذي تسبب في حدوث الخطأ. الأهم من ذلك ، يتضمن البريد الإلكتروني Recovery Mode رابط استرداد يمكنك استخدامه لتجاوز رسالة الخطأ وتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات ووردبريس الخاصة بك.

على الرغم من أن رسالة خطأ Recovery Mode قد تكون مزعجة ، إلا أن الإصلاح يكون عادةً مباشرًا ، على افتراض أنه يمكنك الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني لمسؤول موقع الويب.

كيف يمكنني استعادة موقعي إذا لم يكن لدي وصول إلى عنوان البريد الإلكتروني للمسؤول؟

أضاف ووردبريس وضع الاسترداد في الإصدار 5.2. قبل إدخال وضع الاسترداد ، كانت الأخطاء الجسيمة أكثر إثارة للقلق.

كما أنه عليك ألا تنسى أن بعض الأخطاء الفادحة عادةً تحدث بعد التحديث مباشرةً. إما أنك قمت بتحديث أو تثبيت إضافة غير متوافقة مع موقعك. أو قمت بتحديث ووردبريس فقط لتكتشف أن أحد الإضافات الحالية غير متوافقة مع أحدث إصدار من WP. كما أنك تجد أسفل رسالة الخطأ ، هناك رابط يقودك إلى بعض المعلومات المتعلقة بتصحيح أخطاء ووردبريس وإصلاح الأخطاء الحرجة . لست مهتمًا بتصحيح أخطاء ووردبريس ؛ أنت فقط تريد إعادة موقع الويب الخاص بك إلى الإنترنت. ما تحتاجه هو وضع استرداد ووردبريس . وذلك لحل و

في الأيام الخوالي السيئة ، كان مالكو المواقع يعلمون أن هناك مشكلة عند اختفاء موقعهم الإلكتروني ، ليتم استبدالهم بشاشة بيضاء فارغة (تُعرف أيضًا باسم الشاشة البيضاء للموت).

إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني للمسؤول لسبب ما ، فلن تتمكن من استخدام وضع الاسترداد. لكنك ستتمكن من استعادة موقعك يدويًا باستخدام الطريقة القديمة. لا تزال طريقة استرداد الشاشة البيضاء للموت تعمل.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على كيفية إصلاح الأخطاء الحرجة باستخدام وضع استرداد ووردبريس.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة