برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
أفضل قوالب

أكثر 20 قالب ووردبريس شيوعًا وأفضلها في عام 2022

هل تبحث عن أكثر قالب ووردبريس شيوعًا وأفضلها في عام 2022؟

مع توفر الآلاف من قوالب ووردبريس المجانية والمتميزة ، يصعب على المبتدئين اختيار قالب ووردبريس المناسب لموقعهم.

في هذه المقالة ، سنشارك أكثر 20 قالب ووردبريس شيوعًا وأفضلها في عام 2022

القوالب الأكثر شيوعًا لجميع قوالب ووردبريس المشهورة وأفضلها

تكون قوالب ووردبريس إما قائمة على أساس متخصص أو متعددة الأغراض من حيث الميزات والخيارات.

يمكنك استخدام قالب متخصص ومصمم خصيصًا لمجال عملك ، مثل قالب مطعم.

بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار قالب متعددة الأغراض تتسم بدرجة عالية من المرونة ويمكن أن تعمل مع أي نوع من مواقع الويب.

بغض النظر عن النوع ، تحتوي جميع قوالب ووردبريس الأفضل على الميزات والسمات التالية:

تصميم مستجيب للأجهزة المحمولة: تصميمات القوالب سريعة الاستجابة وجاهزة لشبكية العين ، لذلك يبدو موقع ووردبريس الخاص بك رائعًا على جميع أحجام الشاشات والأجهزة المحمولة.
تحسين مُحسّنات محرّكات البحث (SEO): يتبع القالب أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO) ، بحيث يمكن لموقع الويب الخاص بك أن يحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث.
دعم منشئ الصفحات: القالب متوافقة مع أدوات إنشاء صفحات السحب والإفلات الشهيرة في ووردبريس . يساعدك هذا في إنشاء صفحات مقصودة مخصصة متى احتجت إليها.
السرعة والأداء: يلعب القالب الخاص بك دورًا مهمًا في سرعة وأداء موقع الويب الخاص بك. يجب أن تبحث عن سمات مصممة جيدًا للحفاظ على سرعة موقعك.
دعم العملاء: تتضمن أفضل القوالب الوثائق والإرشادات التي يسهل اتباعها ، ويتم تحديثها كثيرًا ، ويدعمها فريق دعم رائع لمساعدتك إذا واجهتك مشكلة.
هذه هي الميزات الأساسية التي يجب أن تبحث عنها في قالب قبل اختيارها لموقعك على الويب. يأتي كل قالب في قائمتنا مع العديد من الميزات المفيدة الأخرى بخلاف الميزات الرئيسية التي ذكرناها أعلاه. يمكنك أن تقرأ عن هذه الميزات في أوصافها.

الآن بعد أن ناقشنا السمات المشتركة لجميع القوالب الشائعة ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 20 قالب في عام 2022.

1- Divi

divi 1

Divi هي واحدة من أكثر قوالب ووردبريس شيوعًا وهي مملوكة لشركة Elegant Themes. يتضمن منشئ الصفحة النهائي. يحتوي على العديد من العناصر والوحدات المرئية التي تساعدك في إنشاء موقع ويب جميل.

يأتي اقالب مع مئات التخطيطات المجانية الجاهزة لمختلف الصناعات والمنافذ. يتيح لك المستورد التجريبي بنقرة واحدة استيراد الصفحات المصممة بشكل احترافي وتخطيطات المدونات للبدء بسرعة. يمكنك بعد ذلك استبدال المحتوى بالمحتوى الخاص بك باستخدام محرر الواجهة الأمامية.

باستخدام أداة إنشاء صفحات السحب والإفلات المضمنة ، يمكنك نقل العناصر وحفظ التصميمات المخصصة وإدارتها واستخدام الأنماط العامة في جميع صفحات موقع الويب الخاص بك. يمكنك بسهولة إضافة الشهادات أيضًا.

يمنحك Divi تحكمًا كاملاً في تصميم التخطيط وتحرير النص المضمّن و CSS المخصص على موقعك. إنه مرن للغاية وسهل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تحسين محركات البحث لمساعدة موقعك على الترتيب الجيد في Google ومحركات البحث الأخرى.

توفر القوالب الأنيقة دعمًا رائعًا للعملاء إذا كان لديك أي مشاكل مع القالب .

2- Astra

astra

Astra هي قالب ووردبريس حديثة مصممة لإنشاء أي موقع ويب. إنه يعمل مع جميع منشئي صفحات السحب والإفلات المشهورين بسلاسة.

يأتي القالب مع العديد من مواقع البدء التي يمكنك استخدامها لبدء تشغيل موقع الويب الخاص بك بسرعة. تعد مواقع الويب الجاهزة هذه مثالية للشركات الصغيرة والشركات الناشئة والمدونات ومتاجر WooCommerce.

يحتوي Astra على العديد من الميزات الرائعة ، بما في ذلك رؤوس الصفحات ، والقائمة الضخمة ، وخيارات التخطيط المتعددة ، وخطوط Google ، وخيارات تخصيص الألوان غير المحدودة ، وتخطيطات صفحة المدونة المنفصلة ، والأدوات المخصصة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Astra تكاملًا قويًا مع الإضافة WooCommerce لإنشاء متجر على الإنترنت. يتضمن موضوع WooCommerce الخاص بهم التمرير اللانهائي وعرض المنتج السريع وصفحة المتجر ومعرض المنتجات وخيارات عربة التسوق.

كما أنه يتكامل مع أنظمة إدارة التعلم الشائعة مثل LearnDash. يحتوي Astra على تحسين مُحسّن لتحسين محركات البحث مدمج لمساعدة موقع الويب الخاص بك على الترتيب الجيد في Google ومحركات البحث الأخرى.

3-SeedProd

seedprodwebsitebuilder
منشئ موقع الويب SeedProd ووردبريس

SeedProd هو أفضل منشئ مواقع ووردبريس في السوق. يتيح لك تصميم تخطيط القالب المخصص الخاص بك باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات المرئية ، دون كتابة تعليمات برمجية.

يأتي SeedProd مع العديد من قوالب السمات المصممة باحتراف. تتضمن هذه القوالب جميع تخطيطات الصفحات التي تحتاجها لموقع الويب الخاص بك ، بالإضافة إلى الصفحات المقصودة عالية التحويل. يمكن استخدامها كما هي أو تخصيصها بالكامل لتناسب احتياجاتك.

يمكنك استخدام منشئ الصفحة SeedProd لتخصيص تخطيط وتصميم جميع صفحات القوالب الخاصة بك. يعرض معاينة في الوقت الفعلي لجميع التغييرات ، حتى تتمكن من رؤية كيف سيظهر موقع الويب الخاص بك للمستخدمين قبل نشره.

إلى جانب منشئ القوالب ، فإنه يوفر أيضًا نماذج وضع الصيانة التي ستتوفر قريبًا. عند إنشاء موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تمكين الصفحة القادمة قريبًا لإشراك المستخدمين لديك وتنمية قائمة بريدك الإلكتروني.

منشئ SeedProd المرئي قوي ولكنه سهل الاستخدام للمبتدئين. سواء كنت ترغب في تصميم صفحة مقصودة مخصصة أو موقع ويب كامل ، فمن السهل الإعداد باستخدام خيار السحب والإفلات.

4- Ultra

ultra 2

Ultra هي قالب ووردبريس قوية متعددة الأغراض مصممة لمساعدتك في إنشاء موقع ويب بسهولة. يأتي مع عشرات المواقع الجاهزة لمنافذ مثل نمط الحياة ، والمجلات ، والمطاعم ، والتصوير ، والأزياء ، وأكثر من ذلك.

يتضمن أيضًا منشئ الصفحة Themify الذي يمكنك استخدامه للتخصيص. لدى Ultra العديد من أدوات البناء الإضافية لإضافة عناصر متقدمة مثل أشرطة التقدم والعدادات وجداول التسعير ومشغل الصوت والمزيد.

تشمل الميزات البارزة الأخرى خيارات التخطيط الذكي ، وخيارات الألوان ، والطباعة الواضحة ، والتمرير المستند إلى الأقسام ، ومرشحات الصور ، وخيارات المحفظة.

يعد Ultra أيضًا موضوعًا مثاليًا لبدء متجر عبر الإنترنت لأنه يتمتع بتوافق كامل مع WooCommerce. من السهل إعداد موقعك وتخصيصه باستخدام أداة تخصيص قالب ووردبريس الحية.

5- OceanWP

oceanwpmultipurpose

OceanWP هو قالب ووردبريس سريع الاستجابة. يأتي مع مستورد محتوى تجريبي بنقرة واحدة ومئات من المواقع الجاهزة لإطلاق موقع ويب على الفور.

يحتوي القالب على امتدادات متعددة لإضافة ميزات إلى موقع الويب الخاص بك مثل النافذة المنبثقة لتسجيل الدخول وخلاصة Instagram والتذييل اللاصق وشريط تمرير المقالات المميزة والمزيد. إنها ترجمة جاهزة لإنشاء موقع ويب متعدد اللغات.

تدعم سمة OceanWP WooCommerce خارج الصندوق. يحتوي على ميزات مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) مدمجة للمساعدة في تحسين تصنيفات موقع الويب الخاص بك.

6- Breakthrough Pro

breakthroughpro

Breakthrough Pro هو قالب ووردبريس بسيطة. إنه مبني على قمة Genesis Framework بواسطة StudioPress مما يجعله قويًا وقويًا.

الموضوع مثالي لأي موقع ويب تجاري. يأتي مع 9 أدوات مخصصة و 3 خيارات تخطيط وقوالب الصفحة المقصودة ورأس مخصص. إنه يعمل مع محرر قوالب ووردبريس (محرر Gutenberg) لتخصيص القوالب والصفحات بسلاسة.

StudioPress هو الآن جزء من WP Engine ، أكثر شركات استضافة ووردبريس المدارة شهرة. يمكنك الحصول على هذا الموضوع وجميع أكثر من 35 قالب StudioPress أخرى عند الاشتراك في استضافة WP Engine لبناء موقع الويب الخاص بك

7- Hestia Pro

hestia pro

Hestia Pro هو قالب ووردبريس حديث متعدد الأغراض تم تحسينه للسرعة. يحتوي على تخطيطات من صفحة واحدة ومتعددة الصفحات لإنشاء أي نوع من مواقع الويب.

مع تصميم أنيق ، يتيح لك Hestia Pro عرض أعمالك وخدماتك بشكل احترافي. إنه يتكامل مع منشئي الصفحات المشهورين مثل Beaver Builder و Elementor و Visual Composer والمزيد.

Hestia Pro متوافق تمامًا مع WooCommerce ، ويسمح لك بإنشاء منتجات جميلة وصفحات التسوق بسهولة. كما أنها تأتي مع العديد من مواقع بدء التشغيل لمتاجر التجارة الإلكترونية ومنافذ الأعمال الأخرى.

احصل على سمة Hestia Pro اليوم!

8- Nozama

nozama

Nozama هو قالب ووردبريس WooCommerce مصمم لبدء متجر على الإنترنت بسرعة. إنه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة لعرض منتجاتك المميزة على الصفحة الرئيسية.

يأتي مع واجهة متجر مدمجة لإنشاء فلاتر المنتج وتخطيطات المنتج المخصصة والمزيد. تشمل الميزات الأخرى تكامل الوسائط الاجتماعية وتخصيص اللون ورؤية الرأس.

9- Eclipse

eclipse 1

Eclipse هو قالب ووردبريس متقدم وموضوع مدونة شخصية. إنه مناسب تمامًا للمصورين والمدونين والمؤلفين.

يأتي القالب مع عرض شرائح مميز وأعمدة عناصر واجهة مستخدم ودائرة صور Instagram ومساحات موضع إعلان والمزيد. إنه سهل الإعداد وسهل الاستخدام للمبتدئين.

10- Sydney Pro

sydney


سيدني برو هو قالب ووردبريس رائع متعدد الأغراض. يستخدم كتل Elementor المخصصة لشريط تمرير دائري وجداول تسعير ومخطط زمني.

تشمل الميزات البارزة الأخرى قوالب الصفحة وخيارات الرأس وخيارات أداة التخصيص ورأس الفيديو. القالب جاهز للترجمة ويسمح لك بإنشاء موقع متعدد اللغات بسهولة.

11- Blocksy

blocksy


Blocksy هو قالب ووردبريس متعدد الأغراض فائق السرعة وحديث. يأتي مع العشرات من مواقع البدء لمختلف مجالات الأعمال ، بما في ذلك خدمة السيارات والتصوير واللياقة البدنية والمدونة الشخصية والمزيد.

تم تصميم القالب للعمل مع أي منشئ صفحات مشهور مثل SeedProd أو Elementor Pro. كما أنه يدعم محرر القوالب بالكامل لتخصيص صفحاتك ومحتوى موقع الويب الخاص بك.

وإذا كنت ترغب في إنشاء متجر على الإنترنت ، فإن Blocksy يتكامل مع WooCommerce خارج الصندوق. يوفر العديد من وحدات التجارة الإلكترونية وخيارات التصميم لعرض منتجاتك بشكل جميل.

12-Storefront

storefront

Storefront هي قالب WooCommerce ووردبريس عالية الجودة وشائعة. يأتي بتصميم مرن وبديهي لإنشاء متجر على الإنترنت.

إنه يعمل مع جميع امتدادات WooCommerce بسلاسة. القالب قابلة للتخصيص بالكامل للخلفية والألوان والخط باستخدام أداة تخصيص ووردبريس التي تعرض تغييراتك في الوقت الفعلي.

13-Inspiro

insprio


Inspiro هو قالب ووردبريس أنيق. يأتي مع عرض شرائح خلفية فيديو بملء الشاشة يدعم YouTube و Vimeo ومقاطع الفيديو المخصصة.

القالب مثالي للمحفظة أو الأعمال التجارية الصغيرة أو موقع التجارة الإلكترونية. يأتي مزودًا بوحدة معرض لعرض الصور ومقاطع الفيديو ومحفظة العمل بشكل جميل.

14-Neve

NEVE

Neve هو قالب ووردبريس حديث متعدد الأغراض مصمم لإنشاء جميع أنواع مواقع الويب بسهولة. إنه مرن للغاية وسهل الاستخدام.

هذا القالب متوافق مع منشئي الصفحات المشهورين ، بما في ذلك منشئ موقع Divi و Beaver Builder والمزيد. يدعم Neve أيضًا محرر قوالب ووردبريس لتخصيص صفحاتك ومنشوراتك.

15- Authority Pro

authority

Authority Pro هو قالب ووردبريس قوي. تم تصميمه باستخدام نهج متعدد الأغراض يتيح لك إنشاء أي موقع ويب تجاري احترافي أو متجر عبر الإنترنت.

القالب قابل للتطوير بدرجة كبيرة ويعمل بشكل جيد على حد سواء لمواقع الويب للشركات الصغيرة والكبيرة. يدعم الاضافة WPForms لإنشاء نموذج اتصال أو أي نموذج آخر بسرعة.

16-News Portal

newsportal

News Portal هي قالب مجانية لمجلة ووردبريس . يحتوي على تصميم مقسم إلى عناصر واجهة المستخدم والعديد من قوالب المجلات الجاهزة لإطلاق مجلتك على الإنترنت على الفور.

يأتي مع أنظمة ألوان متعددة وخيارات ألوان للفئة وألوان خلفية والمزيد. من السهل إعداد القالب وإدارتها باستخدام أداة تخصيص ووردبريس المباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة إضافة عناصر واجهة مستخدم وأكواد قصيرة إلى مناطق عناصر واجهة المستخدم.

News Portal أيضًا جاهزة لشبكية العين وتستخدم تصميمًا سريع الاستجابة ، مما يعني أن موقعك سيبدو رائعًا على جميع الأجهزة.

17-Shoptimizer

shoptimizer

Shoptimizer هو قالب سريع جاهز لـ ووردبريس WooCommerce. يأتي مزودًا بميزات متعددة لإعداد متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك وتنميته بسرعة.

يتميز القالب بتصميم جميل ورأس مخصص وقسم محتوى مميز وخيارات سلة التسوق وقائمة أمنيات والمزيد. تم تحسينه من أجل تحسين محركات البحث وأداء السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مصمم لزيادة التحويلات.

18-.Gema

gema 1

Gema هي قالب ووردبريس جميلة مصممة خصيصًا للمصورين والمدونين الشخصيين والمؤلفين وأسلوب الحياة ومواقع الموضة.

يأتي مع شعار مخصص وقائمة تنقل كلاسيكية وأزرار وتخطيطات مقالات ومدير نمط. سمة Gema مناسبة للمبتدئين وسهلة الإعداد.

19- Tusant

tusant

Tusant هو قالب بودكاست ووردبريس فريد من نوعه مناسب تمامًا للموسيقيين والفرق الموسيقية والبودكاست ومدونات الفيديو وأي موقع ويب لبث الصوت أو الفيديو.

يسمح لك بتضمين مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية من مصادر متعددة. يحتوي القالب على العديد من خيارات التخطيط ، والطباعة الواضحة ، ولون الخلفية المخصص. يمكنك أيضًا استخدام أدوات إنشاء صفحات السحب والإفلات للتخصيص.

20-Didi

didi

Didi هو قالب ووردبريس مصمم خصيصًا لمدونات الموضة ونمط الحياة والعافية. يأتي بخلفية بيضاء تجعل المحتوى الخاص بك يبرز.

يوفر خيارات تخطيط متعددة وقوالب صفحات مخصصة وتخطيطات الشريط الجانبي ودعم الفيديو. قالب Didi متوافقة مع WPML لإنشاء موقع ويب متعدد اللغات.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على أكثر 20قالب ووردبريس شيوعًا وأفضلها في عام 2022 .

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة