برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
مواقع (أسواق) للحصول على أفضل قوالب ووردبريس

أفضل 6 مواقع (أسواق) للحصول على أفضل قوالب ووردبريس

هل تبحث عن أفضل أسواق قوالب ووردبريس؟

هناك في الواقع العديد من الوقالب الرائعة التي يشعر معظم المبتدئين أنها غارقة قليلاً في الخيارات.

يمكنك الاطلاع على أفضل 10 قوالب ووردبريس تدعم RTL

في هذه المقالة ، سنشارك بعضًا من أفضل أسواق قوالب ووردبريس للعثور على أفضل القوالب لموقعك على الويب.

أسواق قوالب ووردبريس

مواقع (أسواق) للحصول على أفضل قوالب ووردبريس

كيف تجد أفضل قالب ووردبريس؟

كل قالب سيقدم تصميمًا فريدًا وميزات تميزه عن قوالب ووردبريس الأخرى. يمكنك بدء البحث عن قالب ووردبريس الصحيحة بناءً على احتياجاتك.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في بدء متجر عبر الإنترنت ، فيمكنك البحث عن قوالب ملائمة للتجارة الإلكترونية.

لتضييق نطاق البحث ، إليك بعض الميزات الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها في قالب ووردبريس :

دعم منشئ الصفحة: يجب عليك تحديد سمة تدعم أدوات السحب والإفلات لمنشئ الصفحة. يمكن لأداة إنشاء الصفحات أن تتيح لك تخصيص تصميم موقع الويب الخاص بك بالكامل دون كتابة تعليمات برمجية أو تحريرها.
تحسين مُحسّنات محرّكات البحث: هناك العديد من قوالب ووردبريس التي تأتي مع تحسين مُحسّن محركات البحث المدمج. يساعد هذا في ترتيب موقع الويب الخاص بك في محركات البحث ، بحيث تحصل على المزيد من الحركة والعملاء المتوقعين.
تصميم سريع الاستجابة: يجب عليك اختيار موضوع يستجيب بشكل كامل. يبدو موقع الويب سريع الاستجابة رائعًا على جميع أحجام الشاشات والأجهزة.
، دعنا نلقي نظرة على أفضل أسواق قوالب ووردبريس للعثور على أفضل قالب لموقعك على الويب.

1- دليل قوالب WordPress.org

دليل قوالب WordPress.org
دليل قوالب WordPress.org

إذا كنت تبحث عن قالب ووردبريس مجانية ، فإن WordPress.org هو أفضل مكان لبدء البحث. مع الآلاف من القوالب ، فهي أكبر مجموعة من قوالب ووردبريس المجانية في السوق.

تتمثل ميزة اختيار قالب من WordPress.org في أنه يتم تضمينه بعد عملية مراجعة صارمة. هذا يعني أن هذه القوالب تتبع بدقة إرشادات دليل قالب ووردبريس وتتبع أفضل الممارسات.

تفتقر العديد من هذه القوالب المجانية إلى الميزات التي تراها في القوالب المميزة. ومع ذلك ، إذا كنت قد بدأت للتو ولا تحتاج إلى الكثير من الميزات ، فيمكنك العثور على بعض القوالب الرائعة حقًا هناك.

2- استراAstra

astra 2
استراAstra

Astra هو قالب تقني ، وليس سوقًا للقوالب . ومع ذلك ، فهو يأتي مع العشرات من قوالب البداية والمواقع الجاهزة للبدء بسرعة ، حتى تتمكن من إنشاء المئات من التصميمات الفريدة المختلفة بقالب واحد فقط.

هذا سبب كبير لكونه قالب ووردبريس الأكثر شيوعًا في السوق.

Astra هو قالب ووردبريس قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة لإنشاء أي نوع من مواقع الويب في غضون بضع دقائق. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم كل قالب وترميزه ليكون خفيف الوزن وسريعًا للغاية.

لمزيد من التخصيص ، تدعم Astra بشكل كامل أدوات إنشاء صفحات السحب والإفلات مثل SeedProd و Beaver Builder. يمكنك استخدام أداة إنشاء الصفحات المفضلة لديك لتخصيص الألوان والخطوط والخلفية والمزيد دون تعديل أي رمز.

تتكامل Astra أيضًا بسلاسة مع WooCommerce. يقدم قوالب مضمنة لمتاجر التجارة الإلكترونية التي يمكنك استخدامها لإعداد عملك على الإنترنت.

أنها توفر خطط تسعير سنوية ومدى الحياة. تتضمن الحزمة الأساسية وحزمة النمو الإضافات النهائية للإضافات Elementor و Beaver Builder لمزيد من التخصيص.

3- Divi

divi
Divi

تعد Elegant Themes Divi واحدة من أقدم متاجر ووردبريس وأكثرها شهرة. مثل Astra ، فإنه يقدم المئات من قوالب ووردبريس لجميع أنواع مواقع الويب.

باستخدام Divi ، فأنت متأكد من الحصول على سمات مشفرة عالية الجودة تم تحسينها للسرعة والأداء والتوافق مع مجموعة كبيرة من الإضافات والأدوات في ووردبريس.

يعد منشئ صفحات Divi النهائي مثاليًا لتخصيص أي قالب . يأتي مع عناصر ووحدات مدمجة لإجراء تغييرات في التخطيط وتشغيل موقع الويب الخاص بك بسرعة.

يسمح لك كلا الترخيصين باستخدام جميع منتجاتهما على عدد غير محدود من مواقع الويب.

4- StudioPress

studiopress
studiopress

StudioPress هو أحد أكثر الأسماء شهرة في صناعة قوالب ووردبريس . هم منشئو إطار عمل Genesis الذي يوفر أساسًا متينًا لتطوير قوالب ووردبريس عالية الجودة.

يتضمن السوق الخاص بهم قوالب ووردبريس المتميزة بالإضافة إلى القوالب التي طورها مطورو الطرف الثالث. جميع القوالب المتوفرة في السوق هي قوالب تابعة لـ Genesis.

على عكس العديد من بائعي القوالب المتميزة الآخرين ، توفر قوالب StudioPress ميزات أبسط ستحتاجها بالفعل وتستخدمها على مواقع الويب الخاصة بك. غالبًا ما يكون إعداد قالب StudioPress أسهل بكثير من العديد من القوالب المميزة الأخرى.

تتضمن خطط التسعير الخاصة بهم رسومًا لمرة واحدة للتحديثات والدعم غير المحدودين. يمكنك شراء قالب واحد أو خطة العضوية الخاصة بهم ، والتي تمنحك الوصول إلى جميع قوالبها بالإضافة إلى جميع قوالب الجهات الخارجية أيضًا.

5- CSSIgniter

cssigniter
CSSIgniter

يقدم CSSIgniter مجموعة كبيرة من قوالب ووردبريس المتميزة لأي نوع من مواقع الويب تقريبًا. مع أكثر من 80 موضوعًا متميزًا ، كان CSSIgniter يلبي احتياجات مطوري ووردبريس وأصحاب مواقع الويب لأكثر من عقد من الزمان.

لديهم بعض من أفضل قوالب ووردبريس للمطاعم وموضوعات الفنادق والمجلات وموضوعات الأعمال في السوق.

جميع قوالبها جيدة للمبتدئين وسهلة التخصيص. اختيار القالب بسيط بفئاته المناسبة ولقطات الشاشة التفصيلية والأوصاف والعروض التوضيحية الحية.

نظرًا لأنهم يبيعون القوالب الخاصة بهم ، ستجد وثائق مفصلة لكل قالب ضمن علامة تبويب الدعم.

6- Themify

themify
themify

يقدم Themify قوالب وإضافات ووردبريس مميزة. تعد بعض قوالبها مثل Themify Ultra واحدة من أكثر القوالب شيوعًا لمواقع الويب الخاصة بالشركات الصغيرة.

إنها توفر قوالب لمتاجر التجارة الإلكترونية والمدونات الشخصية ومواقع الويب الخاصة بالمؤسسات والمزيد. تقدم بعض سماتها أيضًا قوالب جاهزة لإنشاء مواقع ويب للمطاعم والمقاهي والفنادق ووكالات التسويق وما إلى ذلك.

يأتي مع Themify Builder مدمج لتخصيص أي قالب . يتكامل منشئ صفحة السحب والإفلات تمامًا مع جميع الإضافات لإضافة ميزات قوية إلى موقع الويب الخاص بك.

المزيد من أسواق قوالب ووردبريس

تبذل أسواق قوالب ووردبريس هذه قصارى جهدها لعرض أفضل قوالب ووردبريس المناسبة لأنواع مختلفة من الشركات والمدونات ومواقع الويب الأخرى.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ما زلت تتمنى أن يقوم شخص ما بجميع عمليات التصفح نيابة عنك ويعرض لك فقط أفضل الخيارات.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في معرفة مكان العثور على قوالب ووردبريس وأسواق قوالب ووردبريس التي يجب تصفحها.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة