برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إضافات مراجعة المنتج

أفضل 6 إضافات مراجعة المنتج في ووردبريس

هل تبحث عن أفضل إضافات مراجعة المنتج في ووردبريس ؟

يمكن أن تساعدك الإضافات لمراجعة المنتج في الحصول على المزيد من حركة المرور من محركات البحث ، وتعزيز نقرات الارتباط التابع ، وإضافة التعليقات التي يرسلها المستخدم إلى موقع الويب الخاص بك ، والمزيد.

كما يمكنك الاطلاع على كيفية إنشاء كتالوج منتج في ووردبريس (بدون عربة تسوق)

في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل المكونات الإضافية لمراجعة المنتجات لـ ووردبريس.

اضافات مراجعة

إضافات مراجعة المنتج في ووردبريس

لماذا تستخدم إضافات مراجعة المنتج في ووردبريس ؟

ماذا تفعل عندما تريد شراء شيء ما عبر الإنترنت؟ إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فمن المحتمل أن تقوم بمراجعة مراجعات المنتج لمقارنة الخيارات المختلفة.

إذا كان لديك متجر على الإنترنت ، فإن السماح لعملائك بإرسال المراجعات يعد طريقة ذكية لإضافة دليل اجتماعي وزيادة المبيعات.

حتى مواقع المراجعات المتخصصة حيث تكتب جميع المراجعات بنفسك يمكن أن تستخدم مكوّنًا إضافيًا لمراجعة المنتج. ستساعدك الإضافة الصحيح للمراجعة على تحسين تقييماتك في نتائج البحث حتى تتمكن من الحصول على المزيد من النقرات وحركة المرور.

يجعل ووردبريس من السهل إضافة مقالات مدونة جديدة وإنشاء صفحات موقع ويب مهمة ، لكن كتابة محتوى المراجعة أو إضافة مراجعات إلى موقع الويب الخاص بك يتطلب ميزات إضافية توفرها إضافات ووردبريس .

يمكن أن تساعدك الإضافات لمراجعة المنتج في تحقيق المزيد من المبيعات ، والسماح للمستخدمين بإضافة التعليقات إلى موقع الويب الخاص بك ، وإضافة التعليقات من منصات الطرف الثالث ، والمزيد.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الإضافات لمراجعة المنتجات التي يمكنك استخدامها على موقع ووردبريس الخاص بك.

1- WP Review Pro

WP Review Pro هي أفضل إضافة لمراجعة منتج ووردبريس . يمنحك التحكم الكامل في مراجعات منتج ووردبريس الخاصة بك كما أنه يجعل من السهل إنشاء مقارنات بين المنتجات والمزيد.

يتضمن مكتبة من القوالب المصممة مسبقًا والتي يمكنك تخصيصها لتتناسب مع تصميم موقع الويب الخاص بك. هناك أنواع مختلفة من أنظمة التصنيف التي يمكنك استخدامها ، مثل النسبة المئوية وتصنيف النجوم والنقاط والمزيد.

2-AIOSEO

All in One SEO (AIOSEO) هي أفضل إضافة لتحسين محركات البحث لـ ووردبريس في السوق يستخدمه أكثر من 3 ملايين موقع. إنه يوفر مجموعة أدوات تحسين محركات البحث (SEO) الأكثر ملاءمةً وشاملةً للمبتدئين لمساعدتك في الحصول على المزيد من الزيارات من محركات البحث.

يتضمن معالج الإعداد الذي سيساعدك تلقائيًا في اختيار أفضل إعدادات تحسين محركات البحث لموقعك على الويب للمساعدة في تحسين تصنيفاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك إضافة مخطط مراجعة المنتج بسهولة إلى منشورات مدونة المراجعة الخاصة بك. لا يظهر ترميز المخطط على موقع الويب الخاص بك ليراه الزوار ، ولكنه يساعد محركات البحث على فهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل وعرض مراجعات المنتج بشكل صحيح.

3-WP Customer Reviews

يتيح لك WP Customer Reviews جمع آراء العملاء وشهاداتهم بالإضافة إلى إنشاء مراجعات المنتج الخاصة بك.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء صفحة محددة على موقع الويب الخاص بك لعرض شهاداتك للمساعدة في تحسين الإثبات الاجتماعي والتحويلات.

لديك سيطرة كاملة على نماذج المراجعة الخاصة بك والمعلومات التي تريد جمعها من المستخدمين. لعرض التعليقات ، يمكنك استخدام الرموز القصيرة أو الكتلة المضمنة.

4- Site Reviews

مراجعات الموقع هي أداة مساعدة سهلة الاستخدام تتيح لك جمع تعليقات العملاء عن منتجاتك أو خدماتك أو عملك المحلي ، على غرار موقع مثل TripAdvisor أو Yelp.

يمكنك أيضًا السماح للمستخدمين بمراجعة أجزاء معينة من موقع الويب الخاص بك ، مثل المنشورات والمنتجات والصفحات والمزيد.

يأتي مزودًا بصفحة إعدادات بسيطة تتيح لك التحكم في الطريقة التي تريد بها جمع المراجعات وكيف تريد عرضها على موقع الويب الخاص بك. يمكنك تخصيص نموذج المراجعة وعرضه في أي مكان على موقعك.

5-Customer Reviews for WooCommerce

تتيح لك تقييمات العملاء لـ WooCommerce بسهولة إضافة مراجعات أكثر تفصيلاً إلى متجرك.

يساعد هذه الإضافة في تحسين دليلك الاجتماعي ، لذلك عندما ينتقل الزائرون إلى صفحات منتجك ، يزداد احتمال إجرائهم لعملية شراء.

يمكن لعملائك إرفاق الصور والتصويت على المراجعات ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة قسم الأسئلة والأجوبة ، بحيث تبدو قوائم المنتجات الخاصة بك مثل أمازون.

6- Schema — All in One Schema Rich Snippets

المخطط عبارة عن إضافة مجاني بسيط يتيح لك إضافة ترميز مخطط المنتج إلى مراجعاتك ، بحيث يمكنك عرض مقتطفات منسقة في نتائج البحث.

إنها ليست متعمقة مثل ميزة مخطط AIOSEO المذكورة أعلاه ، لكنها خيار مجاني قوي.

عند تحديد نوع مخطط المراجعة ، سيكون لديك تفاصيل إضافية عن المنتج لملءها ، مثل اسم المراجع واسم المنتج والسعر والتقييم بالنجوم والمزيد.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل الإضافات لمراجعة المنتج لـ ووردبريس

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة