برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
حجز المواعيد في ووردبريس

أفضل 6 إضافات حجز المواعيد في ووردبريس

هل تريد السماح لعملائك بحجز موعد مباشرةً من موقع ووردبريس الخاص بك؟ تحتاج العديد من الشركات إلى نموذج حجز موعد يسمح للعملاء بحجز موعد بسهولة عبر الإنترنت.

كما يمكنك الاطلاع على 5 اضافات خاصة بحجز المواعيد في ووردبريس

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك أفضل إضافات ووردبريس لحجز المواعيد.

حجز المواعيد

حجز المواعيد في ووردبريس

أي نوع من نماذج إضافات حجز المواعيد تريد ؟

قد ترغب في تخصيص نموذج حجز موعدك لتلبية متطلبات عملك. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء الشائعة التي يجب أن تبحث عنها في الإضافة لنموذج الحجز في ووردبريس .

يجب أن يكون نموذج حجز الموعد الخاص بك قادرًا على قبول طلبات العملاء للحصول على فترات زمنية متاحة مقسمة إلى ساعات عملك.

يجب أن يعمل على الهواتف المحمولة ، حتى يتمكن عملاؤك من حجز المواعيد بسهولة من هواتفهم وكذلك أجهزة الكمبيوتر.

نموذج حجز موعد جيد سيحفظ المواعيد في قاعدة بيانات ووردبريس الخاصة بك أو تطبيق تقويم مثل تقويم Google. قد ترغب أيضًا في إرسال إشعار تلقائي بالبريد الإلكتروني إلى العملاء بمجرد قبول حجزهم.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على أفضل الإضافات للمواعيد والحجز التي يمكنك استخدامها على موقع ووردبريس الخاص بك.

Sugar Calendar

Sugar Calendar هي إضافة قوية لإدارة الأحداث والتقويم لـ ووردبريس يمكنك استخدامها لإنشاء جداول الأحداث ، وجمع المدفوعات ، والمزيد.

يتزامن حدث تقويم السكر مع تقويم Google للمساعدة في سير عملك.

يمكنك توصيل Sugar Calendar مع إضافات ووردبريس الأخرى الخاصة ببناء النماذج مثل WPForms أو Ninja Forms لإطلاق العنان للقوة الكاملة لمنشئ النماذج والأحداث.

ما نحبه حقًا في Sugar Calendar هو أنه سريع وبسيط. على عكس الإضافات الأخرى ، فهي ليست منتفخة وتعمل بشكل جيد مع الإضافات الأخرى.

إذا كنت تبحث عن القيام بأحداث لمرة واحدة أو أحداث متكررة ، فإن Sugar Calendar هي الإضافة المناسب لك. يتمتع بدعم المنطقة الزمنية الرائع ، ويعمل الإضافة على جميع الأجهزة ، ويأتي مع أدوات التقويم وكل ما تحتاجه.

BirchPress

BirchPress هي إضافة شامل للحجز في ووردبريس . تسمح لك بإضافة نظام إدارة حجز احترافي عبر الإنترنت إلى موقع ووردبريس الخاص بك. يمكن للمستخدمين حجز المواعيد من موقع الويب الخاص بك ودفع ثمنها باستخدام حساب PayPal أو بطاقة الائتمان الخاصة بهم.

يقوم BirchPress بمزامنة تقويم الحجز الخاص بك مع تقاويمك الأخرى مثل تقويم Google و iCal و Android و Outlook وما إلى ذلك. ويحتوي على نظام تذكير وإشعار بالبريد الإلكتروني قابل للتخصيص لإبقائك وعملائك على اطلاع بشأن الحجز.

Booking Calendar

يعد Booking Calendar أحد أفضل الإضافات المجانية للحجز في ووردبريس في السوق. إنه بسيط وسهلة الاستخدام وموثقة جيدًا.تأتي مع عرض تقويم لك ولزوار موقع الويب الخاص بك. يمكنك بسهولة إضافة نموذج الحجز / الموعد الخاص بك إلى أي مقال أو صفحة ووردبريس .

في حين أنه بسيط بما يكفي للمبتدئين ، إلا أنه قوي جدًا ويتضمن مجموعة كاملة من الخيارات التي يمكن تهيئتها من صفحة إعدادات الإضافة. يأتي مزودًا برموز التحقق المدمجة لمنع البريد العشوائي وإشعارات البريد الإلكتروني وتأثيرات jQuery والمزيد. يمكنك أيضًا تخصيص نموذج الحجز باستخدام الحقول المخصصة الخاصة بك.

WP Simple Booking Calendar

WP Simple Booking Calendar هي إضافة مباشرة آخرى للحجز في ووردبريس . ما عليك سوى إنشاء تقويم ثم إضافته إلى مقال أو صفحة باستخدام الرمز القصير. يسمح فقط للمستخدمين بالحجز ليوم كامل. هذا يعني أنه لا توجد فترات زمنية بالساعة.

إذا كنت تبحث عن شيء بسيط للغاية وأساسي للغرف أو الإقامة أو غيرها من العروض اليومية ، فإن هذه الإضافة سيقوم بالمهمة. لمزيد من العناصر المعقدة ، انظر إلى الإضافات التي ذكرناها أعلاه.

Easy Appointments

المواعيد السهلة عبارة عن إضافة مرنة ومجانية لحجز المواعيد في ووردبريس . يتيح لك إضافة مواقع وخدمات وعمال متعددة بسهولة. بعد ذلك يمكنك إنشاء اتصالات مرنة مع التحكم الدقيق في التقويم. كما يسمح لك بتخصيص نموذج الحجز عن طريق إضافة حقول نموذج مخصصة.

يمكنك بسهولة إضافة نموذج حجز موعد إلى أي صفحة أو نشره باستخدام الرمز القصير. يمكنك أيضًا تخصيص الإضافة لرسائل البريد الإلكتروني التي ترسل إلى العملاء والعاملين ومسؤول موقع الويب.

WPForms

WPForms هي أفضل إضافة لنموذج اتصال ووردبريس . يأتي مع أداة إنشاء نماذج السحب والإفلات سهلة الاستخدام للمبتدئين والتي تتيح لك إنشاء أي نوع من النماذج بسهولة في غضون دقائق.

يستخدم أكثر من 5 ملايين موقع ويب WPForms لإنشاء نماذج أكثر ذكاءً عبر الإنترنت.

يمكن دمج WPForms مع تقويم Google من خلال Zapier ولكنه لا يسمح لك بتعيين ساعات العمل. ومع ذلك ، إذا كان لديك بالفعل WPForms مثبتًا ، فيمكنك استخدامه بسهولة لإنشاء نموذج حجز مخصص. سيتعين عليك الموافقة يدويًا وتأكيد كل موعد.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافات ووردبريس للمواعيد والحجز.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة