برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إضافات التقويم

أفضل 6 إضافات التقويم في ووردبريس

هل تبحث عن أفضل إضافات التقويم في ووردبريس لموقعك؟

تأتي إضافات التقويم في ووردبريس مع مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة. بعضها مصمم لإدارة الأحداث البسيطة ، بينما البعض الآخر أكثر تعقيدًا مع ميزات الحجز وإصدار التذاكر والجدولة.

كما يمكنك الاطلاع على كيفية تثبيت الإضافة ولماذا لا يمكنني تثبيتها ؟

في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل إضافات التقويم في ووردبريس لموقعك.

إضافات التقويم

إضافات التقويم في ووردبريس

كيف تختار إضافات التقويم في ووردبريس ؟

كما ذكرنا سابقًا ، هناك العديد من الأنواع المختلفة من إضافات تقويم ووردبريس المتاحة لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفين.

بعض الإضافات للتقويم سهلة الاستخدام ، مما يسمح لك فقط بعرض الأحداث في التقويم. يتمتع الآخرون بميزات أكثر تقدمًا مثل المواعيد والحجوزات والجدولة وإصدار التذاكر والتكامل مع خدمات الجهات الخارجية مثل تقويم Google.

تحتاج إلى اختيار إضافة تناسب متطلباتك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في بيع تذاكر الأحداث ، فقد لا يكون التقويم الذي يحتوي على ميزة الحجز فقط مناسبًا لك.

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل إضافات التقويم في ووردبريس التي يمكنك تجربتها.

Sugar Calendar

Sugar Calendar هي أفضل إضافة لتقويم ووردبريس سهل وقوي.

تأتي الإضافة مزودة بجميع الميزات الأساسية التي تتوقعها مثل القدرة على إنشاء أحداث التقويم ، وأوقات البدء والانتهاء للاجتماعات والمواعيد ، وتعيين المناطق الزمنية للحدث ، والمزامنة مع تقويم Google ، وغير ذلك الكثير.

يأتي Sugar Calendar أيضًا مع إضافات قوية ، بما في ذلك تذاكر الأحداث. تتيح لك هذه الإضافة بيع التذاكر وإدارة سجلات الحضور والتكامل بسهولة مع Stripe لتحصيل المدفوعات.

إذا كان لديك موقع ويب خاص بالعضوية أو منتدى مجتمعي ، فإن Sugar Calendar يتيح لك إعداد نماذج إرسال الأحداث التي يمكن لأعضائك إرسالها من الواجهة الأمامية.

تتكامل الإضافة أيضًا مع إضافات ووردبريس ومنصات التسويق بما في ذلك WooCommerce و WPForms و Gravity Forms وتقويم Google والمزيد.

The Events Calendar

تقويم الأحداث هو نظام قوي لإدارة الأحداث لموقع ووردبريس الخاص بك. إنها غنية بالميزات وسهلة الاستخدام للغاية نظرًا لواجهة المستخدم الأنيقة التي تمتزج في منطقة إدارة ووردبريس الخاصة بك.

يتيح لك تقويم الأحداث إضافة أحداثك بسهولة وإدارة المنظمين والأماكن. يمكنك اختيار عرض خرائط Google لمواقع الأماكن الخاصة بك. تمنحك صفحة إعدادات الإضافة تحكمًا كاملاً في الطريقة التي تريد بها إدارة الأحداث والتقويم.

هل تريد بيع تذاكر لأحداثك؟ دفع تقويم الأحداث وظائف إضافية لدمجها مع WooCommerce و Eventbrite والمزيد.

All in One Event Calendar

All in One Events Calendar هي أفضل إضافة قوية لإدارة الأحداث في ووردبريس .

واجهة المستخدم البديهية تجعله سهل الاستخدام للغاية للمبتدئين. يمكنك بسهولة إضافة الأحداث ، وفرزها في فئات وعلامات ، والاختيار من بين ثلاثة موضوعات مضمنة لعرض التقويم.

يمكنك أيضًا عرض أماكن الأحداث الخاصة بك باستخدام خرائط Google مباشرةً جنبًا إلى جنب مع تفاصيل الحدث. تتيح لك الإضافة أيضًا تعديل سمة التقويم باختيار ألوان مختلفة.

كما يسمح لك بإضافة أحداث من أي تقويم آخر يدعم تنسيق iCal ، بما في ذلك تقويم Google. لا يحتوي على عمليات تكامل لبيع التذاكر ، ولكن يمكنك إضافة عناوين URL إلى خدمات بيع التذاكر التابعة لجهات خارجية.

My Calendar

التقويم الخاص بي هو حل آخر مجاني وقوي لإدارة الأحداث لبرنامج ووردبريس .

وهو يدعم التقويمات المتعددة ومجموعات الأحداث والفئات والمواقع. تأتي الإضافة أيضًا مزودًا بمولد رمز قصير وعناصر واجهة مستخدم ، بحيث يمكنك بسهولة إضافة التقويمات إلى مقالات مدونة ووردبريس أو الصفحات أو الأشرطة الجانبية.

هذه إضافة لبرنامج ووردبريس قابل للتهيئة بدرجة كبيرة مع صفحة إعدادات شاملة. يمكنك التحكم في كل جانب تقريبًا من كيفية عرض التقويم الخاص بك في الواجهة الأمامية. يأتي مع ستة أشكال مدمجة لعرض التقويم.

للمستخدمين المتقدمين ، هناك محرر نمط لتحميل CSS المخصص الخاص بك. كما أنه يدعم عرض خرائط Google على صفحة حدث واحدة ونافذة منبثقة للحدث.

Simple Calendar

تعمل أحداث تقويم Google على جلب تقويم Google إلى موقع ووردبريس الخاص بك.

يمكنك إنشاء وإدارة الأحداث الخاصة بك من خلال تقويم Google. تعرض الإضافة ببساطة تلك الأحداث على موقع الويب الخاص بك ، وكل ما عليك فعله هو تقديم عنوان URL لخلاصة تقويم Google.

تأتي الإضافة مع مجموعة قوية من الميزات. يمكنك التحكم في عرض التقويم والأحداث الخاصة بك باستخدام الرموز القصيرة. يمكنك أيضًا التحكم في مظهر التقويم باستخدام أوراق الأنماط المخصصة.

لا تدعم الإضافة نظام التذاكر ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام خدمات الجهات الخارجية لبيع تذاكر الأحداث الخاصة بك وإدخال عنوان URL لصفحة التذاكر مباشرة في قائمة الأحداث الخاصة بك على تقويم Google.

Booking Calendar

Booking Calendar هي إضافة لإدارة الحجز لبرنامج ووردبريس .

تسمح لك بإضافة تقويم إلى الواجهة الأمامية لموقع الويب الخاص بك حيث يمكن للمستخدمين ملء نموذج بسيط لإرسال طلبات الحجز الخاصة بهم. يمكنك بعد ذلك قبول أو رفض طلب الحجز الخاص بهم.

يأتي تقويم الحجز مزودًا بدعم CAPTCHA لتجنب البريد العشوائي. يمكنك التحكم في من يمكنه إضافة حجز في منطقة الإدارة. أحد الجوانب السلبية للإضافة هو أنه لا يمكنك إضافة حقول إدخال جديدة لنماذج الحجز في الإصدار المجاني من الإضافة .

يمكن استخدامه لحجز أي نوع من الخدمات.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في اختيار أفضل إضافة للتقويم لموقع ووردبريس الخاص بك.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة