برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إضافات التخزين المؤقت

أفضل 5 إضافات التخزين المؤقت في ووردبريس لتسريع موقع الويب الخاص بك

هل تبحث عن أفضل إضافات التخزين المؤقت في ووردبريس ؟ يساعدك التخزين المؤقت على تسريع موقع ووردبريس الخاص بك وتعزيز الأداء. في هذا المقال ،

كما يمكنك الاطلاع على أفضل 13 أداة لتحسين محركات البحث SEO في ووردبريس

سنشارك أفضل إضافات التخزين المؤقت لـ ووردبريس لموقعك.

إضافة لتسريع الموقع

التخزين المؤقت في ووردبريس

ما هو الكاش؟

ذاكرة التخزين المؤقت عبارة عن مجموعة من البيانات المخزنة مؤقتًا للوصول السريع عند الطلب. في أجهزة الكمبيوتر ، عادة ما يتم تخزين المعلومات على القرص الصلب. عند الطلب ، يحتاج الكمبيوتر إلى تشغيل عدة عمليات قبل تقديم المعلومات.

يحل التخزين المؤقت هذه المشكلة عن طريق معالجة المعلومات المطلوبة بشكل متكرر ثم تخزينها في وحدة تخزين أو ذاكرة مؤقتة. هذا يسمح لأجهزة الكمبيوتر بالوصول إلى الملف بسرعة.

يمكن أيضًا استخدام نفس مفهوم التخزين المؤقت بواسطة مواقع ووردبريس لتحسين الأداء وجعل موقع الويب الخاص بك يتم تحميله بشكل أسرع.

كما ترى ، يعد ووردبريس نظامًا ديناميكيًا لإدارة المحتوى. هذا يعني أنه في كل مرة يزور فيها المستخدم موقع الويب الخاص بك ، يقوم ووردبريس بجلب المعلومات من قاعدة البيانات ثم تشغيل عدة خطوات أخرى قبل إرسال صفحة الويب إلى متصفح المستخدم..

هذا يجعل تحميل موقع الويب الخاص بك أبطأ عندما يزوره الكثير من المستخدمين في نفس الوقت.

يسمح التخزين المؤقت لموقع ووردبريس الخاص بك بتخطي الكثير من الخطوات. بدلاً من متابعة عملية إنشاء الصفحة بالكامل في كل مرة ، تقوم الإضافة للتخزين المؤقت بإنشاء نسخة من الصفحة بعد التحميل الأول ، ثم يقدم هذه النسخة المخبأة إلى كل مستخدم لاحق.

كيف يعمل التخزين المؤقت؟
كيف يعمل التخزين المؤقت؟

لماذا يعد التخزين المؤقت مهمًا


التخزين المؤقت مهم لأنه يقلل الحمل على خوادم استضافة ووردبريس ويجعل موقع الويب الخاص بك يعمل بشكل أسرع. أنت بحاجة إلى إعداد التخزين المؤقت المناسب لتحسين سرعة ووردبريس وأدائه.

يعمل موقع الويب الأسرع على تحسين تجربة المستخدم ويشجع المستخدمين على زيارة المزيد من الصفحات. يساعدك هذا أيضًا على تعزيز المشاركة والوقت الذي يقضيه المستخدمون على موقع الويب الخاص بك.

يساعدك موقع الويب الأسرع على زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من البحث العضوي. تمنح Google ميزة تحسين محركات البحث (SEO) لمواقع الويب الأسرع مما يساعدك على ترتيب أعلى في نتائج البحث.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على أفضل الإضافات للتخزين المؤقت في ووردبريس والتي يمكنك استخدامها لزيادة سرعة موقع الويب الخاص بك.

WP Rocket

WP Rocket هي أفضل إضافة للتخزين المؤقت في ووردبريس في السوق. إنها إضافة للتخزين المؤقت الأسهل والأكثر ملاءمة للمبتدئين ، وهو مساعدة كبيرة إذا كنت لا تعرف المصطلحات الفنية المستخدمة لخيارات التخزين المؤقت المختلفة.

يسمح للمستخدمين بالتخزين المؤقت لموقعهم الإلكتروني على الفور بنقرة واحدة. يقوم الزاحف الخاص به تلقائيًا بجلب صفحات ووردبريس الخاصة بك لإنشاء ذاكرة التخزين المؤقت. يقوم الإضافة تلقائيًا بتشغيل إعدادات التخزين المؤقت الموصى بها في ووردبريس مثل ضغط gzip وذاكرة التخزين المؤقت للصفحة والتحميل المسبق لذاكرة التخزين المؤقت.

يتضمن WP Rocket أيضًا ميزات اختيارية يمكنك تشغيلها لتحسين الأداء بشكل أكبر. يتضمن ذلك تحميل الصور البطيئة ودعم CDN والجلب المسبق لـ DNS والتصغير والمزيد.

هذا هو سبب استخدامنا WP Rocket على parmaja.com لتسريع موقعنا.

WP Super Cache

WP Super Cache هي إضافة شائعة للتخزين المؤقت في ووردبريس . إنه مجاني ويوصى به بشدة من قبل العديد من أفضل شركات استضافة ووردبريس .

تتضمن الإضافة WP Super Cache جميع ميزات التخزين المؤقت الموصى بها والتي ستحتاج إليها لتسريع موقع الويب الخاص بك. يتضمن ذلك ضغط gzip ، وذاكرة التخزين المؤقت للصفحة ، والتحميل المسبق لذاكرة التخزين المؤقت ، ودعم CDN ، والتحميل المسبق لذاكرة التخزين المؤقت المتقدمة ، والمزيد.

W3 Total Cache

W3 Total Cache هي واحدة من أكثر إضافات التخزين المؤقت في ووردبريس شيوعًا. إنها إضافة شامل للتخزين المؤقت في ووردبريس يحتوي على عدد كبير من الخيارات التي قد تجعله يبدو مخيفًا بعض الشيء للمبتدئين.

يتضمن جميع الميزات التي ستحتاجها لإعداد ذاكرة التخزين المؤقت لـ ووردبريس بشكل صحيح. يتضمن ذلك ذاكرة التخزين المؤقت للصفحة وذاكرة التخزين المؤقت للكائن وضغط gzip ودعم التصغير المحدود ودعم CDN والمزيد.

Sucuri Firewall

Sucuri هي أفضل إضافة لجدار الحماية والأمان في ووردبريس . كجدار حماية لموقع الويب ، يأتي Sucuri مع خيار مدمج لتخزين محتوى موقع الويب الخاص بك مؤقتًا وتمكين ضغط gzip بنقرة زر.

إنه الخيار الأفضل لأي موقع ويب لأن Sucuri عبارة عن جدار حماية على مستوى DNS. هذا يعني أنه يمكنهم تقديم المحتوى المخزن مؤقتًا للمستخدمين حتى قبل أن يصل طلبهم إلى موقع الويب الخاص بك. هذا يعطي موقع الويب الخاص بك دفعة أداء لا تصدق.

Built-in Cache Plugins from Hosting

يساعد التخزين المؤقت في تقليل الحمل على خوادم الاستضافة بشكل كبير مما يتيح لها الأداء على النحو الأمثل. هذا هو السبب في أن العديد من شركات استضافة ووردبريس المُدارة تقدم الآن حلول التخزين المؤقت المضمنة الخاصة بها.

إذا تمت استضافة موقع الويب الخاص بك مع إحدى شركات الاستضافة التالية ، فيمكنك استخدام إضافات التخزين المؤقت المضمنة لمواقع الويب الخاصة بك.

SG SuperCacher

تقدم SiteGround حلاً مدمجًا للتخزين المؤقت مع جميع خطط الاستضافة الخاصة بهم. يمكن تمكينه من خلال لوحة تحكم حساب الاستضافة الخاص بك.

sitegroundsupercacher
SiteGround Super Cacher

بمجرد التمكين ، سيؤدي التخزين المؤقت الديناميكي في ووردبريس إلى تحسين سرعة موقع الويب الخاص بك في أي مكان من 50٪ – 500٪. لقد أضافوا أيضًا خيارًا لمالكي المواقع للاشتراك في تمكين memcache.

أضاف SiteGround أيضًا ضغط Brotli والذي يمكن أن يساعدك أيضًا في فتح تحسينات السرعة بنسبة 15 إلى 20٪.

بشكل عام ، تحسن التخزين المؤقت في SietGround كثيرًا. إذا كنت تستخدم نظامهم الأساسي ، فلن تحتاج حقًا إلى أي إضافات للتخزين المؤقت مثل WP Rocket أو غيرها.

WP Engine Caching

WP Engine هي واحدة من أفضل شركات استضافة ووردبريس المُدارة. تأتي خطط الاستضافة الخاصة بهم مع التخزين المؤقت المدمج وتحسين الأداء.

يمكنك إدارة الإعدادات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت من لوحة تحكم مسؤول ووردبريس . ما عليك سوى النقر فوق قائمة WP Engine وضمن علامة التبويب “الإعدادات العامة” ، يمكنك إدارة إعدادات ذاكرة التخزين المؤقت لـ WP Engine.

لمزيد من خيارات التخزين المؤقت المتقدمة ، يمكنك تثبيت وتفعيل الإضافة WP Engine Advanced Cache. توفر لك الإضافة بعض عناصر التحكم الإضافية لإدارة إعدادات ذاكرة التخزين المؤقت لـ WP Engine لموقعك على الويب.

Bluehost Caching

Bluehost هي واحدة من أكبر شركات الاستضافة في العالم ومزود استضافة ووردبريس موصى به رسميًا. تتضمن خطط الاستضافة الخاصة بهم التخزين المؤقت المدمج الذي يمكنك تمكينه من لوحة معلومات الاستضافة.

بعد تسجيل الدخول إلى حساب الاستضافة الخاص بك ، حدد موقعك من صفحة “مواقعي” ثم انقر فوق علامة تبويب الأداء. من هنا يمكنك تشغيل / إيقاف ذاكرة التخزين المؤقت وتغيير إعدادات التخزين المؤقت المتقدمة الأخرى.

bluehostcaching
Bluehost Caching

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على الإضافة للتخزين المؤقت في ووردبريس

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة