برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
قالب ووردبريس

أفضل 19 قالب ووردبريس للمطورين المبتدئين

هل تبحث عن أفضل قالب للمبتدئين في ووردبريس لإنشاء القالب الخاص بك من البداية؟

يساعد قالب بدء ووردبريس المطورين على البدء بأساس متين. يمكن أن يصبح الأساس لعملية تطوير القالب الخاصة بك ويمنحك بداية جيدة.

كما يمكنك الاطلاع على أفضل القوالب المجانية

في هذه المقالة ، اخترنا بعضًا من أفضل قوالب بداية ووردبريس لمطوري القوالب .

قوالب ووردبريس للمبتدئين

ما هو قالب ووردبريس Starter

قالب Starter ووردبريس هو قالب فارغ ذو تصميم بسيط وتخطيط أساسي أو بدون تخطيط على الإطلاق. تأتي هذه القوالب عادةً مع القوالب الأكثر استخدامًا في قالب ووردبريس .

لديهم رمز لعرض المقالات وصفحات الأرشيف والمقالات الفردية والتعليقات ، ولكن مع الحد الأدنى أو عدم وجود نمط على الإطلاق. يتيح ذلك لمطوري القوالب البدء بسرعة في إضافة أنماطهم الخاصة وإنشاء قالب جديدة تمامًا ، دون الحاجة إلى ترميز موقع ويب من البداية.

يختلف قالب Starter عن القوالب الرئيسية .

القوالب الرئيسية هي قوالب ووردبريس مصممة بالكامل ليتم تثبيتها واستخدامها على مواقع الويب الحية. توفر أطر النسق الكثير من الروابط والمرشحات للاستخدام في تطوير القوالب الفرعية.

لا تأتي قوالب Starter مع التصميم ، وليس من المفترض أن تستخدمها كما هي ، وليست أطرًا ذات خطاطيف مخصصة ومرشحات وعلامات قوالب. ومع ذلك ، يمكن استخدامها لإنشاء قالب الوالدين.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل قوالب Starter لـ ووردبريس والتي يمكنك استخدامها في عملية تطوير القالب الخاص بك.

أفضل 19 قالب ووردبريس للمطورين المبتدئين

1- Astra

Astra هو قالب ووردبريس متميز للمطورين. يأتي مع أكثر من 180 قالباً مبتدئًا ومواقع ويب جاهزة لإطلاق موقع ويب بسرعة.

تم تصميم قوالب البداية بواسطة Astra لمنافذ الأعمال المختلفة ، وستجد على الأرجح موقعًا تجريبيًا مثاليًا يلبي متطلباتك.

على عكس القوالب الأخرى في هذه القائمة ، يمكن للمطورين والمبتدئين استخدام Astra. إذا كنت مبتدئًا تبحث عن شيء وظيفي لتبدأ به ، فإن Astra ستجعل الأمور أسهل كثيرًا بالنسبة لك.

2- Genesis

Genesis هو إطار عمل قالب ووردبريس بواسطة StudioPress. يأتي مع إعداد قالب بنقرة واحدة مع الكثير من الموارد المفيدة والمحتوى التجريبي والإضافات وكتل Gutenberg المخصصة.

مع العديد من ميزات القوالب ، يمكنك الاستفادة من تصميمات التخطيط الستة وعناصر واجهة المستخدم للمحتوى المميزة وقوالب الصفحات المخصصة ولوحة خيارات القوالب القوية. من السهل تخصيص موقعك على الويب ببضع نقرات.

3- Underscores

من المحتمل أن تكون الخطوط السفلية هي الأكثر شيوعًا بين جميع قوالب بداية ووردبريس .Underscores بواسطة Automattic (الشركة التي تقف وراء خدمة استضافة مدونة WordPress.com).

إنه قالب بداية مبسط مكتوب بلغة HTML5 و CSS. تهدف الشفرة النظيفة إلى الابتعاد عن طريقك ومساعدتك في إنشاء قالب ووردبريس قياسي متوافق بسرعة.

4- Sage

Sage هو قالب مبتدئ حديث لـ ووردبريس يعتمد على Gulp و Bootstrap و Bower. يستخدم قالب Wrapper الذي يساعدك على تجنب تكرار نفس الرمز في كل قالب.

تتم صيانته بنشاط ولديه متابعة قوية بين مطوري الواجهة الأمامية لـ ووردبريس .

5-UnderStrap

UnderStrap هي قالب بدء ووردبريس تستند إلى Underscores و Bootstrap 4. وهي تأتي مع إطار عمل شبكي ومتجاوب للهاتف المحمول مما يجعلها سهلة التخصيص.

6- WP Rig

WP Rig عبارة عن قالب بدء تشغيل ووردبريس ومجموعة تطوير تساعدك على إنشاء قوالب ووردبريس المحسّنة للغاية للأداء. يأتي مصحوبًا بعملية إنشاء تعمل على فحص التعليمات البرمجية وتحسينها وتقليلها للحصول على أداء أفضل.

7-Catch Starter

Catch Starter هو قالب بداية ووردبريس داكنة اللون للمطورين. يأتي مع مجموعة من الميزات بما في ذلك شريط تمرير المحتوى والمحفظة والخدمات والشهادات.

القالب مثالي لبدء تطويرك باستخدام ووردبريس . كما أنه يدعم الترجمات لإنشاء مواقع ويب متعددة اللغات.

8- Start

يعتمد Startعلى قالب بدء التشغيل Underscores وإطار عمل Bootstrap. يرث جميع رموز الخطوط السفلية ويضيف سحر Bootstrap للتطور السريع للواجهة الأمامية.

9- Beans

Beansهو قالب مبتكر لبرنامج ووردبريس للمطورين. إنه مرن للغاية مع محتوى سريع الاستجابة وصور قابلة للتكيف.

القالب صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين ومبنية بمكتبة أمامية نهائية لإعداد موقع الويب الخاص بك وتخصيصه.

10- JointsWP

JointsWP هو قالب بداية ووردبريس صلبة للغاية. يعتمد على إطار عمل Foundation 6 ويأتي بنكهات CSS أو Sass.

11-Quark

Quark سهل لتخصيص قالب بداية ووردبريس . وهو يعتمد على السطور السفلية وقالب Twenty Twelve ووردبريس.

يستخدم التسوية للتأكد من أن المتصفحات تقدم جميع العناصر بشكل أكثر اتساقًا ، ويستخدم Mordernizr لاكتشاف إمكانيات مستعرض HTML5 و CSS3.

12-Nebula

Nebula عبارة عن قالب بداية متقدمة لـ ووردبريس تشبه إلى حد كبير إطار العمل. يأتي مزودًا بوظائف مخصصة مثل محرك التوصيات لصفحات 404 وصفحات عدم وجود نتائج بحث وإكمال البحث تلقائيًا وما إلى ذلك.

13-HTML5Blank

HTML5Blank هو قالب بداية ووردبريس كلاسيكي. يعتمد على قوالب HTML5 و CSS3 النظيفة مع علامات التعليمات البرمجية والقوالب الجاهزة للاستخدام لتستخدمها أثناء تطوير المظهر الخاص بك.

14-Generic

Generic هو قالب بداية بسيط من ووردبريس . السمة مثالية لإنشاء مواقع ويب مخصصة لعملائك أو استخدامها كقاعدة لإنشاء قالب جديدة.

15-Cornerstone

Cornerstone هو قالب بداية حديث لمطوري ووردبريس . يعتمد على إطار عمل Foundation الشهير ويأتي جاهزًا بـ headerمخصص وشريط جانبيsidebar وعناصر واجهة مستخدمwidgets وقوائم رئيسية.

16-BlankSlate

Blankslate هو قالب بداية ووردبريس بسيط ومرن للغاية. تم تصميمه مع وضع المطورين في الاعتبار.

إنه بسيط ولكنه يأتي مع أساس قوي لقوالبك التي تعتمد عليها. يقدم القالب أنماط CSS مخصصة وتحسين SEO.

17-Gantry

Gantry هو إطار عمل قوي لقالب ووردبريس للمطورين. يسمح لك بإنشاء قوالب ودية CMS بسرعة.

إنه برنامج مفتوح المصدر به الكثير لتقدمه ، بما في ذلك دعم القائمة الضخمة ، ومدير التخطيط ، ووراثة القوالب ، والواجهة سهلة الاستخدام ، والمزيد.

18-WP Bootstrap Starter

WP Bootstrap Starter عبارة عن قالب بادئ ووردبريس تعتمد على الخطوط السفلية و Bootstrap. يتضمن Font Awesome ، قالب صفحة كامل العرض ، قوالب الشريط الجانبي الأيمن والأيسر ، قالب صفحة فارغة ، والمزيد.

19-Air-Light

Air-Light عبارة عن قالب بداية بسيط في ووردبريس تعتمد على الخطوط السفلية. إنه قالب ووردبريس وظيفية مع الحد الأدنى من خيارات التصميم مما يترك مجالًا للمطورين لتوسيع إضافة أنماطهم الخاصة لإنشاء قالب جديد.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل قالب Starter لـ ووردبريس للمطورين.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة