برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إضافة لوسائل التواصل الاجتماعي

أفضل 16 إضافة لوسائل التواصل الاجتماعي لـ ووردبريس

هل تبحث عن أفضل إضافات الوسائط الاجتماعية لموقع ووردبريس الخاص بك؟

هناك العديد من الإضافات للوسائط الاجتماعية المتاحة لـ ووردبريس بحيث يصبح اختيار أفضل إضافة أمرًا مربكًا للمبتدئين.

كما يمكنك الاطلاع على كيفية تعطيل تحديثات الإضافات في ووردبريس

في هذه المقالة ، سوف نشارك اختيار خبرائنا لأفضل الإضافات للوسائط الاجتماعية لـ ووردبريس والتي يمكنك تثبيتها على الفور.

إضافات وسائل التواصل

إضافة لوسائل التواصل الاجتماعي

ما الذي تبحث عنه من الإضافات للوسائط الاجتماعية في ووردبريس ؟

المشكلة الرئيسية في معظم ملحقات الوسائط الاجتماعية لـ ووردبريس هي الأداء. نظرًا لأنه يتعين على هذه الإضافات تحميل أوراق أنماط ونصوص إضافية ، فإنها غالبًا ما تبطئ موقع الويب الخاص بك. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، راجع مقالتنا حول كيفية تأثير إضافات ووردبريس في وقت تحميل موقعك.

تحتاج إلى إيجاد توازن بين ميزات وأداء موقع ووردبريس الخاص بك. يمكن أن تصبح الإضافة للوسائط الاجتماعية الذي يحتوي على الكثير من الميزات أقل فائدة إذا كان يبطئ موقع الويب ويؤثر على تجربة المستخدم.

بعد ذلك ، عليك تحديد الشبكات الاجتماعية التي سيتم عرضها بشكل بارز على موقع الويب الخاص بك. يمكن أن تؤدي إضافة خيارات أقل إلى تقليل الفوضى وتقديم تجربة مستخدم أفضل.

تسمح لك العديد من الإضافات الوسائط الاجتماعية بإظهار الرموز الاجتماعية في الشريط الجانبي ، المقالة أدناه ، قبل المقالة ، وما إلى ذلك. تحتاج إلى تحديد الطريقة التي تريد عرضها بها على موقعك وما إذا كانت الإضافة يدعم هذا الخيار.

على عكس أفضل قوائم الإضافات للوسائط الاجتماعية في ووردبريس ، سنشارك فقط الإضافات التي تم إنشاؤها مع وضع الأداء في الاعتبار. سيغطي كل من هذه الإضافات حالات استخدام مختلفة لوسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك لن يكون هناك الكثير من الإضافات التي لها وظائف مكررة.

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل إضافات الوسائط الاجتماعية الإضافية لـ ووردبريس .

Smash Balloon Instagram Feed Plugin

هل تريد عرض صور Instagram الخاصة بك في ووردبريس ؟ يتيح لك Smash Balloon Social Photo Feed عرض صورك الحديثة على Instagram بشكل جميل في ووردبريس . إنها الإضافة الأكثر شيوعًا للخلاصة الاجتماعية والذي يستخدمه أكثر من مليون موقع ويب.

إنه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، ويمكنك الاختيار من أحد تخطيطات الخلاصة العديدة بما في ذلك خلاصات الهاشتاج والخلاصة القابلة للتسوق وقصص Instagram والمزيد. يمكنك حتى عرض المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم بشكل انتقائي على موقعك باستخدام نظام الإشراف المدمج.

يحتوي Smash Balloon على جميع الميزات المتقدمة التي يمكنك التفكير فيها مثل القدرة على إبراز مشاركات Instagram المحددة ، وعرض العناصر التي تم وضع علامة عليها ، ودمج محتوى حساب Instagram متعدد في موجز واحد ، والمزيد.

أفضل جزء هو أن جميع الصور مخزنة مؤقتًا ، لذلك سيكون موقعك سريعًا. يمكنك أيضًا تضمين الخلاصة في أي مكان على موقعك بما في ذلك منشورات المدونة والصفحات والشريط الجانبي وصفحات المنتج والمزيد.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من Instagram Feed لـ ووردبريس بواسطة Smash Balloon والذي يأتي مع الميزات الأساسية التي يمكنك استخدامها للبدء.

Shared Counts

تعد Shared Counts إضافة للوسائط الاجتماعية سريعة وسهلة الاستخدام لبرنامج ووردبريس . يأتي مع عدد محدود من الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية: Facebook و Twitter و Google+ و Stumbleupon و Pinterest و Yummly و LinkedIn.

هناك العديد من أنماط الأزرار ، ويمكنك اختيار مكان إظهار الزر (قبل المحتوى أو بعده أو يدويًا). يمكنك أيضًا تمكينه لأنواع المقالات المخصصة.

تحاول الإضافة الحصول على عدد المشاركات الاجتماعية لكل شبكة. يمكنك أيضًا اختيار عرض إجمالي عدد المشاركات على جميع الشبكات فقط.

Uncanny Automator

Uncanny Automator هي أفضل إضافة لأتمتة ووردبريس . يساعدك على ربط موقع ووردبريس الخاص بك بتطبيقاتك المفضلة ، حتى تتمكن من أتمتة المهام الروتينية وتوفير الوقت.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه لإعداد سير عمل يقوم تلقائيًا بمشاركة مقالات المدونة الجديدة الخاصة بك على Facebook و Twitter و Instagram.

أفضل جزء هو أنه يمكنك إعداد الأتمتة دون أي مهارات ترميز. إنه إعداد التأشير والنقر.

إذا كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت ، فيمكنك إعداد الأتمتة الذكية مثل مطالبة المستخدمين بمشاركة شهادة بعد إجرائهم لعملية شراء. إذا كنت تبيع دورات تدريبية عبر الإنترنت ، فيمكنك مطالبة المستخدمين بمشاركة صورة الشهادة الخاصة بهم على Instagram للحصول على مكافآت إضافية.

يتيح لك Uncanny Automator أيضًا توصيل موقع ووردبريس الخاص بك بالعشرات من التطبيقات الشائعة الأخرى مثل Google Sheet و Slack و MailChimp و Zoom والمزيد.

هذا هو السبب في أنه مدرج في قائمة الإضافات لـ ووردبريس لجميع مواقع الويب.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من Uncanny Automator يأتي مع عمليات تكامل أساسية يمكنك استخدامها لبدء الاستخدام.

Smash Balloon Facebook Feed Plugin

هل تريد عرض موجز Facebook المخصص في ووردبريس ؟ يسمح لك Smash Balloon Facebook Feed بدمج محتوى Facebook بسلاسة في ووردبريس . إنها الاضافة الأكثر شيوعًا للخلاصة الاجتماعية والذي يستخدمه أكثر من 200000 موقع ويب.

يمكنك استخدامه لعرض محتوى صفحة Facebook والصور ومقاطع الفيديو والألبومات والأحداث. هناك أيضًا نموذج موجز لعرض محتوى مجموعة Facebook الخاصة بك.

يمكن تخصيص جميع خلاصات Facebook باستخدام أداة إنشاء موجز مخصصة سهلة الاستخدام تتيح لك تصفية المنشورات وإظهار التعليقات وردود الفعل والمزيد.

يحتوي Smash Balloon على جميع الميزات المتقدمة التي يمكنك التفكير فيها مثل القدرة على عرض الفيديو المباشر ، وتصفية المقالات حسب الكلمة أو علامة التصنيف ، والجمع بين العديد من محتويات حساب Facebook في موجز واحد ، والمزيد.

أفضل جزء هو أن جميع الصور مخزنة مؤقتًا ، لذلك سيكون موقعك سريعًا. يمكنك أيضًا تضمين الخلاصة في أي مكان على موقعك بما في ذلك مقالات المدونة والصفحات والشريط الجانبي وصفحات المنتج والمزيد.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من Facebook Feed لـ ووردبريس بواسطة Smash Balloon والذي يأتي مع الميزات الأساسية التي يمكنك استخدامها للبدء.

AIOSEO

All in One SEO هي أفضل إضافة لـ ووردبريس SEO يستخدمه أكثر من 3 ملايين موقع. بصرف النظر عن مساعدتك في تحسين موقع ووردبريس الخاص بك للحصول على تصنيفات أعلى لكبار المسئولين الاقتصاديين ، فإنه يساعدك أيضًا على تحسين موقع الويب الخاص بك لوسائل التواصل الاجتماعي.

تعتمد جميع شبكات التواصل الاجتماعي على البيانات الوصفية لعرض الصور والمحتوى المناسبين عندما يشارك شخص ما صفحة من موقعك.

يتيح لك AIOSEO تعيين صور مصغرة مخصصة لشبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook ، بحيث يمكنك إصلاح مشكلة الصورة المصغرة الخطأ على Facebook لموقعك.

يتيح لك أيضًا إعداد بطاقات Twitter لـ ووردبريس ، بحيث يمكنك الحصول على مقتطفات منسقة على Twitter. أفضل جزء هو أنك تحصل على معاينة اجتماعية كاملة لكل مقال وصفحة داخل محرر قوالب ووردبريس ، بحيث يمكنك التحكم بالضبط في الشكل الذي سيظهر به المحتوى الخاص بك على منصات الوسائط الاجتماعية.

يتيح لك AIOSEO أيضًا إدخال ملفات التعريف الاجتماعية لموقعك على الويب ومؤلف لوحات معرفة تحسين محركات البحث (SEO) داخل Google والتي يمكن أن تساعد في تعزيز تصنيفاتك.

أخيرًا وليس آخرًا ، لديه القدرة على إدخال رمز التحقق من ملكية الوسائط الاجتماعية الذي يُطلب منك غالبًا إضافته للمطالبة بملكية صفحتك وفتح تحليلات إضافية على منصات مثل Facebook و Pinterest.

ملاحظة: يتوفر إصدار مجاني من AIOSEO يأتي مع الميزات الأساسية التي يمكنك استخدامها للبدء.

Smash Balloon Twitter Feed Plugin

هل تريد عرض موجزات Twitter المخصصة في ووردبريس ؟ يحتوي Smash Balloon ، الإضافة الرائد للتغذية الاجتماعية لـ ووردبريس ، على إضافة مخصص لخلاصة Twitter يتيح لك دمج محتوى Twitter بسلاسة في موقع ووردبريس الخاص بهم. يثق به أكثر من 100000 من مالكي مواقع الويب.

تأتي الإضافة Smash Balloon Twitter مع 6 أنواع مختلفة من الخلاصات بما في ذلك الجدول الزمني لتغريدات المستخدم ، والجدول الزمني للإشارة ، والجدول الزمني للمنزل ، وموجز تويتر hashtag ، ومصطلحات البحث في Twitter ، والمزيد.

جميع تنسيقات الخلاصة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، لذا يمكنك استخدامها لمطابقة ألوان وأنماط علامتك التجارية. يمكنك استخدام تخطيط البناء متعدد الأعمدة ، وعرض التغريدات في منزلقات دائرية دوارة ، وإضافة تمرير لا نهائي للتغريدات ، وإظهار إحصائيات مشاركة التغريدات بما في ذلك الإعجاب وإعادة التغريد والردود.

يمكنك الجمع بين عدة خلاصات حساب Twitter في واحدة ، والإشراف على أي تغريدة تظهر على موقعك من علامة تصنيف معينة (رائعة لمراجعات المستخدمين) ، وتمكين عرض بطاقة Twitter ، والمزيد.

تحتوي الإضافة Smash Balloon Twitter Card على ذاكرة تخزين مؤقت مدمجة لما بعد ، لذلك يتم تحميله بسرعة دائمًا ، وأفضل جزء هو أنه متوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من Twitter Feed for ووردبريس بواسطة Smash Balloon والذي يأتي مع الميزات الأساسية التي يمكنك استخدامها للبدء.

RafflePress

RafflePress هي أفضل إضافة للهبات من ووردبريس لمساعدتك على زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ومتابعي الوسائط الاجتماعية باستخدام الهدايا والمسابقات الفيروسية.

يأتي مزودًا بمنشئ الهبات بالسحب والإفلات وأطنان من قوالب الهبات الفيروسية المصممة مسبقًا لمساعدتك في الحصول على المزيد من المشتركين وتحسين المشاركة الاجتماعية وزيادة حركة المرور الخاصة بك.

يتكامل RafflePress بسلاسة مع Facebook و Instagram و YouTube و Twitter. تعد ميزة الإحالة إلى صديق الفيروسية قوية حقًا ويمكنها حقًا زيادة نموك.

يمكنك استخدام إجراءات الهبات للحصول على المزيد من مشاهدات الفيديو ، والحصول على المزيد من المتابعين على Instagram ، والحصول على المزيد من الإعجابات على Facebook ، وزيادة متابعي Twitter ، والحصول على المزيد من تعليقات المدونة ، والمزيد.

يمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من الإدخالات في الهبة من خلال استكمال إجراءات الهبات. يتيح لك RafflePress الجمع بين عدة إدخالات ، حتى تتمكن من الحصول على أقصى قدر من الفوائد. نظرًا لأنه يتكامل مع أفضل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك استخدام الهبات أيضًا للحصول على المزيد من مشتركي البريد الإلكتروني.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من RafflePress ولكن خيارات الدخول محدودة. للحصول على القوة الكاملة ، تحتاج إلى استخدام الإصدار المحترف.

MonsterInsights

MonsterInsights هي أفضل إضافة لتحليلات ووردبريس يستخدمه أكثر من 3 ملايين موقع. يساعدك على إعداد Google Analytics بشكل صحيح ومعرفة الإحصائيات المهمة داخل لوحة معلومات ووردبريس الخاصة بك.

نعتقد أنه لا يمكنك تحسين ما لا يمكنك قياسه. من الأسهل كثيرًا مضاعفة عدد الزيارات والمبيعات عندما تعرف بالضبط كيف يعثر الأشخاص على موقعك على الويب ويستخدمونه.

تساعدك MonsterInsights على تحديد شبكات وحملات الوسائط الاجتماعية التي تعمل بشكل أفضل ، بحيث يمكنك مضاعفة ما ينجح والتوقف عن إضاعة الوقت في ما لا يعمل.

يمكنك استخدامه لإطلاق العنان لفرص سهلة الكسب ، وتحسين التحويلات ، وزيادة أرباحك.

أفضل جزء هو أنه سهل الاستخدام ، لذا لا يتعين عليك أن تكون خبيرًا في البيانات لترى كيف تعمل جهودك على وسائل التواصل الاجتماعي.

يأتي أيضًا مع ميزات قوية أخرى مثل Headline Analyzer الذي يساعدك على كتابة المزيد من العناوين الرئيسية التي تستحق النقر لتعزيز حركة مرور الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. هناك أيضًا ملحق مقالات مشهور يتيح لك عرض المحتوى الأكثر شيوعًا في صفحة ووردبريس الرئيسية والشريط الجانبي ومناطق أخرى.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من MonsterInsights يأتي مع الميزات الأساسية التي يمكنك استخدامها لبدء الاستخدام.

Smash Balloon YouTube Feeds Plugin

هل تريد عرض موجز YouTube المخصص في ووردبريس ؟ يسمح لك Smash Balloon YouTube Feed بدمج محتوى YouTube الخاص بك بسلاسة في ووردبريس . إنها أفضل إضافة الأكثر شيوعًا لخلاصة YouTube والذي يستخدمه أكثر من 30000 موقع ويب.

يمكنك استخدامه لعرض أحدث مقاطع فيديو YouTube من قناتك ، وعرض قوائم التشغيل ، وتضمين البث المباشر على YouTube ، والمزيد. يأتي مزودًا بخيارات تخطيط متعددة ، بحيث يمكنك عرض المحتوى بالطريقة التي تريدها دون أي قيود.

يأتي مع العديد من تخطيطات موجز YouTube بما في ذلك الشبكة والمعرض والقائمة ومنزلق دائري.

يمكنك أيضًا استخدام هذه الاضافة لـ YouTube لتنظيم المحتوى من قنواتك المفضلة ، وعرض مقاطع الفيديو بشكل انتقائي مع كلمات رئيسية معينة في العنوان ، وتحويل مقاطع الفيديو إلى مقالات جديدة على موقع الويب الخاص بك ، وحتى إنشاء خلاصات مخصصة على YouTube باستخدام استعلامات بحث مخصصة.

يحتوي Smash Balloon على جميع الميزات المتقدمة التي يمكنك التفكير فيها مثل القدرة على الحصول على إجراءات إيقاف مؤقت وإنهاء مخصصة لمواضع المنتجات ، والتحميل الذكي لمشغلات YouTube لتعزيز سرعة موقع الويب ، ودعم محرر Gutenberg block ، والمزيد.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من YouTube Feed for ووردبريس بواسطة Smash Balloon والذي يأتي مع الميزات الأساسية التي يمكنك استخدامها للبدء.

Pretty Links

تعد Pretty Links واحدة من أفضل الإضافات لتقصير الروابط التابعة والخاصة بـ ووردبريس والتي يستخدمها أكثر من 300000 موقع ويب.

يجعل من السهل مشاركة الروابط القصيرة ذات العلامات التجارية على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يعد هذا أمرًا رائعًا لمشاركة الروابط التابعة أو روابط المنتجات على قصص Instagram والبكرات ومقاطع فيديو YouTube والبودكاست والمزيد.

تتمثل فائدة Pretty Links في أنها تتيح لك إنشاء روابط لا تُنسى وسهلة الكتابة للمستخدمين.

يمكنك بسهولة تتبع جميع نقرات الارتباط وإدارتها من مكان مركزي داخل لوحة معلومات ووردبريس الخاصة بك.

بصرف النظر عن مزايا الوسائط الاجتماعية ، فإنه يأتي أيضًا مع ميزات تسويق المحتوى الذكية لزيادة إيرادات الشركات التابعة مثل الاستبدال التلقائي للكلمات الرئيسية وأنواع إعادة التوجيه المتقدمة والمزيد.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من Pretty Links يأتي مع الميزات الأساسية التي يمكنك استخدامها للبدء.

SeedProd

SeedProd هي أفضل إضافة منشئ صفحات ووردبريس يستخدمه أكثر من مليون موقع. يأتي مزودًا بأداة إنشاء صفحات السحب والإفلات التي يمكنك استخدامها لإنشاء صفحات مقصودة مخصصة وحتى سمات ووردبريس المخصصة تمامًا (لا حاجة إلى ترميز).

أفضل جزء هو أنه يأتي مع تكامل الوسائط الاجتماعية الذي يمكنك استخدامه لإنشاء رابط في صفحة السيرة الذاتية لملف تعريف Instagram الخاص بك.

يأتي SeedProd مع أكثر من 150 مخططًا مسبقًا للصفحة يمكنك استخدامها لإنشاء صفحات مبيعات مخصصة وصفحة مقصودة لندوة الويب وكل نوع من أنواع الصفحات المقصودة التي يمكنك تخيلها.

يستخدم الكثير من المدونين ومالكي مواقع الويب SeedProd لإنشاء صفحات مقصودة مخصصة لحملات الوسائط الاجتماعية.

يتكامل بسلاسة مع خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني الشائعة وأنظمة الجهات الخارجية الأخرى.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من SeedProd يأتي مع ميزات أساسية يمكنك استخدامها لبدء الاستخدام.

Smash Balloon Social Wall

تتيح لك الإضافة Smash Balloon Social Wall إنشاء صفحة مجتمع ذكية على موقع الويب الخاص بك تجمع بين محتوى الوسائط الاجتماعية من قناتك على Instagram و Facebook و Twitter و YouTube.

من السهل جدًا إعداده وهو أحد أسهل الطرق لزيادة التفاعل الاجتماعي. يمكنك الاختيار من تخطيط الشبكة أو القائمة أو المكتبة لتسليط الضوء على أفضل مقالات على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذه الإضافة ليست إضافة قائمة بذاتها ، ولا تعمل إلا عندما يكون لديك الإضافة الأخرى لخلاصات الوسائط الاجتماعية من Smash Balloon.

OptinMonster

OptinMonster هي افضل اضافة منبثق لـ ووردبريس في السوق يستخدمه أكثر من مليون موقع ويب. يساعدك على تحويل زوار موقعك المهجرين إلى متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ومشتركي البريد الإلكتروني.

يمكنك استخدامه لإنشاء نوافذ منبثقة ديناميكية ، أو أشرطة عائمة ، أو مربعات تمرير ، أو حتى تدور حول اللعبة للفوز بحملات لتنمية متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي. جميع النوافذ المنبثقة لوسائل التواصل الاجتماعي تستجيب بشكل كامل وتعمل على جميع الأجهزة.

يأتي OptinMonster مع تكامل chatbot لـ ManyChat الذي يساعدك على تنمية أعمالك باستخدام Facebook messenger.

نظرًا لأن أداة إنشاء النوافذ المنبثقة تعمل بالسحب والإفلات تمامًا وتأتي مع الكثير من ميزات التخصيص ، يمكنك حقًا استخدامها للترويج لأي شيء تريده. يأتي مزودًا بميزات قوية مثل اختبار A / B ، واستهداف الموقع الجغرافي ، واكتشاف هدف الخروج ، واستهداف مستوى الصفحة ، والمزيد.

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من OptinMonster يأتي مع ميزات أساسية لمواقع الويب الصغيرة.

Novashare

Novashare هي إضافة مشهورة آخرى للمشاركة الاجتماعية في ووردبريس تم إنشاؤه مع وضع الأداء في الاعتبار. يتيح لك إضافة أزرار المشاركة الاجتماعية على موقعك دون إبطاء موقعك أو إعاقة تجربة المستخدم.

تتكامل هذه الاضافة للوسائط الاجتماعية مع جميع المنصات الاجتماعية الكبرى ، بحيث يمكنك إضافة أزرار مشاركة لـ Twitter و Facebook و LinkedIn و Buffer و WhatsApp و SMS و Reddit و Telegram و Pinterest والمزيد.

يأتي أيضًا مع ميزات قوية أخرى مثل القدرة على إضافة شريط اجتماعي عائم في مقالات ووردبريس ، وإظهار إجمالي عدد المشاركات ، ودمج النقرات لتغريد كتل داخل مقالك، وإضافة دبابيس تحويم صور Pinterest ، وإظهار أزرار المتابعة في الشريط الجانبي أو التذييل ، وحتى إضافة تتبع UTM إلى الروابط الاجتماعية.

أفضل جزء هو أنه سريع الاستجابة تمامًا وملائم للائحة العامة لحماية البيانات.

Nextend Social Login

Nextend Social Login هي اضافة لتسجيل الدخول الاجتماعي الأكثر شيوعًا لـ ووردبريس . تتيح للزائرين التسجيل والدخول إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بهم.

يأتي مزودًا بدعم مدمج لتسجيل الدخول باستخدام Facebook ، وتسجيل الدخول باستخدام Google ، و Twitter connect ، كما أنه يحتوي على دعم لتسجيل الدخول مع منصات شائعة أخرى مثل Apple و LinkedIn و Microsoft و Github و Amazon و PayPal و Slack و Discord والمزيد.

أظهرت العديد من الدراسات أن إضافة تسجيل الدخول الاجتماعي إلى متجر التجارة الإلكترونية أو موقع عضوية ووردبريس الخاص بك يمكن أن يساعد في تعزيز التحويلات لأنه يقلل من الخطوات الإضافية اللازمة لإنشاء ملف تعريف.

يأتي مزودًا بالعديد من الميزات القوية الأخرى مثل السماح للمستخدمين بربط ملف تعريف ووردبريس الخاص بهم على موقعك بملف تعريفهم الاجتماعي ، وطلب اسم مستخدم مخصص ، وربط تسجيل الدخول الاجتماعي بتعليقات ووردبريس ، والمزيد.

تعمل الإضافة لتسجيل الدخول الاجتماعي Nextend مع جميع الإضافات الرئيسية للتسجيل والتجارة الإلكترونية في ووردبريس مثل WooCommerce ، والتنزيلات الرقمية السهلة ، و BuddyPress ، وحتى نماذج تسجيل الدخول والتسجيل الافتراضية في ووردبريس .

ملاحظة: هناك أيضًا إصدار مجاني من Nextend Social ، لكنه لا يدعم جميع طرق تسجيل الدخول الشائعة.

Better Click to Tweet

Better Click to Tweet هي إضافة مجانية يتيح لك إضافة كتل النقر للتغريد في ووردبريس . هذه الإضافة رائع لوسائل التواصل الاجتماعي لووردبريس يقوم بشيء واحد ، ويفعله جيدًا.

إنه متوافق تمامًا مع محرر قوالب ووردبريس بالإضافة إلى المحرر الكلاسيكي. يمكنك إضافة تغريدات جميلة قابلة للاقتباس تتناسب مع أنماط علامتك التجارية.

يستخدم مؤسسنا سيد بلخي هذه الإضافة في مدونته الشخصية.

الأفكار النهائية حول أفضل إضافات ووردبريس الاجتماعية

بشكل عام ، عندما ترى قائمة أفضل الاضافات للوسائط الاجتماعية ، فإنها تحتوي فقط على الإضافات للمشاركة الاجتماعية التي تقدم جميعها وظائف مكررة ، وسيؤدي معظمها إلى إبطاء موقعك.

هذا هو السبب في أننا قمنا فقط بإدراج أفضل الإضافات للوسائط الاجتماعية في ووردبريس لحالات الاستخدام المختلفة.

إذا كنت تبحث عن أفضل إضافة للمشاركة الاجتماعية لـ ووردبريس وهو سريع أيضًا ، فانتقل إلى Shared Count (مجاني) أو Novashare (Premium).

إذا كنت تبحث عن أفضل إضافة لخلاصة الوسائط الاجتماعية لعرض محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك من Facebook أو Twitter أو Instagram أو YouTube ، فانتقل مع Smash Balloon. إنهم يقدمون أفضل إضافة للخلاصات الاجتماعية لـ ووردبريس ، ويستخدم أكثر من 1.6 مليون موقع ويب الإضافة الخاص بهم.

الأسئلة المتداولة (FAQs)

بعد أن ساعدنا الملايين من القراء باستخدام ووردبريس ، قمنا بالإجابة على الكثير من الأسئلة. فيما يلي إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا حول الإضافات للوسائط الاجتماعية في ووردبريس .

هل هناك إضافات ووردبريس أخرى للمشاركة في السوق؟

نعم ، هناك العشرات من إضافات ووردبريس للوسائط الاجتماعية الأخرى في السوق. لم نقم بتضمينها في مقالتنا لمساعدة القراء على تجنب شلل الاختيار.

أيضًا ، قد تندهش عندما ترى أننا لم نقم بتضمين العديد من الإضافات الشائعة لوسائل التواصل الاجتماعي مثل AddThis و ShareThis و AddToAny و Sumo و Shareaholic وغيرها لأنها تقوم جميعًا بتحميل نصوص خارجية تؤدي إلى إبطاء مواقعك بشكل ملحوظ. علاوة على ذلك ، تبيع بعض شركات الإضافات المجانية للمشاركة الاجتماعية بيانات المستخدم الخاصة بك.

بصرف النظر عن ذلك ، هناك إضافات اجتماعية أخرى مثل Monarch و Social Snap و Ultimate Social و Jetpack وما إلى ذلك ، والتي نعتقد أنها لم يتم تحسين الأداء مثل الإضافات للمشاركة التي ذكرناها أعلاه.

كيف يمكنني مشاركة محتوى ووردبريس الخاص بي تلقائيًا على وسائل التواصل الاجتماعي؟

هناك العديد من إضافات ووردبريس وأدوات SaaS التي يمكن أن تساعدك على أتمتة مشاركة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بما في ذلك Uncanny Automator و Revive Social و Buffer و Jetpack Social والمزيد.

نعتقد أن Uncanny Automator هو الحل الأفضل لأنه يتيح لك أيضًا إنشاء العديد من مهام سير العمل الآلية الأخرى لتوفير الوقت.

ما هي إضافات ووردبريس التي يمكن أن تساعدني في الحصول على المزيد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي؟

الطريقة الأسهل والأسرع لزيادة متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي هي تقديم الهبات الفيروسية. RafflePress هي افضل إضافة للهبات للوسائط الاجتماعية لـ ووردبريس .

نستخدم ذلك بانتظام عبر مواقعنا الإلكترونية لمساعدتنا على تنمية متابعينا على وسائل التواصل الاجتماعي. إنها ميزة إحالة صديق وتساعدك الميزات الفيروسية الأخرى على الاستفادة من الإعلانات الشفوية للحصول على المزيد من المتابعين على الشبكات الاجتماعية.

هل يمكنني إنشاء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع لإخفاء محتوى ووردبريس الخاص بي؟

نعم ، يمكنك استخدام ووردبريس تمامًا لإنشاء جدار حماية لإخفاء المحتوى المتميز الخاص بك. نوصي باستخدام الاضافة MemberPress الذي يحتوي على هذه الوظيفة.

يتيح لك التحكم في عدد المشاهدات المجانية التي يمكنك بعدها مطالبة القراء بالدفع للانضمام إلى موقعك على غرار المواقع الشهيرة مثل NY Times وغيرها.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافة للوسائط الاجتماعية لموقع ووردبريس الخاص بك.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة