برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
إضافة ووردبريس للمسوقين

أفضل 15 إضافة ووردبريس للمسوقين في عام 2022

هل أنت مسوق تحاول تحقيق أقصى استفادة من ووردبريس ؟

يمكن أن تساعد إضافات ووردبريس لمسوقين في تحقيق أهدافهم ، مثل زيادة المبيعات وجذب المزيد من الزيارات إلى موقع الويب. يمكنك أيضًا استخدام الإضافات لأتمتة سير عمل التسويق وتحسين موقعك لمحركات البحث.

كما يمكنك الاطلاع على كيفية إنشاء كتالوج منتج في ووردبريس (بدون عربة تسوق)

في هذه المقالة ، اخترنا بعضًا من أفضل إضافات ووردبريس للمسوقين.

إضافات ووردبريس 1

إضافة ووردبريس للمسوقين

لماذا يجب على المسوقين استخدام إضافة ووردبريس للمسوقين ؟

ووردبريس هو منشئ مواقع الويب الأكثر شهرة في العالم والذي يشغل أكثر من 43٪ من جميع مواقع الويب على الإنترنت.

والسبب الرئيسي لذلك هو أن المسوقين يمكنهم الوصول إلى أكثر من 59000 إضافة من ووردبريس.

بصفتك مسوقًا ، يمكنك استخدام إضافة ووردبريس للمسوقين لتحسين سير عملك وتنمية أعمالك.

على سبيل المثال ، تساعدك بعض الإضافات في تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث. باستخدامهم ، يمكنك تحسين تصنيفات الكلمات الرئيسية الخاصة بك وجذب المزيد من الزوار من البحث العضوي.

يمكن أن يساعد استخدام إضافة ووردبريس للمسوقين الصحيحة أيضًا في تحسين تحويلات موقعك. يمكنك إنشاء حملات مختلفة لدفع الناس إلى شراء منتجك أو إدخال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

يمكن أن تساعدك إضافة ووردبريس للمسوقين أيضًا على أتمتة المهام المختلفة. يساعد هذا في توفير الوقت حتى تتمكن من التركيز على أشياء أخرى لتحسين عملك. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة مقالات مدونة ووردبريس تلقائيًا على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الإضافة الصحيح.

ومع ذلك ، فلنلقِ نظرة على بعض من أفضل إضافة ووردبريس للمسوقين.

15 إضافة ووردبريس للمسوقين

1-OptinMonster

OptinMonster هي أفضل إضافة ووردبريس للمسوقين وأداة توليد الرصاص رقم 1 المتوفرة في السوق. يسمح لك بتنمية قائمة بريدك الإلكتروني وزيادة الاشتراكات والحصول على المزيد من التحويلات.

يمكنك إضافة نماذج اشتراك جميلة بدون توظيف مطورين. يسمح لك OptinMonster بإضافة نماذج تسجيل في الشريط الجانبي ، بعد المحتوى ، ونماذج الشريحة ، والنوافذ المنبثقة المبسطة ، وعرض شريط عائم ، وإضافة أدوات عداد للعد التنازلي.

2-All in One SEO (AIOSEO)

All in One SEO (AIOSEO) هي إضافة ووردبريس للمسوقين و أفضل إضافة لتحسين محركات البحث لـ ووردبريس . أكثر من 3 ملايين موقع يستخدم هذه إضافة لتحسين تصنيفات SEO الخاصة بهم.

تتيح لك إضافة تحسين موقعك لمحركات البحث دون معرفة تقنية أو الاستعانة بخبير. يتيح لك إضافة العلامات الوصفية وعلامات الرسم البياني المفتوحة وخرائط مواقع XML والتنقل في مسار التنقل والمزيد.

يحتوي أيضًا على جميع الميزات المتقدمة مثل ترميز المخطط الذكي (المقتطفات المميزة) ، ووحدة تحسين محركات البحث المحلية ، ووحدة تحسين محركات البحث للصور ، وخرائط مواقع الأخبار والفيديو ، وتكامل IndexNow لفهرسة المحتوى بشكل أسرع ، ومساعد الارتباط الذكي ، والمزيد.

إلى جانب ذلك ، توفر AIOSEO أداة لإجراء تدقيق SEO لموقعك على الويب وتحليل منافسيك. توفر إضافة أيضًا مدير إعادة توجيه قويًا يمكنك استخدامه لإصلاح الروابط المعطلة على موقعك وتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث.

3-SeedProd

SeedProd هو أفضل منشئ للصفحات المقصودة لـ ووردبريس . يتم استخدامه من قبل أكثر من مليون محترف ويجعل إنشاء جميع أنواع الصفحات المقصودة لـ ووردبريس أمرًا سهلاً للغاية.

يمكنك إنشاء صفحة مقصودة لحملتك التسويقية ببضع نقرات باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات. يقدم SeedProd أيضًا قوالب صفحة مقصودة تم إنشاؤها مسبقًا للبدء وخيارات تخصيص متعددة. يتيح لك إضافة نموذج اختيار ، ومؤقت للعد التنازلي ، وصور ، ومقاطع فيديو ، والمزيد إلى الصفحة المقصودة.

يتكامل SeedProd بسهولة مع بعض من أفضل خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكنك توصيل خدمتك المفضلة بالصفحة المقصودة وتنمية قائمة بريدك الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك إضافة أيضًا إعداد صفحة قادمة قريبًا لموقع ويب جديد أو إطلاق منتج جديد وصفحة وضع الصيانة و 404 صفحات والمزيد.

باستخدام ميزة إنشاء القالب الجديدة ، يمكنك الآن استخدام SeedProd لإنشاء قوالب ووردبريس مخصصة بالكامل دون أي رمز.

4- PushEngage

PushEngage هو أفضل برنامج إعلام دفع يساعدك على التفاعل مع زوارك وإعادتهم إلى موقع الويب الخاص بك.

يمكنك إرسال إشعارات عند نشر مقال مدونة جديد أو إطلاق منتج جديد. كما أنه يساعد في الترويج لعروض المبيعات والحصول على المزيد من التحويلات. إذا كان لديك متجر للتجارة الإلكترونية ، فإن PushEngage تساعد في استعادة العربات المهجورة برسائل مخصصة.

باستخدام PushEngage ، من السهل جدًا إرسال إشعارات فورية مستهدفة. يمكنك إنشاء شرائح جمهور مختلفة وإرسال رسائل تسويقية بناءً على عملها.

تشمل الميزات الأخرى التي يقدمها البرنامج اختبار A / B ، وحملات التنقيط التلقائية ، والحملات المخصصة ، وتتبع الحملات ، والمزيد.

5- ThirstyAffiliates

ThirstyAffiliates هي أفضل أداة لإدارة الروابط التابعة لبرنامج ووردبريس . يسمح لك بإدارة الروابط التابعة الخاصة بك داخل ووردبريس ، وروابط عباءة ، وإضافتها بسهولة إلى مشاركاتك.

كما يسمح لك بمعرفة كيفية أداء كل ارتباط تابع على موقعك. يمكنك أيضًا تنظيم الروابط في فئات ، بحيث يسهل العثور عليها.

6-WPForms

WPForms هو الإضافة لنماذج الاتصال الأكثر ملاءمة للمبتدئين في ووردبريس . يتيح لك إنشاء نماذج جميلة بسرعة وإضافتها إلى موقع ووردبريس الخاص بك.

يأتي WPForms مع أداة إنشاء نماذج السحب والإفلات سهلة الاستخدام وقوالب جاهزة للاستخدام. يمكنك إنشاء أي نوع من النماذج ببضع نقرات فقط ولا يلزمك لمس سطر واحد من التعليمات البرمجية.

يستخدم أكثر من 5 ملايين موقع ويب WPForms لأنه يحتوي على ميزات متقدمة يحبها المسوقون مثل اكتشاف التخلي عن النماذج ونماذج المحادثة وتقارير رحلة المستخدم ورؤى تحديد الموقع الجغرافي وتوجيه البيانات الذكية وتجزئة المستخدم والمنطق الشرطي والمزيد.

بصفتك مسوقًا ، يمكنك استخدام WPForms للبقاء على اتصال مع زوارك. يمكنك إنشاء نماذج للحصول على ملاحظاتهم وإجراء استطلاعات الرأي ومساعدتهم على حل استفساراتهم.

فائدة أخرى لاستخدام WPForms هي أنها مناسبة للجوّال ومُحسّنة للغاية للسرعة. .

7-Uncanny Automator

Uncanny Automator هي أفضل إضافة للتشغيل الآلي لـ ووردبريس يساعدك على أتمتة المهام المختلفة دون تحرير التعليمات البرمجية. يمكنك إنشاء مهام سير عمل قوية لتوفير الوقت.

يعمل Uncanny Automator بسلاسة مع أكثر من 70 من مكونات ووردبريس المختلفة وأدوات الطرف الثالث. يتيح لك ذلك إنشاء وصفات أتمتة على موقع ووردبريس الخاص بك.

على سبيل المثال ، يمكنك التغريد تلقائيًا مقالات المدونة الجديدة ، وإرسال إشعارات الرسائل القصيرة من متجر WooCommerce الخاص بك ، ودمج اجتماعات التكبير في ووردبريس ، والمزيد.

8-MonsterInsights

MonsterInsights هي أفضل حل تحليلات لبرنامج ووردبريس ، ويساعدك على تتبع أداء موقعك. بصفتك مسوقًا ، يمكنك معرفة الحملات التي تعمل بشكل أفضل من خلال معرفة من أين يأتي زوارك.

لم تعد مضطرًا إلى الاعتماد على أفضل تخمين لديك لمعرفة ما ينجح وما لا ينجح. باستخدام MonsterInsights ، يمكنك الكشف عن رؤى لتنمية أعمالك عن طريق ربط Google Analytics بـ ووردبريس .

على سبيل المثال ، يتتبع تلقائيًا نقرات الروابط الصادرة ونقرات الارتباط التابع وتنزيلات الملفات. يوضح هذا كيف يتفاعل الناس مع موقع الويب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعد أيضًا في تتبع تحويلات النماذج وأداء التجارة الإلكترونية والمزيد.

باستخدام الإضافة ، يمكنك أيضًا مشاهدة الإحصائيات داخل لوحة معلومات ووردبريس الخاصة بك. يساعد في إلقاء نظرة سريعة على أداء موقعك دون الحاجة إلى مغادرة موقع الويب الخاص بك.

تقدم MonsterInsights أيضًا ميزة Popular Post ، والتي تتيح لك عرض أفضل محتوى وأفضل المنتجات داخل المحتوى الخاص بك ، في الشريط الجانبي ، أو في نهاية المقالة.

9-Revive Old Post

يسمح لك Revive Old Posts بإشراك المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة المحتوى القديم الخاص بك. تعد وسائل التواصل الاجتماعي مصدرًا مهمًا لحركة المرور لأي موقع ويب.

تقوم الإضافة تلقائيًا بمشاركة روابط مقالاتك القديمة على ملفاتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك اختيار فترة زمنية بين المنشورات ، واستخدام علامات التصنيف ، واستبعاد فئات أو مقالات معينة ، والمزيد.

10-Subscribe To Comments Reloaded

الاشتراك في التعليقات التي تم إعادة تحميلها يتيح للمستخدمين الاشتراك في التعليقات على مشاركاتك. من المحتمل أن تكون التعليقات هي أقوى أداة تفاعل للمستخدم على أي موقع ووردبريس .

ولكن بشكل افتراضي ، بمجرد إضافة المستخدم لتعليقه ، لا توجد طريقة لتذكيره بالعودة والتحقق من أي ردود أو مناقشة مستقبلية.

باستخدام الإضافة ، سيتلقى المستخدمون إشعارات بالبريد الإلكتروني عندما يكون هناك تعليق جديد على المقال . فهو لا يساعدك فقط في اكتساب المزيد من مشاهدات الصفحة ، ولكنه يساعد المستخدمين أيضًا على مواكبة المحادثة.

11-AdSanity

AdSanity هو أحد أفضل الإضافات لإدارة الإعلانات لبرنامج ووردبريس ، وهو يوفر طريقة أسهل لإدارة الإعلانات على موقع ووردبريس الخاص بك.

يمكنك إنشاء أي عدد تريده من الوحدات الإعلانية ثم تدويرها أو تجميعها أو جدولتها لتعظيم أرباحك المحتملة. يمكنك استخدامه مع برامج إعلانية مثل Google AdSense أو بيع إعلاناتك الخاصة مباشرة.

12-Smash Balloon

Smash Balloon هي أفضل إضافة للوسائط الاجتماعية لبرنامج ووردبريس . يمكنك استخدامه لعرض المحتوى من ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على موقع ووردبريس الخاص بك.

تساعد إضافة في إنشاء خلاصات Facebook و Twitter و YouTube و Instagram في ووردبريس . بهذه الطريقة ، يمكنك عرض منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي على موقع الويب الخاص بك وتعزيز متابعيك. يتيح لك المكون الإضافي أيضًا إنشاء جدار اجتماعي وعرض المحتوى من منصات اجتماعية متعددة في مكان واحد.

يقدم Smash Balloon خيارات متعددة لتخصيص الخلاصة الاجتماعية لتتناسب مع موضوع ووردبريس الخاص بك. إلى جانب ذلك ، تعد الإضافة صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ويضمن عدم المساس بسرعة موقعك.

13-Envira Gallery

Envira Gallery هي أفضل إضافة لمعرض صور ووردبريس في السوق. يتيح لك إنشاء معارض صور سريعة الاستجابة للجوال وصديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين وسريعة التحميل في دقائق. يمكنك فتح صور المعرض في النوافذ المنبثقة المبسطة الجميلة مع التنقلات المصغرة.

الصور هي أكثر أشكال المحتوى جاذبية على الويب. يمكنك بسهولة إضافة الصور إلى مقالات ووردبريس الخاصة بك دون أي إضافة . ومع ذلك ، إذا كنت ستشارك الكثير من الصور ، فأنت بحاجة إلى معرض Envira. يتيح لك منشئ السحب والإفلات إنشاء معارض صور مذهلة.

يتيح لك المكون الإضافي أيضًا إضافة علامة مائية إلى معارض الصور الخاصة بك ويساعد على منع سرقة الصور. ،

14-WP Call Button

WP Call Button هي إضافة مجاني لبرنامج ووردبريس يتيح لك إضافة زر للاتصال على موقع الويب الخاص بك دون الاستعانة بمطور.

إذا كان عملك يتطلب من العملاء الاتصال بك للحصول على عروض أسعار أو معلومات أو دعم ، فإن إضافة زر النقر للاتصال يعد مفيدًا. مع تزايد حركة المرور عبر الهاتف المحمول ، يمكن للمستخدمين ببساطة النقر فوق الزر والوصول على الفور إلى رقم هاتف عملك.

WP Call Button هي إضافة سهل الاستخدام وكل ما عليك فعله هو تمكين الإضافة وإدخال رقم هاتفك ، وهذا كل شيء. توفر الإضافة أيضًا خيارات لتغيير نص الزر واللون وموضع زر الاتصال والمزيد.

15-TrustPulse

TrustPulse هي أفضل إضافة للإثبات الاجتماعي لبرنامج ووردبريس . يساعدك على تعزيز تحويلات موقعك من خلال الاستفادة من الدليل الاجتماعي.

يمكنك عرض آخر تفاعلات العملاء على موقع الويب الخاص بك كدليل اجتماعي ، مثل شراء منتج أو الاشتراك في رسالتك الإخبارية. يساعدك هذا في الاستفادة من FOMO (الخوف من الضياع) والحصول على المزيد من المبيعات.

الإضافة سهلة الاستخدام للغاية ، ويمكنك تخصيص الإشعارات لجمهورك. يأتي أيضًا مع الاستهداف الذكي ، والذي يسمح لك بالتحكم في وقت ظهور الإشعارات ولمن.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافة ووردبريس للمسوقين.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة