برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
قوالب ووردبريس

أفضل 10 قوالب ووردبريس تدعم RTL

هل ترغب في التعرف على أفضل 10 قوالب ووردبريس تدعم RTL

تم تصميم قوالب RTL (من اليمين إلى اليسار) للعمل بشكل مثالي مع اللغات المكتوبة التي يكون اتجاهها من اليمين إلى اليسار. وتشمل هذه اللغات العبرية والعربية والفارسية (الفارسية) والأردية وغيرها.

أفضل 10 قوالب  ووردبريس تدعم RTL
أفضل 10 قوالب ووردبريس تدعم RTL

دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 قوالب ووردبريس تدعم RTL والتي يمكنك استخدامها.

أفضل 10 قوالب ووردبريس تدعم RTL

1. Astra

Astra
Astra

Astra هي واحدة من أكثر قوالب ووردبريس شيوعاً. يأتي مزوداً بالعشرات من مواقع التي تدعم لغات RTL لإنشاء موقع الويب الخاص بك.

القالب Astra متوافق مع إضافات ووردبريس الخاصة ببناء الصفحة والسحب والإفلات مثل Elementor للتخصيص. يمكنك أيضاً استخدام أداة تخصيص ووردبريس المباشرة لإجراء تغييرات على موقع الويب الخاص بك. وتتميز بسرعة الاستجابة ، لذلك سيبدو موقعك ممتاز على جميع الأجهزة. يمكنك بسهولة تضمين إعلانات Adsense على موقعك أيضاً.

2. Divi

divi 2
Divi

Divi هو قالب ووردبريس حديث متعدد الأغراض مصمم لأي نوع من مواقع الويب. وهو متوافق تماماً مع لغات RTL ويتيح لك إنشاء موقع ويب بأي لغة تُكتب من اليمين إلى اليسار بسهولة.

Divi يتميز بمكوِن إضافي لباني الصفحات ، وخيارات الألوان ، وتأثيرات المظهر ، ورأس مخصص ، من السهل إعداد Divi دون تحرير أي رمز لأنه يأتي مع أكثر من 166 موقعاً للمبتدئين ، وهو مناسب لجميع أنواع الشركات والمؤسسات غير الهادفة للربح.

3. OceanWP

oceanwp
oceanwp

OceanWP عبارة عن قالب ووردبريس مجاني مع ميزات وخيارات متميزة. يوفر أداة استيراد محتوى تجريبي بنقرة واحدة للبدء في انشاء مواقع ويب.

4. Hestia Pro

Hestia
Hestia 

Hestia Pro هو قالب من قوالب ووردبريس مدفوع للمدونين والشركات. تدعم RTL ويمكنك استخدامها أيضاً على مواقع الويب متعددة اللغات.

يأتي مع إضافm مصاحب لإضافة شهادات العملاء والخدمات وقسم الصفحة الرئيسية المخصص.

Hestia متوافق مع الإضافات الخاصة بباني الصفحات ، مما يمنحك الكثير من خيارات التخصيص. كما أنه يعمل بشكل جيد مع bbPress إذا كنت ترغب في إضافة منتدى إلى موقع الويب الخاص بك.

5. Elegance Pro

 elegance
Elegance

Elegance Pro هو قالب أعمال ووردبريس كلاسيكي. يأتي مزوداً بخيارات طباعة وألوان جميلة تجعل المحتوى الخاص بك مميز.

القالب قابل للترجمة ويدعم لغات RTL. يحتوي على مناطق عناصر واجهة مستخدم widgets متعددة و 6 خيارات تخطيط لتصميم موقع الويب متعدد اللغات الخاص بك بسهولة. يمكنك أيضاً إضافة CSS مخصص باستخدام أداة تخصيص ووردبريس.

6. Parallax

Parallax
Parallax

Parallax هو قالب ووردبريس أنيقة من صفحة واحدة مناسبة لجميع أنواع مواقع الويب التجارية. تحتوي الصفحة الرئيسية على صورة خلفية بملء الشاشة وتأثيرات اختلاف المنظر المذهلة.

يتضمن 11 قالب وجميعها تدعم RTL. يحتوي على لوحة خيارات سمة مخصصة لإجراء تغييرات على موقع الويب الخاص بك.

7. Responsive Pro

Responsive
Responsive

يعد Respive Pro قالب قوي لمواقع الأعمال والمدونات. يأتي في 12 نظام ألوان جميل ويحتوي على 4 مواقع للقائمة الرئيسية ودعم لغة RTL وخطوط Google المضمنة.

يحتوي Respive Pro على تنسيقات متعددة والتذييل لتخصيص القالب الخاص بك بشكل كامل. كما يتضمن أيضاً سلايدر للصور.

8. Benson

Benson
Benson

Benson هو قالب ووردبريس. يتميز بتخطيط الصفحة الرئيسية بملء الشاشة ويعمل مع الإضافة للترجمة المفضل لديك لإنشاء موقع ويب RTL (من اليمين إلى اليسار).

ويأتي مزوداً بتخطيطات متعددة للصور ، ودعم الفيديو وعرض الشرائح ، وعناصر واجهة المستخدم المخصصة ، وخيارات الألوان. يتكامل مع أدوات إنشاء الصفحات مثل Visual Composer.

9. Zelle

zelle
Zelle

Zelle هو قالب ووردبريس أنيق مع تخطيطات من صفحة واحدة ومتعددة الصفحات. يأتي مع عناصر الصفحة الرئيسية التفاعلية، ودعم لغات RTL.

يحتوي على خيارات ألوان غير محدودة ، ومستورد محتوى تجريبي بنقرة واحدة ، وخلفيات مخصصة ، وقوائم ضخمة. إنه يجعل مظهر WooCommerce رائعًا لبدء متجرك عبر الإنترنت بسهولة.

يمكنك أيضاً إضافة إضافات WooCommerce إلى Zelle لتوسيع متجرك عبر الإنترنت.

10. Inspiro

Inspiro
Inspiro

Inspiro هو قالب جيد للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو في ووردبريس. وهو متعدد اللغات ويدعم لغات RTL لإنشاء موقع ويب.

يتضمن ميزات القالب شريطاً جانبياً sidebar ، وعرض شرائح للصفحة الرئيسية ، وسريع الاستجابة ، ويدعم تصميم قوالب صفحتك المخصصة دون كتابة أي كود برمجي.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في التعرف على أفضل 10 قوالب ووردبريس تدعم RTL

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة