إضافات لموقع تعليمي

أفضل إضافات لموقع تعليمي LMS في ووردبريس

هل تبحث عن أفضل إضافات لموقع تعليمي في ووردبريس الخاص بك؟ تتيح لك الإضافات لنظام إدارة التعلم (LMS) إنشاء دورات عبر الإنترنت وتشغيلها مثل Udemy باستخدام ووردبريس .

يشتمل الإضافة المثالي لـ ووردبريس LMS على ميزات لإدارة محتوى الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، والتعامل مع الاشتراكات ، وتشغيل الاختبارات القصيرة وتصحيحها ، وقبول المدفوعات ، والمزيد.

كما يمكنك الاطلاع على كيفية تعطيل تحديثات الإضافات في ووردبريس

في هذه المقالة ، سنقارن بين أفضل إضافات لموقع تعليمي لـ ووردبريس LMS لمساعدتك في اختيار الحل الأمثل عبر الإنترنت.

إضافات موقع تعليمي

إضافات لموقع تعليمي LMS

بدء موقع ويب تعليمي (موقع تدريب وبيع الدورات والمزيد)

لإنشاء موقع ويب تعليمي أو تدريب باستخدام ووردبريس ، تحتاج أولاً إلى التسجيل للحصول على حساب استضافة ووردبريس . سيكون هذا هو الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بك على الإنترنت حيث يتم تخزين جميع الملفات.

نوصي باستخدام Bluehost أو SiteGround لاستضافة موقعك على الويب. هم من بين أكبر شركات الاستضافة في العالم ، وكلاهما موصى به رسميًا بواسطة ووردبريس .

بعد ذلك ، ستحتاج إلى تثبيت ووردبريس على موقع الويب الخاص بك.

جميع مزودي الاستضافة الثلاثة لديهم تدفق تثبيت موجّه بنقرة واحدة لبرنامج ووردبريس ، لذلك يجب أن يكون بشكل مباشر إلى حد ما.

بمجرد تثبيت ووردبريس ، ستكون جاهزًا لاختيار أفضل إضافات لموقع تعليمي LMS لموقع الويب الخاص بك. ستتيح لك هذه الإضافات إنشاء دروس عبر الإنترنت وإدارتها وبيعها من موقع الويب الخاص بك.

ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل إضافات لموقع تعليمي LMS جنبًا إلى جنب ، حتى تتمكن من اختيار الإضافة الذي يناسب احتياجاتك.

MemberPress Courses

MemberPress هي أقوى إضافة لعضوية ووردبريس يحتوي على ميزات مضمنة لإنشاء الدورات التدريبية وإدارتها وحتى بيعها بسهولة. تستخدم مع إضافات لموقع تعليمي

يأتي مع وضع الفصل الدراسي الخاص ، لذلك لا تحتاج إلى إضاعة الأعمار في تصميم فصلك الدراسي عبر الإنترنت. يعتني MemberPress بالتصميم نيابةً عنك ، بحيث تبدو الدورة التدريبية الخاصة بك دائمًا رائعة وتتمتع بأعلى معدل إتمام.

يمكنك استخدام واجهة السحب والإفلات السهلة لبناء منهج دراستك. يتيح لك إضافة دروس وموضوعات وفئات وتضمين مقاطع فيديو وصور والمزيد.

تم إنشاء مُنشئ الدورة التدريبية الخاص بهم أعلى محرر قوالب ووردبريسمما يجعله سهل الاستخدام للغاية للمبتدئين.
بصفتك مسؤول الموقع والمدرس ، يمكنك أن ترى بسرعة تقدم كل طالب لتحديد بعده عن الاكتمال.

يمكنك استخدام MemberPress لإنشاء دورات مجانية أو قبول المدفوعات للدورات المدفوعة. يمكنك أيضًا إنشاء دورات متعددة ، بخيارات اشتراك مختلفة ، وإدارتها جميعًا من لوحة تحكم مركزية واحدة.

يحتوي MemberPress على قواعد تحكم في الوصول قوية تتيح لك تحديد من يجب أن يكون له حق الوصول إلى أي محتوى. يمكنك إنشاء مستويات عضوية فردية لدورات محددة ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء قواعد أكثر تقدمًا لبيع الحزم / الحزم.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء حزمة عضوية تتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع الدورات التدريبية على مستوى المبتدئين. يمكنك حتى تقديم تصريح دخول كامل.

يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لزيادة أرباحك.
يأتي MemberPress أيضًا مع ميزة تقطير المحتوى القوية التي تتيح لك عرض محتوى مقيد للأعضاء بعد وقت معين ، لذلك على سبيل المثال يمكنك إصدار درس واحد في الأسبوع.

يتكامل MemberPress بسلاسة مع العديد من بوابات الدفع المشهورة ، بما في ذلك PayPal و Stripe و Authorize.net والمزيد.

يمكنك أيضًا ربط MemberPress بجميع خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني الشهيرة مثل Drip و ConvertKit و MailChimp و 1000+ أخرى.

مراجعة: MemberPress هي أفضل إضافة متاح لموقع العضوية. تسهل إضافة الدورات التدريبية الخاصة بهم إنشاء LMS في ووردبريس. يمكنك إعداد الدورات التدريبية في غضون لحظات قليلة ، وستبدو الدورات التدريبية الخاصة بك دائمًا رائعة دون الحاجة إلى ترميز.

تمنحك قواعد العضوية القوية في MemberPress الكثير من المرونة. تعني القدرة على معرفة مدى تقدم الطلاب أنه يمكنك تحديد المناطق التي يتعثر فيها الطلاب وقد يحتاجون إلى بعض المساعدة الإضافية.

LearnDash

LearnDash هي إضافة شائع وسهل الاستخدام لـ ووردبريسLMS مع العديد من الميزات القوية. تستخدم مع إضافات لموقع تعليمي

يأتي مع أداة إنشاء الدورات التدريبية بالسحب والإفلات البسيطة ، والتي تتيح لك إنشاء دورات تدريبية متعددة الطبقات بسهولة مع الدروس والموضوعات والاختبارات والفئات. يمكنك تقديم جميع دروسك مرة واحدة أو جدولتها طوال مدة الدورة التدريبية بالكامل من خلال ميزة محتوى التغذية بالتنقيط.

باستخدام LearnDash ، يمكنك منح المستخدمين مهامك ثم الموافقة عليها أو التعليق عليها. كما أنه يأتي مع أدوات إدارة الاختبار والاختبار مع أنواع متعددة من الأسئلة. يمكنك بسهولة تعيين المتطلبات الأساسية للطلاب ، مثل إنهاء الدرس أولاً قبل الانتقال إلى الدرس التالي.

يوفر الكثير من خيارات تحقيق الدخل بما في ذلك الاشتراكات ، والشراء لمرة واحدة ، والعضويات ، وعربة التسوق لدورتك التدريبية عبر الإنترنت. يمكنك قبول المدفوعات باستخدام بوابات دفع متعددة بما في ذلك PayPal و Stripe و 2Checkout.

يتكامل LearnDash أيضًا بشكل جميل مع bbPress و ووردبريس eCommerce plugins و إضافات عضوية ووردبريس مثل MemberPress.

ميزة LearnDash الرائعة هي المنتديات الديناميكية. يتيح لك هذا إنشاء منتديات خاصة بالدورة التدريبية حيث يمكن للطلاب التفاعل مع بعضهم البعض ومساعدة بعضهم البعض.

مراجعة: LearnDash هي إضافة LMS سهل الاستخدام ومرن لمستخدمي ووردبريس. يأتي مزودًا بمجموعة شاملة من الميزات لإدارة الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

يتكامل LearnDash مع العديد من الإضافات والأدوات التابعة لجهات خارجية ، مما يعني أن لديك المزيد من الخيارات حول كيفية تشغيل الدورات التدريبية الخاصة بك. إنها أداة LMS مثالية مناسبة للمدارس ومؤسسات التدريب ورجال الأعمال وأي شخص يريد إنشاء وبيع الدورات عبر الإنترنت بسهولة.

LifterLMS

LifterLMS هي إضافة قوي آخر لـ ووردبريس LMS يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة. يتيح لك إنشاء دورات تفاعلية عبر الإنترنت وتقديم تجارب تعليمية رائعة لطلابك. من السهل إعداده ، حتى على مواقع ووردبريس الحالية. تستخدم مع إضافات لموقع تعليمي

يدعم LifterLMS الدورات متعددة المستويات مع وحدات التدريب والدروس والفئات والمزيد. يمنحك المرونة لإنشاء دورات أصغر أو برامج درجات كاملة. يمكنك إضافة دروس الوسائط المتعددة بما في ذلك الفيديو والصوت والنصوص والصور والمزيد لجعل الدورات التدريبية الخاصة بك أكثر جاذبية.

يحتوي على محتوى يقطر ، ومتطلبات مسبقة للدورة التدريبية ، وعضوية المجموعة لتقديم تحكم أكبر في كيفية عمل الدورات التدريبية الخاصة بك.

لتعزيز تفاعل المستخدم ، يأتي مزودًا بميزات قوية مثل رسائل البريد الإلكتروني الآلية ، والتلاعب بشارات ، وحتى الشهادات عند الانتهاء من الدورة التدريبية. يحتوي على قيود مضمنة على المحتوى تسمح لك بتقييد أي صفحة ووردبريس على موقعك للأعضاء فقط.

يحتوي LifterLMS على مجموعة مفيدة من الوظائف الإضافية ، والتي يمكنك استخدامها لإدارة الشركات التابعة ، والتكامل مع الإضافات للتجارة الإلكترونية ، والاتصال بخدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك.

هناك العديد من الخيارات لقبول مدفوعات بطاقات الائتمان ، والمدفوعات لمرة واحدة أو المتكررة ، وبيع حزم الدورة التدريبية ، وتقديم كوبونات ، وما إلى ذلك من بين خيارات الدفع ، يمكنك دمجها مع PayPal أو Stripe أو استلام المدفوعات يدويًا عن طريق الشيك.

مراجعة: LifterLMS هو خيار قوي ومرن لإضافة لبرنامج ووردبريسLMS. إنه سهل الاستخدام ، ويقوم معالج الإعداد بتثبيت دورة تدريبية لك. إنه مفيد لخبراء اللياقة البدنية والموسيقيين ومدربي القيادة ورجال الأعمال في مجال التعليم وأي شخص يريد كسب المال عن طريق بيع الدروس عبر الإنترنت.

إنها أغلى قليلاً من بعض الخيارات الأخرى ، وسيزيد السعر إذا اخترت شراء إضافات فردية.

Teachable

Teachable هو منشئ دورات قوي عبر الإنترنت. إنها ليست إضافة لبرنامج ووردبريس، ولكن يمكنك استخدامه على نطاق فرعي ، أو اسم نطاق مخصص ، أو ببساطة عن طريق إضافة رابط إلى صفحة مدرستك. تستخدم مع إضافات لموقع تعليمي

تستضيف Teachable دورتك التدريبية وتوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لبناء دورات تدريبية تفاعلية للغاية عبر الإنترنت. يأتي أيضًا مع تكامل تسويق البريد الإلكتروني المدمج والتحليلات وأدوات التسويق الأخرى.

بالنسبة للمدفوعات ، سوف تتعامل Teachable مع رسوم الدورة التدريبية الخاصة بك وسيتم الدفع لك باستخدام PayPal أو Stripe. قد تختلف فترات الدفع حسب خطة التسعير الخاصة بك.

مراجعة: تقدم Teachable مجموعة كاملة من الأدوات اللازمة لإنشاء الدورات التدريبية عبر الإنترنت وإدارتها وبيعها. يمكنه التعامل مع أي عدد من الطلاب والدورات. نظرًا لأنه نظام أساسي قائم بذاته ، فلن تكون مسؤولاً عن التحديثات والنسخ الاحتياطية.

الجانب السلبي هو أنها مكلفة من الإضافات الأخرى لـ ووردبريسLMS. إذا كنت تستخدم خطتهم الأساسية ، فسيتم تحصيل رسوم قدرها 5٪ على كل معاملة.

LearnPress

LearnPress هي إضافة مجانية لـ ووردبريسLMS مع ميزات قوية. بخلاف إضافات LMS الأخرى في هذه القائمة ، والتي تأتي مع معالج الإعداد ، يتيح لك LearnPress إجراء الإعداد بنفسك.

يعد إنشاء الدورة التدريبية أمرًا سهلاً بمساعدة الدروس والاختبارات والأسئلة. يمكنك استخدام الدروس والاختبارات من دورة تدريبية داخل دورة أخرى. يتيح لك LearnPress أيضًا تصدير المحتوى ، بحيث يمكنك استخدامه على مواقع ووردبريسالأخرى باستخدام LearnPress.

يتوفر به كل من الوظائف الإضافية المجانية والمدفوعة ، والتي تسمح لك بتوسيع الميزات. وهو يدعم المحتوى المجدول (تنقيط المحتوى) والاختبارات والواجبات والدرجات وما إلى ذلك ، كما يدعم التكامل مع إضافات عضوية bbPress و WooCommerce و ووردبريس.

يعمل LearnPress مع أي قالب ووردبريس، ولكن يمكنك أيضًا الاختيار من أحد قوالب LMS ووردبريسالخاصة بهم. يساعدك هذا في تجنب أي مشكلة في التوافق وتقديم تجربة أفضل للمستخدمين.

مراجعة: وجدنا أن LearnPress غنية بالميزات ومرنة. قد يكون الإعداد الأولي صعبًا بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين. وهو يدعم PayPal بشكل افتراضي ، وتتوفر بوابات الدفع الأخرى كإضافات مدفوعة.

يتوفر الدعم من المنتديات الرسمية للمشتركين المدفوعين ، ويتم تقديم دعم محدود للمستخدمين المجانيين. الإصدار المجاني محدود وسيتعين عليك شراء الوظائف الإضافية لتحقيق أقصى استفادة منها.

WP Courseware

WP Courseware هي إضافة ووردبريسLMS رائع آخر يأتي مع أداة إنشاء دورات السحب والإفلات.

يعد إنشاء الدورة التدريبية في WP Courseware قويًا ويتضمن الكثير من الميزات لإنشاء دورات تدريبية كبيرة أو صغيرة عبر الإنترنت. يمكن أن تحتوي كل دورة على العديد من الوحدات والوحدات والاختبارات. وهو يدعم المتطلبات المسبقة للدورة التدريبية وميزات تنقيط المحتوى. ر

تقدم WP Courseware ملفات تعريف للمدرس ، ودفاتر درجات الطلاب ، ورسائل بريد إلكتروني مخصصة ، والعديد من الميزات الأخرى التي تساعد في إنشاء تجربة تفاعلية للمستخدمين. يأتي أيضًا مع بنك أسئلة بحيث يمكنك إنشاء اختبارات سريعة للدورات والوحدات النمطية المختلفة.

يشتمل الإضافة أيضًا على ميزات تسييل قوية لبيع الدروس عبر الإنترنت على موقع الويب الخاص بك. يحتوي على خيار عربة تسوق مضمنة حيث يمكنك توصيل PayPal أو Stripe مباشرةً والبدء في بيع الدورات التدريبية الخاصة بك.

يمكنك أيضًا إنشاء دورات مجانية وتزويد المستخدمين بطريقة لتجربة فصولك الدراسية. هذا يمكن أن يشجعهم على شراء دورة كاملة. يمكنك بيع الدورات المدفوعة كعملية شراء لمرة واحدة أو اشتراكات متكررة.

مراجعة: WP Courseware هو خيار جيد لبناء الدورات التدريبية الخاصة بك على الإنترنت. إنه سهل الاستخدام ويأتي مع خيارات مرنة تمنحك الحرية في إنشاء بيئة تعليمية جذابة. أفضل ما في الأمر أنه يعمل مع أي قالب ووردبريس دون أي مشاكل في التوافق.

Sensei

Sensei هو برنامج ووردبريس LMS Plugin قوي تم إنشاؤه بواسطة الأشخاص الذين يقفون وراء WooCommerce. إنه مرن وسهل الاستخدام ويتبع نفس أفضل الممارسات مثل ووردبريس و WooCommerce.

يعد إنشاء الدورة التدريبية باستخدام Sensei أمرًا سهلاً ، ولكنه ليس بنفس قوة الحلول الأخرى في هذه القائمة. يمكنك إجراء الاختبارات والواجبات وتقديرها تلقائيًا أو يدويًا وحتى تقديم الشارات والشهادات للطلاب.

لبيع دوراتك وقبول المدفوعات ، ستحتاج إلى استخدام WooCommerce. لكل دورة تريد بيعها ، سيتعين عليك إنشاء منتج ثم ربطه بالدورة التدريبية الخاصة بك.

لا تتوفر العديد من عمليات دمج الجهات الخارجية. يمكنك دمج Sensei مع إضافة للعضوية ، ولكن لا يوجد ملحق لذلك.

مراجعة: Sensei هو حل جيد لتقديم دورات عبر الإنترنت. إذا كنت تدير بالفعل متجرًا عبر الإنترنت باستخدام WooCommerce ، فسوف يتكامل هذا تمامًا مع متجرك. ومع ذلك ، نشعر أن تكامل WooCommerce صعب على المستخدمين المبتدئين. هناك أيضًا عدد أقل من الميزات والوظائف الإضافية لـ Sensei من إضافات LMS الإضافية الأخرى في هذه القائمة.

ما هي أفضل إضافة لمنصة ووردبريس LMS؟ (اختيار الخبراء)

نعتقد أن MemberPress هو أفضل إضافة لبرنامج ووردبريس LMS. إنه سهل الاستخدام للغاية للمبتدئين ويتيح لك إنشاء دورات عبر الإنترنت بتصميمات جميلة (لا حاجة إلى رمز).

تسهل قواعد العضوية القوية الخاصة بهم تكوين التحكم في الوصول وبيع حزم الاشتراك في الدورة التدريبية والمزيد. يمكنك أيضًا الحصول على ميزات مفيدة أخرى مثل تقطير المحتوى وعضويات المجموعة وإدارة الملفات المحمية ورسائل التذكير بالبريد الإلكتروني والمزيد.

إنه يتكامل بسلاسة مع جميع مزودي الدفع الرئيسيين ، وأكثر من ألف خدمة مختلفة لأتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني.

إذا كنت تبحث عن بديل MemberPress ، فيمكنك إلقاء نظرة على LearnDash. كما أنه يأتي مع ميزات رائعة والكثير من عمليات الدمج المفيدة.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في مقارنة أفضل إضافات لموقع تعليمي في ووردبريس .

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة