إضافات فيسبوك

أفضل 10 إضافات فيسبوك لووردبريس لتنمية مدونتك

هل تبحث عن أفضل إضافات فيسبوك لووردبريس؟

فيسبوك هو أكبر نظام أساسي للشبكات الاجتماعية في العالم مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. هذا هو السبب في وجود العديد من اضافات ووردبريس فيسبوك التي يمكن أن تساعدك على زيادة تواجدك عبر الإنترنت.

كما يمكنك الاطلاع على كيفية إضافة أيقونات الوسائط الاجتماعية إلى قوائم ووردبريس لتساعد زوار موقعك

في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل إضافات فيسبوك لـ ووردبريس لتنمية موقع الويب الخاص بك والحصول على المزيد من الزيارات.

إضافات فيسبوك

إضافات فيسبوك

Smash Balloon Custom Facebook Feed Pro

Smash Balloon Custom Facebook Feed Pro هي أفضل إضافة على Facebook لبرنامج ووردبريس . يتيح لك ربط موقع ووردبريس الخاص بك بحسابك على Facebook بنقرة زر واحدة. يستخدم مع إضافات فيسبوك

باستخدام Custom Facebook Feed Pro ، يمكنك بسهولة إضافة مقالات Facebook إلى أي مقال أو صفحة أو شريط جانبي في ووردبريس . يأتي مع خيارات تخطيط متعددة مع خيارات تصميم سهلة الاستخدام.

يمكنك السيطرة الكاملة على موجز ويب الخاص بك. يمكنك اختيار إخفاء أشياء مثل التعليقات والإعجابات وردود الفعل والمشاركات.

يدعم العديد من الخلاصات ، بحيث يمكنك استخدامها في مناطق مختلفة من موقعك. يعمل هذه الإضافة مع كل من صفحات ومجموعات فيسبوك ويساعدك على زيادة المشاركة تجاه مجتمع Facebook الخاص بك.

يمكنك أيضًا استخدامه لعرض مراجعات مستخدم فيسبوك ، وتضمين ألبومات صور Facebook ، وإنشاء دائرة ، والمزيد.

ملاحظة: هناك أيضًا إضافة مجانية لخلاصة Facebook من Smash Ballon مع ميزات محدودة يمكنك استخدامها.

RafflePress

RafflePress هي أفضل إضافة للمسابقة والهبات لـ ووردبريس . يتيح لك إجراء مسابقة بسهولة حيث يحتاج الأشخاص إلى اتخاذ إجراءات محددة للدخول. يستخدم مع إضافات فيسبوك

تعد المسابقات إحدى أسرع الطرق للحصول على عدد كبير من الإعجابات والمشاركة لصفحتك على Facebook. يأتي RafflePress مع نموذج هدايا مدمج لتنمية صفحتك على Facebook.

للاشتراك في المسابقة ، سيحتاج الأشخاص إلى زيارة صفحتك على Facebook و / أو مشاهدة إحدى مقالاتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يأتي مع أداة إنشاء المسابقة بالسحب والإفلات حيث يمكنك ببساطة إضافة إجراءات وتعيين أعداد مختلفة من الإدخالات إليها في المسابقة.

يمكنك أيضًا استخدامه مع منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة الأخرى مثل Twitter و Instagram ، أو تشغيل الهدايا لتنمية قائمة بريدك الإلكتروني.

يتيح لك RafflePress رسم فائز بسهولة أيضًا. في الواقع ، يمكنك حتى الحصول على رابط لإرسال بريد إلكتروني للفائز من داخل التطبيق نفسه.

Shared Counts

تعد Shared Counts أحد أفضل إضافات الوسائط الاجتماعية لـ ووردبريس . يتيح لك إضافة أزرار المشاركة الاجتماعية بسهولة إلى مشاركات ووردبريس الخاصة بك. يتضمن ذلك أزرارًا لـ Facebook و Pinterest و Twitter و LinkedIn والمزيد. يستخدم مع إضافات فيسبوك

تم تحسينه بشكل كبير للسرعة والأداء ويمكنه عرض عدد المشاركات بدقة لمواقع اجتماعية مختلفة. حتى أنه يأتي مع أنماط أزرار متعددة. هذا يعني أنه يمكنك اختيار النمط الذي يبدو أفضل على موقعك.

Pixel Cat – Conversion Pixel Manager

يتيح لك Pixel Cat – Conversion Pixel Manager إضافة بكسل إعادة توجيه Facebook إلى موقع ووردبريس الخاص بك. يتيح لك هذا البكسل عرض إعلانات مخصصة لمستخدمي Facebook الذين زاروا موقع الويب الخاص بك.يستخدم مع إضافات فيسبوك

يساعدك Pixel Cat أيضًا على تتبع عملاء WooCommerce وإظهار إعلانات أفضل لهم في خلاصتهم على Facebook.

هناك أيضًا إصدار Pro يمنحك المزيد من القوة والمرونة.

Social Reviews and Recommendations

تتيح لك التعليقات والتوصيات الاجتماعية عرض مراجعات صفحة Facebook على موقع ووردبريس الخاص بك. يأتي مع أداة سهلة الاستخدام تتيح لك ربط موقع الويب الخاص بك بصفحتك على Facebook وعرض تقييمات مستخدمي Facebook.

يساعدك هذا في إضافة دليل اجتماعي إلى موقع الويب الخاص بك وبناء الثقة في علامتك التجارية. يعمل الإصدار المجاني بشكل جيد ، ولكنك ستحتاج إلى الدفع مقابل إصدار “الأعمال” لعرض المراجعات بتنسيق المقتطفات المنسقة من Schema.org.

Facebook Page Like Widget

يتيح لك Facebook Page Like Widget إضافة إضافة لصفحة Facebook بسهولة إلى الشريط الجانبي لمدونتك. إنه سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع رمز قصير يمكنك استخدامه لعرض مربع الإعجاب على Facebook في أي مكان على موقع الويب الخاص بك.

يأتي مع نفس خيارات التخصيص مثل الإضافة الافتراضي لصفحة Facebook. يمكنك إظهار أو إخفاء صور الملف الشخصي ، وتضمين غلاف صفحتك ، وتخصيص العرض والارتفاع ، واختيار اللغة.

Nextend Social Login and Register

يسمح الإضافة Nextend Social Login and Register للمستخدمين بالتسجيل وتسجيل الدخول على موقع الويب الخاص بك باستخدام ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بهم. يدعم تسجيل الدخول باستخدام Facebook و Google و Twitter.

يعمل هذه الإضافة بسلاسة مع نماذج تسجيل الدخول والتسجيل الافتراضية في ووردبريس . لدى المستخدمين خيار استخدام Facebook أو استخدام طريقة التسجيل الافتراضية. بمجرد التسجيل ، يمكن للمستخدم فصل حسابه الاجتماعي في أي وقت من خلال زيارة صفحة ملف تعريف المستخدم داخل منطقة المسؤول.

WP Social Comments

تتيح WP Social Comments للقراء التعليق على موقعك باستخدام حساب Facebook الخاص بهم. لديهم خيار مشاركة تعليقاتهم على ملفهم الشخصي على Facebook أيضًا ، مما يساعد في جلب زوار جدد إلى موقعك.

من السهل إعداد الإضافة وإجراء التعديلات. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار نظام ألوان فاتح أو داكن ، أو تعيين التعليقات ليتم ترتيبها بأهم التعليقات أولاً ، أو باستخدام أحدث التعليقات أو أقدمها أولاً.

يمكنك أيضًا تغيير عدد التعليقات التي تظهر وأنواع المحتوى التي تم تمكين تعليقات Facebook عليها. ومع ذلك ، لإضافة تعليقات Facebook إلى الصفحات ، ستحتاج إلى استخدام رمز قصير.

إذا قمت بإعداد معرف تطبيق Facebook ، فيمكنك أيضًا الإشراف على التعليقات عبر Facebook.

Social Snap

يتيح لك Social Snap نشر المحتوى الخاص بك تلقائيًا على Facebook. يمكنك استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا ، بما في ذلك Instagram و Twitter و LinkedIn.

إنه لا يعمل فقط مع المحتوى الجديد الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام Social Snap لإعادة مشاركة المحتوى الأقدم تلقائيًا. بهذه الطريقة ، يمكنك جذب المزيد من الزيارات إلى المحتوى الذي أنشأته في الماضي.

يتيح لك Social Snap أيضًا إضافة روابط اجتماعية إلى مقالاتك وصفحاتك وعرض أعداد المتابعين. يمكن أن يكون هذا شكلًا رائعًا من أشكال الإثبات الاجتماعي ويمكن أن يساعد في زيادة متابعيك على Facebook.

Bonus: All in One SEO

يعد All in One SEO أحد أفضل الإضافات لـ ووردبريس SEO في السوق. يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات التي تتيح لك تحسين المحتوى الخاص بك للحصول على مرتبة أعلى في محركات البحث.

على الرغم من أنه ليس إضافة لوسائل التواصل الاجتماعي ، فقد قمنا بتضمينه كمكافأة في هذه القائمة لميزة واحدة مهمة للغاية. يتيح لك All in One SEO إضافة البيانات الوصفية لـ Open Graph إلى المحتوى الخاص بك. هذا يعني أن لديك المزيد من التحكم في كيفية عرض المحتوى الخاص بك عند مشاركته على Facebook.

باستخدام All in One SEO ، يمكنك تعيين صورة مصغرة مخصصة لتظهر بجانب المحتوى الخاص بك على Facebook. يمكنك أيضًا إعطاء المحتوى الخاص بك عنوانًا أو وصفًا مختلفًا لاستخدامه على Facebook. الأهم من ذلك ، أنه يعمل على إصلاح مشكلة الصورة المصغرة غير الصحيحة على Facebook.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في اكتشاف أفضل الإضافات لـ ووردبريس Facebook لتنمية مدونتك.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة