برمجة ووردبريس
Search
Close this search box.
أمان ووردبريس

أفضل إضافات أمان ووردبريس لحماية موقعك

سألنا أحد قرائنا مؤخرًا ما هي أفضل إضافات أمان ووردبريس لحماية موقعك ؟ يؤدي استخدام إضافات أمان ووردبريس إلى حماية موقع ووردبريس الخاص بك من البرامج الضارة وهجمات القوة الغاشمة ومحاولات القرصنة.

ويمكنك تعلم كيفية إجراء تدقيق أمان ووردبريس

في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا أفضل الإضافات لأمان ووردبريس التي يمكنك استخدامها لحماية موقع الويب الخاص بك.

إضافات الأمان

إضافات أمان ووردبريس

لماذا تستخدم الإضافات لأمن ووردبريس ؟

هناك حوالي 18.5 مليون موقع مصاب ببرامج ضارة في أي وقت كل أسبوع. يتعرض موقع الويب العادي للهجوم 44 مرة كل يوم ، بما في ذلك مواقع ووردبريس ومواقع غير تابعة لـ ووردبريس .

يمكن أن يتسبب خرق الأمان على موقع الويب الخاص بك في بعض الأضرار الجسيمة لعملك.

يمكن للقراصنة سرقة بياناتك أو البيانات الخاصة بمستخدميك وعملائك
يمكن استخدام موقع الويب المخترق لتوزيع تعليمات برمجية ضارة على المستخدمين المطمئنين ومواقع الويب الأخرى.
قد تفقد البيانات ، أو تفقد الوصول إلى موقع الويب الخاص بك ، أو يتم قفله ، أو يمكن أن تصبح بياناتك رهينة
يمكن تدمير موقع الويب الخاص بك أو تشويهه ، مما قد يؤثر على تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث وسمعة علامتك التجارية.
يمكنك فحص موقع ووردبريس الخاص بك بحثًا عن خروقات أمنية في أي وقت. ومع ذلك ، قد يكون تنظيف موقع ووردبريس الذي تم اختراقه دون مساعدة احترافية أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة للمستخدمين غير التقنيين.

لتجنب التعرض للاختراق ، تحتاج إلى اتباع أفضل الممارسات الأمنية لحماية موقع الويب الخاص بك.

واحدة من أهم الخطوات في تأمين موقع ووردبريس الخاص بك هي البدء في استخدام إضافة أمان ووردبريس . تساعدك هذه الإضافات في تعزيز أمان ووردبريس مع حظر هجمات القوة الغاشمة على موقع الويب الخاص بك.

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الإضافات للأمان في ووردبريس ، وكيف تساعدك في حماية موقع الويب الخاص بك.

ملاحظة: ما عليك سوى استخدام إضافة واحدة من هذه القائمة. يمكن أن يؤدي وجود عدة إضافات نشطة من هذه القائمة إلى حدوث أخطاء.

Sucuri

Sucuri هي الشركة الرائدة في مجال أمن ووردبريس . إنها واحدة من أفضل الإضافات لأمان ووردبريس في السوق. إنها توفر إضافة أساسية مجانية لـ Sucuri Security تساعدك على تعزيز أمان ووردبريس وفحص موقع الويب الخاص بك بحثًا عن التهديدات الشائعة.

لكن القيمة الحقيقية تكمن في الخطط المدفوعة ، والتي تأتي مع أفضل حماية لجدار الحماية من ووردبريس . يساعدك جدار الحماية على منع القوة الغاشمة والهجمات الضارة من الوصول إلى ووردبريس .

يقوم جدار حماية موقع الويب Sucuri بتصفية حركة المرور السيئة حتى قبل وصولها إلى الخادم الخاص بك. كما أنها تقدم محتوى ثابتًا من خوادم CDN الخاصة بها.

بصرف النظر عن الأمان ، يمنحك جدار الحماية على مستوى DNS مع CDN تعزيزًا هائلاً للأداء ويسرع موقع الويب الخاص بك.

الأهم من ذلك ، أنهم يعرضون تنظيف موقع ووردبريس الخاص بك إذا تأثر بالبرامج الضارة دون أي تكلفة إضافية. يمكنك حتى أن تأخذ موقع ويب متأثرًا بالفعل ببرنامج ضار ، وسيقومون بتنظيفه نيابةً عنك.

Wordfence

يعد Wordfence إضافة شائعة للأمان في ووردبريس . يقدمون إصدارًا مجانيًا من الإضافة الخاصة بهم والذي يأتي مكتملًا مع ماسح ضوئي قوي للبرامج الضارة واكتشاف الاستغلال وميزات تقييم التهديدات.

ستقوم الإضافة تلقائيًا بفحص موقع الويب الخاص بك بحثًا عن التهديدات الشائعة ، ولكن يمكنك أيضًا بدء فحص كامل في أي وقت. سيتم تنبيهك إذا تم اكتشاف أي علامات لخرق أمني مع التعليمات لإصلاحها.

يأتي Wordfence أيضًا مع جدار حماية ووردبريس مدمج. ومع ذلك ، يعمل جدار الحماية هذا على خادمك قبل تحميل ووردبريس مباشرة. هذا يجعله أقل فاعلية من جدار الحماية على مستوى DNS مثل Sucuri.

iThemes Security

iThemes Security هي إضافة للأمان في ووردبريس من الأشخاص الذين يقفون وراء الإضافة الشهير BackupBuddy. مثل جميع منتجاتهم ، يوفر iThemes Security واجهة مستخدم جميلة ونظيفة مع الكثير من الخيارات.

تأتي مع فحوصات سلامة الملفات ، وتشديد الأمان ، ومحاولات تسجيل الدخول المحدودة ، وفرض كلمة مرور قوية ، وكشف 404 ، وحماية من القوة الغاشمة ، والمزيد.

لا يتضمن أمان iThemes جدار حماية موقع الويب. كما أنه لا يتضمن ماسح البرامج الضارة الخاص به ويستخدم ماسح البرامج الضارة Sucuri’s Sitecheck.

All In One WP Security

تعد الإضافة All in One WordPress Security إضافة قوية للتدقيق والمراقبة وجدار الحماية في ووردبريس . يمكّنك من تطبيق أفضل ممارسات أمان ووردبريس الأساسية بسهولة على موقع الويب الخاص بك.

يأتي مزودًا بميزات مثل قفل تسجيل الدخول لمنع هجمات القوة الغاشمة ، وتصفية IP ، ومراقبة سلامة الملفات ، ومراقبة حساب المستخدم ، والمسح بحثًا عن الأنماط المشبوهة لحقن قاعدة البيانات ، والمزيد.

يأتي أيضًا مع جدار حماية أساسي على مستوى موقع الويب يمكنه اكتشاف بعض الأنماط الشائعة وحظرها لك. ومع ذلك ، فهي ليست فعالة للغاية وغالبًا ما ستتم مطالبتك بالقائمة السوداء لعناوين IP المشبوهة يدويًا.

Anti-Malware Security

يعد Anti-Malware Security إضافة مفيدة لمكافحة البرامج الضارة والأمان في ووردبريس . تأتي الإضافة مزودة بتعريفات يتم الحفاظ عليها بنشاط والتي تساعده في العثور على التهديدات الأكثر شيوعًا.

تسمح لك الإضافة بمسح جميع الملفات والمجلدات بسهولة على موقع ووردبريس الخاص بك بحثًا عن الشفرات الضارة والأبواب الخلفية والبرامج الضارة وأنماط أخرى معروفة من الهجمات الضارة.

تتطلب الإضافة إنشاء حساب مجاني على موقع الويب الخاص بالإضافة للوصول إلى أحدث التعريفات وكذلك الحصول على بعض الميزات المتميزة مثل منع القوة الغاشمة. تقوم الإضافة أيضًا بإجراء مكالمة إلى موقع المطورين للبحث عن التعريفات المحدثة.

أثناء تشغيل الإضافة اختبارات شاملة ، فإنه غالبًا ما يعرض عددًا كبيرًا من الإيجابيات الخاطئة. إن مطابقة كل واحد منهم مع الملف المصدر يتطلب الكثير من العمل.

WPScan Security

يعد WPScan إضافة فريدة للأمان في ووردبريس لأنها تستخدم قاعدة بيانات الثغرات الأمنية الخاصة به والتي يتم تنظيمها يدويًا والتي يتم تحديثها يوميًا بواسطة متخصصي أمان ووردبريس وأعضاء المجتمع.

يقومون بفحص موقعك بحثًا عن أكثر من 21000 ثغرة أمنية معروفة في إضافات ووردبريس والقوالب والبرامج الأساسية.

يمكنك جدولة عمليات الفحص اليومية التلقائية والحصول على إشعار بالنتائج عبر البريد الإلكتروني. لديهم واجهة برمجة تطبيقات أمان مجانية مناسبة لمعظم مواقع الويب ، ولكن يمكنك الترقية إلى الخطة المدفوعة إذا كان لديك موقع أكبر وتستخدم الكثير من الإضافات .

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل إضافة لأمان ووردبريس لموقعك على الويب.

أقسام الموقع :

أحتاج مساعدة في :

شراء استضافة

شراء استضافة

كل ما تحتاجه حول شراء استضافة من أية شركة تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد
تحميل ووردبريس

تحميل ووردبريس

كل ما تحتاجه حول تحميل منصة ووردبريس وتنصيبها تجده في هذا المقال

اقرأ المزيد

أكثر المقالات قراءةً :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة